تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنصورة بمحافظة الدقهلية من ضبط المتورط في إتلاف 6 ماكينات صراف آلي بنطاق شارع الجيش والجمهورية بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية  باستخدام "أجنة حديدية"، لبتبين انه مشرد مطلوب ضبطه لتنفيذ أحكام قضائية و نظرا لمعاناته من اكتئاب نفسي ترك منزله بمحافظة سوهاج منذ عامين وأصبح مشردا بالشارع.


كان  اللواء كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد على فوزي خضر، مامور قسم شرطة ثان المنصورة من "مدحت محمد أمين"،41 عاما، محامي حر، وكيلا عن رئيس البنك الزراعي بالدقهلية، تضرر موكله من وجود تلفيات بعدد 6 ماكينات صراف آلي ATM  وعددهم 4 ماكينات بشارع الجيش و 2 شارع الجمهورية ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك.
وكلف مدير المباحث الجنائية، بتشكيل فريق بحث من ضباط قسم المساعدات الفنية بالتنسيق مع مباحث قسم شرطة ثان المنصورة وتحت إشراف العميد محمد الحسيني، رئيس مباحث المديرية لكشف غموض الحادث وملابساته والمتسبب فى إتلاف الماكينات ودوافعه.
وتوصلت جهود فريق البحث الى تحديد مرتكب الواقعة من خلال الاستعانة بالتكنولوجيا الحديثة وكاميرات المراقبة ويدعي "إسلام.ب.م.ب"،34 عاما، عامل ومقيم بمركز طهطا محافظة سوهاج والمطلوب ضبطه لتنفيذ أحكام قضائية (ضرب-تبديد)
بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنصورة بقيادة المقدم دكتور كريم عبدالرازق، رئيس المباحث من ضبطه، وبمواجهتة اقر واعترف بارتكاب وقائع تكسير وإتلاف ماكينات الصراف الآلي وعلل ذلك لمروره بحالة نفسية سيئة"اكتئاب نفسي"، وترك منزله منذ حوالي عامان واعتاد من ذلك الحين التنقل بين المحافظات مشردا وأرشد عن الأداة المستخدمة فى ارتكاب الوقائع"أجنة حديدية" تم ضبطها .
وتابع  المتهم أنه بخلاف  إتلاف ماكينات للبنك الزراعي المصري أتلف عدد 2 ماكينة صراف آلي ATM  تابعين للبنك الأهلي المصري بنطاق شارع الجمهورية و بالفحص تبين صحة ذلك.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 12737 جنح قسم ثان المنصورة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية ماكينات الصراف الآلي الدقهلية البنك الزراعي المصري المنصورة قسم شرطة ثان المنصورة

إقرأ أيضاً:

ضبط صاحب شركة بالقليوبية نصب على المواطنين بحجة تسفيرهم

ألقت مديرية أمن القليوبية القبض على صاحب شركة ومديرتها وعاطل لقيامهم بالنصب على المواطنين بشبرا الخيمة بحجة تسفيرهم  إحدى الدول إلا أنهم لم يفوا بوعودهم ولم يردوا المبالغ لهم وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية يفيد تلقى مأمور قسم ثان شبرا الخيمة بلاغا من مجموعة من الأشخاص مقيمين بدائرة القسم يفيد قيام صاحب  شركة  و مديرة الشركة وعاطل بالنصب عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية نظير تسفيرهم لإحدى الدول إلا إنهم لم يفوا بذلك أو رد المبالغ المالية لهم .


ووصلت التحريات إلى أن المتهمين 3 اشخاص يديرون شركة بدون ترخيص لتسفير العمالة للخارج والى العديد من الدول، وعقب تقنين الاجراءات تم مداهمة الشركة وضبط المتهمين الثلاثة  وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة وتولت النيابة التحقيق فقررت حبس المتهمين.

 

 

القبض على مندوب تحصيل بإحدى الشركات بالقليوبية أستولي علي اموال العملاء..

 

من ناحية أخرى – ألقت مباحث القليوبية، القبض على مندوب تحصيل بإحدى الشركات في محافظة القليوبية، لاستيلائه على أموال من العملاء لحسابه الشخصي وعدم توريدها للشركة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث المديرية يفيد ورود اخطارا من قسم أول بنها بتلقي بلاغ من مدير إحدى الشركات الخاصة لسداد الفواتير الإلكترونية كائنة بدائرة القسم، بقيام مندوب تحصيل بذات الشركة بالاستيلاء على مبالغ مالية قام بتحصيلها نقديًا من العملاء، وعدم توريدها لحساب الشركة محل عمله.

وتم ألقاء القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بالاستيلاء على المبلغ المالي الخاص بالشركة، وجرى ضبط جزء من المال المستولى عليه وإنفاق باقي المبلغ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يتابع إزالة الأدوارالمتبقية من المنزل المنهار بقرية ميت فاتك
  • محافظ الدقهلية يوجه بمساعدات مالية للأسر المتضررة من انهيار منزل قرية ميت فاتك بمركز المنصورة
  • هل يمكن سحب الأموال بفيزا البريد المصري من ماكينات ATM التابعة للبنوك؟
  • تشييع جثامين 3 ضباط من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
  • فتح طريق جمصة بالدقهلية بعد انقلاب سيارة محملة بمحصول البطيخ.. صور
  • انهيار منزل من 4 طوابق في الدقهلية دون وقوع إصابات وإخلاء سكانه
  • انهيار عقار مكون من 4 طوابق بالمنصورة دون إصابات
  • تباين آراء طلاب الثانوية العامة في المنصورة حول امتحاني الفيزياء والتاريخ.. فيديو
  • مدير شرطة ولاية القضارف يتفقد سير العمل بشرطة محلية القلابات الشرقية
  • ضبط صاحب شركة بالقليوبية نصب على المواطنين بحجة تسفيرهم