تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر رجلا فلسطينيا يودع ابنه الشهيد الذي قضى بقصف لطائرات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأظهر الفيديو المتداول رجلا فلسطينيا يودع طفله الشهيد بالدموع بعد ارتقائه في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على القطاع منذ أكثر من 45 يوما.

فلسطيني يودع نجله الشهيد الذي ارتقى في غارات الاحتلال على غزة: "خليك شفيع ليوم القيامة يابا" pic.

twitter.com/vbIgpbtPZM — karine (@karineomar143) November 20, 2023
خليك شفيع لنا يوم القيامة يابا
وواصل الرجل وهو يودع طفله الشهيد القول: "الحمد الله .. الحمد الله.. حبيبي يابا، خليك شفيع لنا يوم القيامة يابا يا حبيبي".


 وتابع الرجل المفجوع بولده: "الله يرحمك يابا.. الله يرحمك يابا، الحمد الله.. الحمد الله رب العالمين، محدش يصيح، هؤلاء شهداء الحمد الله، الله يرحمكم يابا.. الله يرحمكم يابا ويلحقنا فيكم إن شاء الله".

وارتكب الاحتلال الإسرائيلي أكثر من 1330 مجزرة بحق المدنيين في أماكن متفرقة بقطاع غزة، كان آخرها استهداف النازحين في عدد من المدراس في شمال القطاع، ارتقى على إثرها مئات الشهداء جلهم من الأطفال والنساء والشيوخ.


وبحسب إحصائية صادرة عن المكتب الإعلامي الحكومي بغزة، فقد وصل عدد الشهداء الذي ارتقوا خلال الحرب الإسرائيلية المستمرة على قطاع غزة إلى أكثر من 13 ألف شهيد، بينهم أكثر من 5,500 طفل، و3,500 سيدة، وبلغ عدد شهداء الكوادر الطبية 201 بين طبيب وممرض ومسعف، واستشهد 22 من رجال الدفاع المدني، و60 صحفياً، كان آخرهم استشهاد الصحفي بلال جاد الله "رئيس مؤسسة بيت الصحافة".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الاحتلال الإسرائيلي قطاع غزة شهداء قطاع غزة الاحتلال الإسرائيلي شهداء رجل فلسطيني سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة الحمد الله أکثر من

إقرأ أيضاً:

ابنة أصالة تنجو من حادث خطير داخل صالة الجيم .. فيديو

خاص

نجت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري ، من إصابة خطيرة في رأسها ، داخل إحدى صالات الألعاب الرياضية، وذلك اثناء ممارساتها التمارين الرياضية .

وشاركت شام جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بـ «إنستغرام»، أثناء أدائها التمارين، وأظهر الفيديو لحظة سقوطها على رأسها خلال محاولاتها أداء أحد التمارين، معلقة عليه: “الحمد لله ربنا ستر، إجازة سعيدة” .

وتفاعل متابعي شام على الفيديو بشكل كبير ، كما اطمئن المشاهير عليها ، وقالت الدكتورة خلود “يا الله الحمد لله ربنا ستر انتبهي ” ، فيما تفاعلت الفنانة ياسمين صبري بإيموجي الصدمة وغيرها من الفنانين والمشاهير .

وبثت شام الذهبي “ستوري” لاحقاً وأكدت فيها للجمهور أنها بخير، كاشفة عن تعرضها لإصابة برأسها، حيث تورمت جبهتها.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/فيديو-طولي-17.mp4

مقالات مشابهة

  • إصابة إسرائيلي في عملية دهس بشاحنة نفذها فلسطيني قرب رام الله ومقتل منفذ العملي
  • اللهم لك الحمد والشكر أن سمحت لي أن أكون معلما
  • بعد أيام على استشهاد نجله .. الاحتلال ينقل الأسير زكريا الزبيدي من عزل إلى آحر
  • أمين الفتوى: تجنب الزوج قول "بحبك" لزوجته تقصير يحاسب عليه يوم القيامة
  • أمين الفتوى: عدم قول بحبك للزوجة تقصير تحاسب عليه يوم القيامة - (فيديو)
  • جماعة الإخوان المسلمين: دم الشهيد الجازي انتصار لغزة وفلسطين
  • باحث أزهري: الله وعد المؤمنين بشفاعة الرسول يوم القيامة (فيديو)
  • مشاهد توثق قيام الاحتلال بتعمد إعدام الشهيد الأردني في المعبر (فيديو)
  • ميتروفيتش يتابع تمرين نجله في أكاديمية الهلال .. فيديو
  • ابنة أصالة تنجو من حادث خطير داخل صالة الجيم .. فيديو