منوعات، في وقت قياسي يوميات بي تس إس الكتاب الأكثر مبيعاً عالمياً،أصبح كتاب ما وراء القصة الأكثر مبيعاً هوليوود ريبورتر الإثنين 10 يوليو .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر في وقت قياسي.. يوميات "بي تس إس" الكتاب الأكثر مبيعاً عالمياً، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

في وقت قياسي.. يوميات "بي تس إس" الكتاب الأكثر...

أصبح كتاب "ما وراء القصة" الأكثر مبيعاً (هوليوود ريبورتر)

الإثنين 10 يوليو 2023 / 15:24

صدر عن دار فلاتيرون للنشر، كتاب "ما وراء القصة"، وهو أول إصدار رسمي من بي تي إس يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة لظهور فرقة بي تي إس لأول مرة في يونيو (حزيران) 2013.

وجاء الكتاب في 544 صحيفة، تعرض فيه مقابلات جديدة مع جميع أعضاء الفرقة السبعة، خلف الكواليس حيث يتم إلقاء نظرة على ألبوماتهم ومقاطع الفيديو الموسيقية والصور الجديدة التي يتم طرحها للجمهور لأول مرة.

تصدرت فرقة "بي تس إس" المشهد الغنائي العالمي طويلاً بسلسلة أغانيها العالمية، ووصلت الآن إلى المركز الأول مرة أخرى مع ظهور الكتاب الجديد للفرقة ووصوله إلى قمة قوائم الكتب الأكثر مبيعاً على أمازون.

وصدر الكتاب في 9 يوليو (حزيران)، وتم تصنيفه على الفور في المرتبة الأولى في قوائم الكتاب الشاملة الأكثر مبيعاً حتى الآن، وكذلك احتل أيضاً المركز الأول في قائمة السير الذاتية للموسيقى في أمازون، متقدماً على كتاب بول ماكرتني الجديد. ويتوفر الكتاب للبيع في أمازون مقابل 27 دولاراً، بحسم 40 % من سعر التجزئة المدرج البالغ 45 دولاراً. 

ويقول الناشرون، إن هذا الكتاب أكثر من كونه مجرد دعاية، مشيرين إلى أن المؤلف ميونغسيوك كانغ أمضى أكثر من ثلاث سنوات في متابعة الفرقة وتغطيتها، مع تواصل غير مسبوق مع المجموعة لم يقم به سوى عدد قليل من الكتّاب من قبل.

ويتكون الكتاب من سبعة فصول تتبع قصة بي تي إس، بترتيب زمني بدءاً من تشكيل الفرقة، مروراً بصعودها إلى الشهرة، عبوراً إلى الآمال والأحلام الحالية. ويصف الناشر الكتاب بأنه قصة صادقة وحيوية وعميقة من شأنها إلقاء الضوء على رحلتهم الموسيقية من زوايا متعددة ومناقشة أهميتها.

ويحتوي الكتاب أيضاً على أكثر من 300 رمز "كيو آر" يمكن مسحها ضوئياً ليتمكن القراء من الوصول إلى المقطوعات ومقاطع الفيديو الموسيقية وغيرها من الميزات الممتعة عبر الإنترنت حول المجموعة.

وتجدر الإشارة أيضاً إلى أنه يمكن تنزيل الكتاب على شكل كتاب صوتي، وفق ما أورد موقع هوليوود ريبورتر الإلكتروني.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استعراض كتاب بحوث في آثار ملتقى الجوف عبر ملتقى القراءة في مركز السديري الثقافي

المناطق_واس

ناقش مركز عبدالرحمن السديري الثقافي ضمن أنشطة ملتقى القراءة، كتاب بحوث في آثار منطقة الجوف، مع مؤلف الكتاب عضو مجلس الشورى ورئيس جامعة حائل السابق الدكتور خليل بن إبراهيم المعيقل، مساء أمس، في جلسة دورية يعقدها المركز بحضور مجموعة من الباحثين والمهتمين، لاستعراض جوانب الكتاب مع مؤلفه ولمحات تفصيلية عما يحتويه من فصول ومعلومات.

وعرّف الدكتور المعيقل اهتمامه وارتباطه بالآثار بأنه نبع من المرحلة الجامعية وتحديداً عبر مرحلة البحث العلمي للتخرج بجامعة الملك سعود والتي كانت تحث الطلاب على البحث في محيطهم للتركيز على جوانب عناصر الآثار، حيث نشأت علاقة اهتمامه بآثار منطقة الجوف ليتطور هذا الاهتمام ويصاحبه خلال فترة تعيينه معيداً في قسم الآثار بذات الجامعة.

أخبار قد تهمك انعقاد المؤتمر الصحفي الخاص بافتتاح فعاليات وأنشطة الحدث الأكبر كأس العالم للرياضات الإلكترونية 3 يوليو 2024 - 6:28 صباحًا الاتحاد الدولي للاتصالات يختار المملكة لاستضافة الندوة العالمية لمنظمي الاتصالات (GSR) لعام 2025م 3 يوليو 2024 - 1:57 صباحًا

وحول تأليف الكتاب، عرج المعيقل أن فكرته نبعت بعد إكمال الدراسات العليا في بريطانيا ونشر مجموعة من المقالات تشكلت الفكرة إلى ضم هذه المقالات في مؤلف واحد نتج عنه هذا الكتاب.

واستعرض خلال الجلسة ملامح آثار منطقة الجوف وعمقها التاريخي والمسوحات الأثرية التي نتجت عنها معلومات قيمة عن تواريخ وعصور المكتشفات الأثرية والمنشآت الحجريّة في منطقة الجوف، منوهاً بالتنوع الثقافي والعمق التاريخي لمنطقة الجوف وعاداً في الوقت ذاته الاكتشافات في هذا الجانب لا تسجل سوى نسبة 10٪ من العمق التاريخي للمنطقة.

ونادى المؤلف عقب جلسة المناقشة بتفعيل سوق دومة الجندل والذي يعد أهم أسواق العرب، مشيداً بالتطور الثقافي الذي تشهده المملكة عبر نشاطات وزارة الثقافة والهيئات التابعة لها.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 3 يوليو 2024 - 6:38 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد3 يوليو 2024 - 1:48 صباحًاأمير منطقة جازان يخصص الجلسة الأسبوعية لاستعراض تطور مشروعات القطاع الزراعي والمياه بالمنطقة أبرز المواد3 يوليو 2024 - 1:31 صباحًا“الأرصاد”: أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة أبرز المواد3 يوليو 2024 - 1:25 صباحًا“إثراء” يطلق المسابقة الوطنية لبرنامج فورمولا1 في المدراس أبرز المواد3 يوليو 2024 - 1:22 صباحًا27 فارسًا وفارسة بتبوك يشاركون في الدورة التدريبية لرياضة التقاط الأوتاد أبرز المواد3 يوليو 2024 - 1:20 صباحًاالأمين العام لمجلس التعاون يلتقي رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لجمعية صناعة الفضاء الأسترالية SIAA3 يوليو 2024 - 1:48 صباحًاأمير منطقة جازان يخصص الجلسة الأسبوعية لاستعراض تطور مشروعات القطاع الزراعي والمياه بالمنطقة3 يوليو 2024 - 1:31 صباحًا“الأرصاد”: أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة3 يوليو 2024 - 1:25 صباحًا“إثراء” يطلق المسابقة الوطنية لبرنامج فورمولا1 في المدراس3 يوليو 2024 - 1:22 صباحًا27 فارسًا وفارسة بتبوك يشاركون في الدورة التدريبية لرياضة التقاط الأوتاد3 يوليو 2024 - 1:20 صباحًاالأمين العام لمجلس التعاون يلتقي رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لجمعية صناعة الفضاء الأسترالية SIAA انعقاد المؤتمر الصحفي الخاص بافتتاح فعاليات وأنشطة الحدث الأكبر كأس العالم للرياضات الإلكترونية انعقاد المؤتمر الصحفي الخاص بافتتاح فعاليات وأنشطة الحدث الأكبر كأس العالم للرياضات الإلكترونية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الصراع الحضاري في تاريخ سورية القديم… محاضرة الدكتور عبد الرحمن البيطار باتحاد كتاب حمص
  • قراءة في كتاب: محمود محمد طه وقضايا التهميش في السودان «5- 5»
  • الأدب والفن والعمارة الإنسانية فى ضيافة اتحاد كتاب مصر
  • حتى يونيو.. هذه قائمة علامات السيارات الأكثر مبيعا هذه السنة بالمغرب
  • قراءة في كتاب: محمود محمد طه وقضايا التهميش في السودان (5/5)
  • استعراض كتاب بحوث في آثار ملتقى الجوف عبر ملتقى القراءة في مركز السديري الثقافي
  • جامعة الإمارات وتريندز يطلقان كتاب الأمن المائي في دولة الإمارات
  • جامعة الإمارات و”تريندز” يطلقان كتاب “الأمن المائي في دولة الإمارات”
  • كتاب جديد يستكشف حضور إدوارد سعيد في الخطاب النقدي العربي المعاصر
  • كتاب «ثورة 30 يونيو».. مصطفى بكري يكشف أسرار الأيام الأخيرة لحكم جماعة الإخوان الإرهابية