منوعات، صورة تظهر مادونا متعافية تماماً من أزمتها الصحية،الإثنين 10 يوليو 2023 15 21للمرة الأولى بعد دخولها إلى المستشفى، .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر صورة تظهر مادونا "متعافية تماماً" من أزمتها الصحية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

صورة تظهر مادونا "متعافية تماماً" من أزمتها الصحية

الإثنين 10 يوليو 2023 / 15:21

للمرة الأولى بعد دخولها إلى المستشفى، وتشخيص إصابتها بـ"عدوى بكتيرية خطيرة"، رُصدت ملكة البوب الأمريكية مادونا، وهي تتجول مع صديقتها في حي أبر إيست سايد في مدينة نيويورك أمس الأحد.

فتح الفيديو جدلاً واسعاً بين المعلقين حول إمكانية استئناف مادونا جولتها العالمية

وفي مقطع فيديو صورته معجبة على تيك توك، بدت مادونا (64 عاماً) "متعافية تماماً" من وعكتها الصحية وبحالة نفسية سعيدة، وصحية جيدة، ولا تجد صعوبة في السير، وهي تتنزه مع صديقتها مرتدية  ملابس رياضية نسقتها مع نظارة شمسية وقبعة.وحقق الفيديو الذي صورته المدونة لورين كولين انتشاراً واسعاً بعدما نشرته عبر حسابها على تيك توك، والذي حرصت فيه خلال نهاية الفيديو على إبداء رأيها بالقول: "نزهة يوم الأحد هي أول علامة حقيقية على استعداد النجمة للعودة إلى حياتها اليومية".

وأثار الفيديو جدلاً واسعاً بين المعلقين حول إمكانية استئناف جولتها العالمية التي تم إرجاؤها بسبب دخولها في 24 يونيو (حزيران) الماضي، فاقدة للوعي إلى قسم العناية المركزة في مستشفى بنيويورك بعد إصابتها بعدوى بكتيرية خطيرة. 

وكانت تقارير فنية متداولة بناء على مصادر مقربة من النجمة العالمية، أرجعت السبب الحقيقي لمرضها إلى ضعف مناعتها نتيجة الإرهاق في التدريبات المكثفة تحضيراً لجولتها المرتقبة بعنوان "الاحتفال Celebration".

The source that caught Madonna out & about in NYC ???? pic.twitter.com/PmWDaNGvEy

— ???? (@QueenofPopMUSlC) July 10, 2023 رضخت لتأجيل جولتها الفنية

وفي 28 يونيو، كشف مديرها غاي أوسيري عبر حسابه على إنستغرام، أنه تم تعليق كل التزامات مادونا الحالية، بما في ذلك جولتها العالمية، التي تحتفل من خلالها بالذكرى الأربعين لانطلاق مسيرتها الفنية، والتي كانت تعتبر الأولى بعد 11 عاماً على جولة "The Madonna Tour"  عام 2012.

يوم 29 يونيو (حزيران) الماضي، نشرت صديقة مادونا المقربة، الممثلة الأمريكية روزي أودونيل عبر حسابها على انستغرام، صورة قديمة جمعتها بمادونا، أرفقتها بعبارة "إنها بحال أفضل"، وسط حرص النجمة على عدم الإدلاء بأي تصريح رسمي حول تطورات حالتها الصحية أو مصير جولتها الفنية.

لكن قبل 4 أيام، قال موقع TMZ الأمريكي نقلاً عن مصدر مقرّب من مادونا، إنها تتماثل للشفاء ببطء شديد على عكس التوقعات ولا تزال تشعر بالتعب والضعف وبالكاد تغادر سريرها،  ورضخت لأمر تأجيل جولتها العالمية.

أحدث الأعمال

أما آخر ألبومات مادونا فكان عام 2015، بعنوان "القلب المتمرد"، تلته مجموعة من الأغاني المنفردة، منها back up to the beat  عام 2019، وأغنية Frozen on the fire عام 2022، والتي تعتبر استكمالاً لأغنية Frozen التي أطلقتها عام 2010، وحققت نجاحاً كبيراً.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جنة عليوة: اتحاد الدراجات لم يتواصل معي منذ حادثة شهد سعيد

أكدت جنة عليوة لاعبة منتخب مصر للدراجات أن اتحاد اللعبة لم يتواصل معها منذ حادثة شهد سعيد إلى الآن.

وعبرت جنة عليوة عن استيائها من رد فعل المسئولين في الاتحاد المصري للدراجات، بعد تعرضها لإصابة خطيرة بسبب تعمد زميلتها شهد سعيد دفعها في إحدى السباقات.

شهد سعيد تشرح تفاصيل أزمتها مع جنة عليوة.. فيديو مش هلعب عجل تاني.. شهد سعيد ترد على تعمدها إصابة جنة عليوة(فيديو) شهد سعيد تشرح تفاصيل أزمتها مع جنة عليوة

كشفت شهد سعيد، لاعبة الدراجات تفاصيل أزمتها مع نظيرتها جنة عليوة، والتي أثارت جدلا كبيرا في الشارع الرياضي المصري، بالتزامن مع استعدادات البعثة المصرية للسفر إلى باريس للمشاركة في أولمبياد 2024.

واعترفت شهد سعيد خلال برنامج «علي مسئوليتي» الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى على قناة «صدى البلد »، بندمها الشديد على ما اقترفته بحق زميلتها جنة عليوة، لكنها أكدت أن هذا الخطأ لم يكن متعمدا.

ونفت شهد سعيد، تعمدها إسقاط زميلتها جنة عليوة خلال سباق بطولة الجمهورية للدراجات وإصابتها، قائلة :" لا توجد أي عداوة بينى وبين اللاعبة جنة عليوة ، و لم أتلق أي تعليمات من أحد لإصابتها".

وتابعت :" أعترف بخطأي ولكني لم أتعمد إصابة اللاعبة جنة عليوة ، فأنا لم أستطع التوازن على الدراجة بسبب شدة الرياح ، وقد حرصت على السؤال عليها والاعتذار لها وتقبيل رأسها ولكنها رفضت وتوعدتني بالسجن".

وشددت :" لقد تأهلت إلى أولمبياد باريس بشكل رسمي، في 15 أبريل الماضي، والواقعة حدثت يوم 28 من الشهر ذاته، وبطولة الجمهورية غير مؤهلة للأولمبياد فما هو الدافع لدي لإسقاطها أو تعمد إصابتها؟".

مقالات مشابهة

  • الرجل الذي لم تعرفه السيدة سناء حمد، نحن نعرفه تماماً
  • جنة عليوة: اتحاد الدراجات لم يتواصل معي منذ حادثة شهد سعيد
  • «الصحة العالمية»: منشآت الرعاية الصحية بالضفة الغربية تحت التهديد
  • شهد سعيد تشرح تفاصيل أزمتها مع جنة عليوة.. فيديو
  • مفاجأة الإجهاد لا يضر بالصحة.. أطباء يوضحون
  • اقتصاد ليبيا قوي.. شائعات الإفلاس كاذبة تماماً
  • “الصحة العالمية”: منشآت الرعاية الصحية بالضفة الغربية تحت التهديد
  • الصحة العالمية تسلط الضوء على المخاطر الصحية لأوامر الإخلاء الإسرائيلية في غزة
  • "الصحة العالمية": المنشآت الصحية في قطاع غزة تعرضت لأضرار جسيمة
  • أردوغان يتوعد المسؤولون عن الوحشية بغزة