صحيفة اليوم:
2024-09-29@06:11:18 GMT

"ترابط" تطلق شات بوت "سند"  لخدمات مرضى الشرقية

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

'ترابط' تطلق شات بوت 'سند'  لخدمات مرضى الشرقية

أطلقت جمعية ترابط خدمة الشات بوت "سند" من خلال تطبيق "واتس اب" لخدمة المستفيدين على الرقم الرئيسي للجمعية، 0557788207، ضمن برامج أتمته الأنظمة.

ويسهم البرنامج في خلق بيئة تفاعلية ترفع من كفاءة الرد الآلي وتزويد المتصل بالحلول المناسبة وفق تسلسل شجري يقدم كافة الخدمات فيما تخدم الجمعية أكثر من 33 ألف مستفيد.

أخبار متعلقة أمير الشرقية يرعى الحفل الختامي للمعسكر العلمي "مسبار 7"أمير الشرقية يرعى حفل انطلاق أعمال مؤتمر التوحد الدولي 

وأوضح الأمين العام المدير التنفيذي للجمعية ناصر الزاهد، أن هذه الخدمة تأتي من منطلق الحرص على التميز في تقديم الخدمة ووصولها للمستفيدين بأسرع وقت وبأسهل الطرق الممكنة.

وأضاف أن الخدمة تمكن المستفيد من التواصل مع كافة إدارات الجمعية والخدمات في ثلاث خطوات فقط للوصول للخدمة المطلوبة.

وذكر أن الجمعية تسعى بشكل دائم وحثيث للارتقاء بالخدمات المقدمة للمستفيدين من خلال تطوير تقنيات قنوات التواصل مع المرضى، والتعاون الدائم مع أقسام الخدمة الاجتماعية في مستشفيات المنطقة، والتي تتجاوز 10 مستشفيات تخدمها الجمعية في المنطقة، عبر فروعها ومكاتبها في المنطقة الشرقية التي تعمل على رعاية وخدمة المرضى ومرافقيهم.

وأوضح "الزاهد " أنه تم التنسيق مع المستشفيات المرجعية لنشر الخدمة عبر شاشات تفاعلية داخل المستشفيات.

يذكر أن جمعية ترابط تقدم خدماتها لأكثر من 33 ألف مستفيد في المنطقة الشرقية، وتتمثل خدماتها في صرف الأجهزة الطبية، وتوفير السكن للمرضى ومرافقيهم، وتأمين النقل للمرضى ومرافقيهم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الدمام مرضى الشرقية شات بوت

إقرأ أيضاً:

العربية للطيران تطلق رحلات جديدة إلى موسكو انطلاقاً من رأس الخيمة

 أعلنت "العربية للطيران"، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم عن إطلاق رحلات جديدة تربط مطار رأس الخيمة الدولي بمطار موسكو دوموديدوفو الدولي.

وستنطلق الخدمة الجديدة اعتباراً من 27 ديسمبر 2024 ، بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً، مما يعزز الرحلات المباشرة بين المدينتين والتي ستسهم في دعم حركة السفر والسياحة بين المدينتين.

وقال عادل العلي الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران": "يسرنا إطلاق رحلاتنا الجديدة إلى موسكو مباشرةً من رأس الخيمة، مما يؤكد التزامنا المستمر بتطوير شبكة وجهاتنا الدولية من الإمارة، وتساهم هذه الخدمة المنتظمة إلى موسكو في دعم الرؤية الإستراتيجية لإمارة رأس الخيمة في تنمية قطاع السياحة والسفر بالإضافة إلى تعزيز الروابط الاقتصادية والاجتماعية بين المدينتين".

أخبار ذات صلة ولي عهد رأس الخيمة يصدر قراراً بتكليف المستشار محمد سعيد درويش بأعمال رئيس المحكمة الابتدائية محمد بن سعود يشيد بتكامل الربط الإلكتروني لقطاع الأمن والعدالة برأس الخيمة

وتوفر شبكة "العربية للطيران" الحالية من رأس الخيمة للمسافرين رحلات مباشرة إلى عدد من المدن الرئيسية بما في ذلك القاهرة وإسلام آباد ولاهور وبيشاور وكاليكوت.

وتؤكد الخدمة الجديدة التزام "العربية للطيران" بدعم قطاع الطيران والسياحة في رأس الخيمة وتعزيز ربط الإمارة بالأسواق الدولية الرئيسية من خلال رحلات منتظمة.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • وزارة الصحة: لاستعداد المستشفيات في بيروت لاستقبال مرضى مستشفيات الضاحية
  • جامعة حلوان تطلق "أسبوع الخدمة العامة"
  • جمعية تطلق حملة بواسطة اللوحات الإشهارية بهدف إقناع الشباب بعدم جدوى الهجرة إلى أوربا"
  • العربية للطيران تطلق رحلاتها من رأس الخيمة إلى موسكو
  • العربية للطيران تطلق رحلات جديدة إلى موسكو انطلاقاً من رأس الخيمة
  • وزارة العدل تطلق خدمة التصديق في 10 محافظات جديدة
  • وزارة العدل تطلق خدمة التصديق على المحررات الرسمية في 10 محافظات جديدة
  • وزارة العدل تطلق خدمة التصديق على المحررات الرسمية في 10 محافظات
  • وزارة العدل تطلق خدمة التصديق في عشر محافظات أخرى.. تفاصيل
  • قوافل الشرقية تتصدر محافظات الجمهورية في تقديم الخدمة الطبية للمواطنين