قال ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين،أن فريق بلاده ليس الذي لا يقهر أو محصنًا ضد الخسارة ، تعليقًا على تعرض راقصي التانجو للهزيمة الأولى في عام 2023 الساعات الأخيرة، على يد نظيره أوروجواي بثنائية من دون رد في تصفيات المونديال.

سيدات طائرة الأهلي يواجهن الواي بالدوري

وقال سكالوني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء “منتخب الأرجنتين بطل العالم ، لكنه في التوقيت ذاته ليس محصنا ضد الخسارة أو لا يُقهر، معظم الفرص التي أتيحت اليوم للخصم، جاءت نتيجة  أخطائنا، فقد خسرنا عدة كرات ، علينا الاعتراف بأن منتخب أوروجواي كان أفضل منا، وهذه هي الحقيقة، وعلينا تقديم التهنئة لهم على الانتصار المستحق”.



وواصل تصريحاته :"حان الآن وقت الاستفاقة من جديد ، بعيدًا عن مسيرة المباريات الماضية التي لم نتعرض خلالها للهزيمة، هكذا هي كرة القدم وكنا نعلم أننا قد نخسر ونفوز أيضًا".

تصريحات ميسي ..

على صعيد متصل أشاد الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي ، بالمستوى الفني الذي ظهر عليه منتخب أوروجواي خلال فوزهم الأخير على منتخب بلاده بثنائية من دون رد ، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما لحساب تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.".
وقال ميسي، في تصريحات نقلتها تقارير أرجنتينية اليوم الإثنين : “أوروجواي منتخب مميز وظهر بشكل أكثر من رائع ، في نواحي الارتداد واستغلال مساحات الملعب ، يستحق الفوز علينا”.
وقدم النجم الأرجنتيني إشادة أيضًا بلاعبي المنتخب السماوي وعلى رأسهم داروين نونيز لاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

كان منتخب الأرجنتين قد تعرض بتلك النتيجة للخسارة الأولى في 2023، لكنه لا يزال متصدرًا ترتيب فعاليات المجموعة برصيد 12 نقطة، مبتعدًا بنقطتين فقط عن أوروجواي الذي يحتل الترتيب الثاني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سكالوني ليونيل سكالوني الارجنتين منتخب الأرجنتين أوروجواى منتخب أوروجواي كأس العالم

إقرأ أيضاً:

دي بروين : خيبة امل كبيرة بعد الخسارة امام فرنسا

أعرب كيفين دي بروين نجم منتخب بلجيكا عن اسفه الشديد لخروج منتخب بلاده من الدور ثمن النهائي لبطولة يورو 2024 بعد الخسارة امام منتخب فرنسا بعد مقابل لاشىء في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الاثنين على ملعب دوسلدورف ضمن مباريات الدور ثمن النهائي للبطولة .

وقال كيفين دي بروين عقب المباراة في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس : انها خيبة امل كبيرة ان نخرج من هذا الدور المبكر في بطولة يورو 2024 . حاولنا تقديم كل ما لدينا من اجل التفوق على المنتخب الفرنسي وكانت كل الامور تسير نحو خروج المباراة في وقتها الاصلي بالتعادل السلبي لكن هدف عكسي من فيرتنوخين جعلنا نخسر كل شىء .

واضاف كيفين دي بروين : لا اعتقد اننا كنا نستحق الخسارة فلم يشكل منتخب فرنسا رغم امتلاكه للكرة خطورة كبيرة على مرمانا بالعكس فلقد تصدى حارس مرمى منتخب فرنسا لهجمة خطيرة لنا وتسديدة قوية مني كادت ان تكون هدف التقدم .

واختتم كيفين دي بروين تصريحاته قائلا : اعتقد انها نهاية مشوار مجموعة كبيرة من الاعبين مع منتخب بلجيكا ويجب ان نمنح الفرصة لمجموعة جديدة من الاعبين لقيادة المنتخب البلجيكي من اجل المستقبل . لا يمكنني القول انها نهاية مشواري مع المنتخب البلجيكي لكن سيكون هناك حوار مع ادارة الاتحاد البلجيكي والمنتخب خلال الفترة القادمة .

يذكر ان منتخب بلجيكا لم يقدم العروض المنتظرة خلال البطولة ولم يحقق سوى فوزا واحدا على منتخب رومانيا في الدور الاول وخسر امام سلوفاكيا .

مقالات مشابهة

  • دي بروين : خيبة امل كبيرة بعد الخسارة امام فرنسا
  • مؤامرة لصالح الولايات المتحدة؟.. مدرب أوروجواي يثير الجدل في كوبا أمريكا 2024
  • ماذا قال مساعد مدرب الأرجنتين عقب الفوز على بيرو في كوبا أمريكا؟
  • فيديو.. الأرجنتين بالعلامة الكاملة على حساب بيرو بكوبا أمريكا
  • لاوتارو مارتينيز يكشف سبب احتفاله مع ميسي
  • الولايات المتحدة تخشى الخروج المبكر أمام أوروجواي في كوبا أمريكا 2024
  • مدرب بيرو: لم نجد أرجلنا في مواجهة الأرجنتين
  • كوبا أمريكا.. تشيلي تسعى لفوز حاسم أمام كندا
  • سبب مفاجئ يبعد مدرب الأرجنتين عن مواجهة بيرو بكوبا أمريكا
  • صدمة في منتخب الأرجنتين بسبب ميسي