صحافة العرب:
2024-09-09@12:58:37 GMT

- أزمة برشلونة مستمرة..!

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

- أزمة برشلونة مستمرة..!

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أزمة برشلونة مستمرة !، 8211; لم ينجح نادي برشلونة في تسويق بعض لاعبيه و بيعهم حتى الآن في سوق الانتقالات الصيفي الحالي لتوفير المال و تخفيض الرواتب،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أزمة برشلونة مستمرة..!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أزمة برشلونة مستمرة..!

– لم ينجح نادي برشلونة في تسويق بعض لاعبيه و بيعهم حتى الآن في سوق الانتقالات الصيفي الحالي لتوفير المال و تخفيض الرواتب.

و وفقا لتقرير صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية فإن بقاء لونغليه وديست في برشلونة غير مستبعد الموسم المقبل بعد عدم توفير عروض لهما .

ثنائي الدفاع العائدان من توتنهام هوتسبير الإنجليزي و اي سي ميلان الإيطالي يرغب برشلونة في بيعهما ولكن حتى الآن لم يتقدم أي نادي للشراء وبالتالي فإن أزمة الرواتب في برشلونة مستمرة لحين اشعار اخر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جرائم الاحتلال مستمرة.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 40939

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم الـ 337 على التوالي إلى 40939 شهيدًا، ونحو 94616 جريحًا، معظمهم من النساء والأطفال.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، باستشهاد 61 فلسطينيًا وإصابة 162 بجروح مختلفة بعضها خطيرة، وارتكاب أربع مجازر ضد العائلات الفلسطينية، خلال الساعات الـ 48 الماضية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.
أخبار متعلقة "لا علاقة له بالزلازل".. العراق يكشف حقيقة سقوط نيزك في البلادمصر.. خلافات أسرية تنتهي بمقتل زوجة طعنًا في الشارعوأكدت وجود عشرات الشهداء تحت ركام المنازل المدمرة في كافة مناطق القطاع، لم يتم انتشالهم لعدم توفر الإمكانيات والوقود اللازم لتشغيل المعدات.

من بينهم طفلة.. استشهاد 10 فلسطينيين في إطلاق نار وقصف إسرائيلي على #غزة و #الضفة_الغربية
للتفاصيل | https://t.co/Gv1azbRzue#فلسطين | #اليوم pic.twitter.com/tEzEjTeSjT— صحيفة اليوم (@alyaum) September 6, 2024شمال قطاع غزةوأصيب عشرات الفلسطينيين بجروح مختلفة، في قصف مدفعي إسرائيلي على منازل الفلسطينيين في مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية، بإصابة 33 فلسطينيًا بينهم أطفال ونساء في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منازل الفلسطينيين شمال قطاع غزة، ترافق ذلك مع قصف مدفعي مكّثف من دبابات الاحتلال على المناطق الشرقية من مخيم المغازي والغربية من مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • العراق يواجه أزمة مالية.. رواتب الموظفين امام مخاطر حقيقية
  • الأردن: هجوم المعبر الحدودي «عمل فردي» والتحقيقات مستمرة
  • المالية الاتحادية: مناقشاتنا مع كوردستان مستمرة لحل القضايا العالقة ورواتب الموظفين
  • برشلونة يخطط لبيع أراوخو ودي يونج
  • مستشار حكومي ينفي وجود أزمة في الرواتب
  • بعد إيقاف لاعبيه وخسارته أمام السعودية.. قرار جديد لاتحاد غرب آسيا بشأن المنتخب اليمني للناشئين
  • النهار مستمرة لبنانياً وعربياً
  • «إيكونوميست»: أزمة ثقة تضرب الاقتصاد الصيني وخطط طموحة للتغلب عليها
  • جرائم الاحتلال مستمرة.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 40939
  • تقرير أمريكي: السعودية مستمرة في خطة التطبيع