بوابة الوفد:
2024-06-29@15:27:33 GMT

سيدات طائرة الأهلي يواجهن الواي بالدوري

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

يلتقي الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، نظيره الواي مساء اليوم الأثنين، لحساب منافسات بطولة الدوري بمقر الأحمر.
ومن المقرر أن تبدأ المباراة عن الرابعة عصر اليوم، على صالة الشهداء بمقر الأهلي بالجزيرة ويسعى الأهلي من خلاله لمواصلة الانتصارات في بطولة الدوري.
 

الخطيب يجتمع مع لاعبات سلة الأهلي قبل انطلاق الموسم الجديد


كان مران طائرة الأهلي الختامي بالأمس، قد شهد جلسة ألقى خلالها فخر الدين المدير الفني لفريق الطائرة بالأحمر محاضرة فنية وجه اللاعبات وصحيح بعض الأخطاء، بالإضافة إلى شرح بعض الجمل الخططية والتكتيكية المقرر تنفيذها خلال المباراة.

مواجهة الفريق الأخيرة بالدوري ..

كان الفريق الأول لكرة الطائرة «سيدات» بالنادي الأهلي قد تمكن من تحقيق فوزًا مهمًّا في بطولة الدوري على نظيره الشمس، بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الجمعة الماضي.

وأقيم اللقاء على صالة الشمس، ونجح الأهلي في حسم الشوط الأول بنتيجة 25-21 ثم تفوق في الشوط الثاني بنتيجة 25-15 وخسر الفريق في الشوط الثالث بنتيجة 25-22، قبل أن يحسم الأهلي الشوط الرابع والمباراة بنتيجة 25-20.
وتفوق «سيدات طائرة الأهلي» بفضل الاستقبال المتقن والإرسال والإعداد المميز وحائط الصد القوي، ليحقق الفوز ويواصل عروضه القوية في الدوري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى الدورى سيدات طائرة الأهلي بطولة الدوري

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز

يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز ، يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق فاركو اليوم الجمعة على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز. يدخل الأهلي هذه المباراة بهدف تقليص الفارق مع المتصدر بيراميدز وتحقيق مزيد من النقاط لتعزيز موقفه في الصراع على قمة الترتيب.

الأهلي يستهدف تعزيز موقفه في الدوري

بعد الفوز الإداري على الزمالك بنتيجة 2-0 بسبب غياب الأخير عن مباراة القمة، يمتلك الأهلي الآن فرصة ذهبية لتعزيز موقعه في الدوري. يمتلك الفريق سلسلة انتصارات وصلت إلى ثماني مباريات متتالية في الدوري، مما يعزز معنويات اللاعبين تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر. يطمح الأهلي لمواصلة هذه السلسلة والانقضاض على صدارة الترتيب عندما يواجه بيراميدز في منتصف يوليو.

تحديات فاركو والأهلي 

بالنسبة لفريق فاركو، الذي يقبع في قاع الترتيب، تُعد هذه المباراة تحديًا كبيرًا. الفريق الذي تمكن من تحقيق فوز مهم على الاتحاد في مباراته الأخيرة بفضل هدف ناصر في الدقيقة 14، يسعى للهروب من منطقة الهبوط. فاركو يعاني خارج أرضه هذا الموسم، حيث حقق انتصارين فقط من أصل 14 مباراة، مما يجعل مباراة اليوم مهمة صعبة خاصة أمام عملاق مثل الأهلي.


اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي وفاركو بث مباشر في الدوري المصري

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي وفاركو بث مباشر في الدوري المصري

الأهلي يقدم أداءً قويًا على ملعبه هذا الموسم، حيث يسجل في المتوسط حوالي ثلاثة أهداف في المباراة الواحدة. حقق الفريق ستة من انتصاراته السبعة بفارق هدفين على الأقل، مما يبرز قوته الهجومية الكبيرة. يتطلع الأهلي لتحقيق فوز جديد لمواصلة الضغط على بيراميدز وتعزيز فرصه في التتويج باللقب.

تفاصيل المباراةالتوقيت: 7:00 مساءً بتوقيت القاهرةالملعب: استاد السلامالقناة الناقلة: ON Time Sports 1 HDالمعلق: محمد الكوالينيتردد قناة ON Time Sports 1 HDالقمر الصناعي: نايل ساتالتردد: 10853الاستقطاب: أفقيمعامل تصحيح الخطأ: ⅚معدل الترميز: 27500جودة المشاهدة: HDاستعدادات الأهلي

استعدادًا للمباراة، عقد المدرب كولر محاضرة فنية للاعبين، حيث ناقش الجوانب الخططية المتعلقة بالتحضير للمباراة. شمل المران فقرات بدنية تحت قيادة أندرياس إندويا وتدريبات قوية للحراس بقيادة ميشيل يانكون. الفريق يبدو جاهزًا لخوض المباراة بكل قوة وتركيز، مع استمرار اللاعب عمر كمال عبد الواحد في برنامج التعافي من الإصابة.

في ظل الفارق الكبير في الجودة والأداء بين الأهلي وفاركو، يتوقع الكثيرون أن يتمكن الأهلي من تحقيق فوز روتيني ومواصلة مسيرته نحو قمة الدوري. لكن فاركو سيحاول تقديم أفضل أداء ممكن لتجنب الهزيمة وتحقيق نتيجة إيجابية، رغم أن المهمة تبدو صعبة أمام فريق الأهلي المتألق.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتقدم علي فاركو بهدف في الشوط الأول بالدوري الممتاز
  • الأهلي ينهي الشوط الأول متقدما على فاركو بهدف حسين الشحات
  • احصائيات الشوط الأول من مباراة الأهلي وفاركو في الدوري
  • الدوري المصري.. الاهلي يتقدم على فاركو في الشوط الأول
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • الأهلي يختتم استعداداته لمباراة فاركو بالدوري «صور»
  • المصري يتقدم على الإسماعيلي بهدف "الروج" في الشوط الأول
  • عبد الظاهر السقا: هذا الفريق الأقرب للتتويج بالدوري.. والأهلي والزمالك يتعاملان معاملة خاصة
  • "طائرة الزمالك" تتعاقد مع اللاعب الروسي ياكوفيلف