يسر المدرسة البريطانية في البحرين (BSB) أن تعلن عن شراكة رائدة مع نادي جوفنتوس لكرة القدم. ويجعل هذا التعاون المدرسة البريطانية أول مدرسة في مملكة البحرين تستضيف أكاديمية لكرة القدم في حرمها المدرسي، مما يضع معيارًا جديدًا للتعليم الرياضي في المملكة.
تفتخر المدرسة البريطانية بركائزها الثلاثة وهي التميز الأكاديمي، الرياضة والفنون المسرحية، والتي تدعم نجاحها باعتبارها المدرسة الأكثر حصولًا على الجوائز في البلاد.

تم تعزيز روح المدرسة البريطانية لتوفير تعليم استثنائي شامل من خلال إنشاء شراكة أكاديمية مع جوفنتوس لكرة القدم.
يتميز حرم المدرسة البريطانية في البحرين بملعب 4G الحديث، مما يجعلها أول مدرسة تمتلك مثل هذه المرافق في مملكة البحرين. تؤكد هذه المبادرة الرائدة على تفاني المدرسة في تعزيز التميز الأكاديمي والرياضي.
وتشتهر أكاديمية جوفنتوس لكرة القدم بمنهجيات التدريب ذات المستوى العالمي، والتي سيتم تقديمها مباشرة من إيطاليا إلى طلاب المدرسة البريطانية في البحرين، مما يضمن حصول طلاب المدرسة البريطانية على أعلى مستوى من الجودة في تعليم كرة القدم في العالم.
أحد الجوانب الفريدة للشراكة بين المدرسة البريطانية وجوفنتوس هو إتاحة الفرصة للطلاب ليتم مراقبتهم واستكشافهم للتوظيف المهني المحتمل من قبل جوفنتوس في تورينو، إيطاليا. تعد عملية الاستكشاف بمثابة شهادة على مستوى المواهب التي تهدف المدرسة إلى رعايتها من خلال برنامج تطوير الرياضات المتميزة. بالإضافة إلى التدريب ذي المستوى العالمي، سيتمكن طلاب المدرسة البريطانية المسجلين في أكاديمية جوفنتوس لكرة القدم من الوصول إلى المسابقات والبطولات المنتظمة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. يعزز هذا اللعب التنافسي، التطور الشامل للرياضيين الشباب، وإعدادهم للنجاح داخل وخارج الملعب.
صرح السيد جون ماجواير، المدير التنفيذي للمدرسة البريطانية في البحرين قائلاً: «إن الشراكة بين المدرسة البريطانية في البحرين ونادي جوفنتوس لكرة القدم ستغير قواعد اللعبة في التعليم الرياضي في مملكة البحرين. وبعد استثمار مجموعة انسبايرد التعليمية المستمر في حرمنا المدرسي، نحن فخورون بأن نكون أول مدرسة في مملكة البحرين تستضيف أكاديمية جوفنتوس لكرة القدم وتوفر لطلابنا فرصًا لا مثيل لها للنمو الأكاديمي والرياضي».
يضم طاقم التدريب في أكاديمية جوفنتوس لكرة القدم في المدرسة البريطانية محترفين متفرغين ومؤهلين تأهيلاً عاليًا ومكرسين لرعاية مواهب كل طالب. ستلعب خبرتهم والتزامهم بالتميز دورًا حاسمًا في تشكيل مستقبل لاعبي كرة القدم الطموحين في المدرسة البريطانية في البحرين.
وعلق السيد جون ماكنزي، مدير أكاديمية جوفنتوس البحرين: «يسعدنا العمل جنبًا إلى جنب مع المدرسة البريطانية في البحرين، إحدى أكبر المؤسسات التعليمية وأكثرها احترامًا في مجتمعنا. معًا، نعتقد أن هذه الشراكة ستجلب قيمة وفرص هائلة لكل من أكاديمية جوفنتوس وطلاب المدرسة البريطانية في البحرين.
تتوافق قيم المدرسة البريطانية وأكاديمية جوفنتوس بشكل مثالي عندما يتعلق الأمر بتوفير أفضل بيئة لازدهار الطلاب الموهوبين. لقد كنا حريصين للحصول على هذه الشراكة، وبطبيعة الحال، كنا متحمسين للغاية للبدء.
تعد المدرسة البريطانية في البحرين جزءًا من مجموعة انسبايرد التعليمية، المجموعة العالمية الرائدة للمدارس المتميزة التي تقوم بتعليم 85000 طالب في 111 من أفضل المدارس في العالم، عبر 6 قارات. ثبت أن نهج الركائز الثلاث لـمجموعة انسبايرد في الفلسفة التعليمية، والذي يركز بشكل متساوٍ على التميز الأكاديمي، الفنون الأدائية والإبداعية والرياضة، يوفر تعليمًا شاملاً على مستوى عالمي. يلتحق أكثر من 90% من خريجي انسبايرد بالجامعة التي يختارونها أولاً، ويلتحق الخريجون بجامعات رائدة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك جامعة هارفارد، جامعة أكسفورد، جامعة كامبريدج، وكلية لندن الجامعية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا فی مملکة البحرین

إقرأ أيضاً:

المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024

فاز المنتخب الوطني السعودي لكرة القدم تحت 19 عامًا بلقب بطولة كأس اتحاد غرب آسيا ، بعد تغلبه على المنتخب الإماراتي بهدف دون رد، في المباراة النهائية التي أقيمت بملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.

أحرز هدف المنتخب الوطني السعودي لكرة القدم تحت 19 عامًا الوحيد، اللاعب طلال حاجي مع الدقيقة 43 من عمر المباراة.

وكان المنتخب الوطني قد تأهل إلى المباراة النهائي بعد الفوز على المنتخب السوري في نصف النهائي، بنتيجة 2-0.

كما كان قد تصدر مجموعته "الأولى" ضمن بطولة كأس اتحاد غرب آسيا والتي ضمّت إلى جواره منتخبات؛ عمان، الكويت، واليمن.

مقالات مشابهة

  • جوزيه هيريرا مدربا لسيدات الهلال
  • «إجزيتس مينا» تعلن عن شراكة استراتيجية في السعودية بدعم مستثمرين سعوديين
  • كيروش ينعي وفاة أحمد رفعت
  • نادي جامعة حلوان يطلق أكاديمية للكونغ فو والكيك بوكسينج
  • كأس أوروبا لكرة القدم 2024.. اسبانيا تبلغ نصف النهائي عقب فوزها على ألمانيا
  • طارق رضوان: عقوبات "كاف" مغلظة وغير مبررة ضد الزمالك
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • جماعة طنجة تنتصر للإرث التاريخي بالمصادقة على إستكمال تأهيل ساحة الثيران
  • واقعة جديدة ضد المحجبات في المغرب تثير غضب رواد مواقع التواصل.. ممنوع توظيف هؤلاء السيدات
  • عروض انتقال مدهشة من دوري روشن وأضنة لـ تياغو سيلفا