(عدن الغد)خاص.

أشاد الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل بتدخلات مؤسسة صلة للتنمية  في القطاع الصحي بالمحافظة ، جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه الدكتور محمد باهيثم مدير البرامج و المشاريع الصحية بالمؤسسة   . 

واستعرض اللقاء مناقشة أوجه التعاون المشترك بين الجانبين فيما يتعلق بتنفيذ المشاريع الصحية ، ودعم القطاع الصحي بمختلف مناطق ومديريات حضرموت الساحل وذلك في إطار شراكة مكتب وزارة الصحة والسكان مع منظمات المجتمع المدني ، بما يسهم في تخفيف معاناة المرضى في عموم مناطق ومديريات المحافظة .

 

وبدوره أبدى المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل الدكتور محمد صالح الجمحي استعدادهم لتقديم كل ما يلزم من تسهيلات لإنجاح تنفيذ البرامج والمشاريع الصحية  خلال المدة القادمة لما من شأنه خدمة المرضى في حضرموت .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الكتلة النيابية بحضرموت تؤكد على وحدة الصف لنيل حقوق المحافظة

دعت كتلة حضرموت النيابية برئاسة الشيخ صالح سالم العامري- رئيس الكتلة، الاثنين، إلى عقد لقاء موسع مع مختلف المكونات الحزبية والتنظيمات السياسية لتدارس أوضاع المحافظة.

وبحسب بيان صادر عن الكتلة عقب لقاء عقدته مع محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، سيركز اللقاء الموسع على مناقشة الأوضاع الصعبة التي تمر بها المحافظة، وبهدف توحيد الكلمة من أجل إعلاء صوت حضرموت ووحدة صف أبنائه لنيل حقوقهم وتحسين الخدمات العامة.

ودعا أعضاء كتلة حضرموت البرلمانية، ممثلي الأحزاب والتنظيمات السياسية إلى تغليب مصلحة حضرموت ووضعها فوق كل المصالح، وتسخير الإمكانات وتوحيدها لخدمة المحافظة وأبنائها، ودعم توجهات السلطة المحلية لفرض الاستقرار في عموم المحافظة وتحسين خدمات المواطنين.

وخلال اللقاء الذي عقدته الكتلة مع محافظ حضرموت، تم مناقشة أوضاع المحافظة واحتياجاتها في الجوانب الخدمية والتنموية.

ووضع محافظ حضرموت أعضاء الكتلة النيابية أمام الأوضاع العامة بالمحافظة والصعوبات وجهود السلطة المحلية في تحسين الخدمات وإحداث التنمية في ظل ظروف الحرب والأوضاع العامة للبلد وضعف الإيرادات وتوقّف التصدير.

وجدّد أعضاء الكتلة النيابية تأكيدهم على مساندة جهود السلطة المحلية لتحسين الخدمات وإحداث التنمية بالمحافظة، مشيرين الى مساندتهم لدعم احتياجات المحافظة ومساندة صوت حضرموت على مستوى المركز.

وأشادوا بالجهود التي بذلتها السلطة المحلية لإنجاح سير اختبارات إنهاء شهادة التعليم الثانوي التي تسير في أجواء هادئة ومحفّزة، وتدخلات السلطة المحلية لدعم العملية التعليمية في ظل الظروف الحالية وضعف الإيرادات، وعلى الرغم من أن الرواتب والأجور من اختصاصات ومهام الحكومة، مؤكدين دعمهم لجهود استقرار التعليم في حضرموت، مثمنين دعم السلطة المحلية لقطاع التعليم بأكثر من 20 مليار ريال سنويًا.

مقالات مشابهة

  • بنسبة تصل إلى 60%.. الكويت تعلن تخفيض أسعار أدوية
  • بن حبتور يشيد بدور وزارةالخارجية رغم الحصار
  • وزير الصحة يؤكد الدور الهام لمركز البيانات والحوسبة السحابية في دعم القطاع الصحي بالكامل
  • نائب رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لربط وتحليل ومعالجة كافة بيانات القطاع الصحي
  • وزير الصحة يتابع الموقف التنفيذي لربط وتحليل ومعالجة جميع بيانات القطاع
  • وزير الصحة يُشيد بدور مركز البيانات في رسم خريطة صحية جديدة لمصر
  • وزير الصحة يتابع ربط وتحليل ومعالجة كافة بيانات القطاع الصحي
  • عدن.. وزارة الصحة تبحث مع رئيس "الطبية الميدانية FMF" جملة من القضايا المتعلقة بالشأن الصحي
  • الكتلة النيابية بحضرموت تؤكد على وحدة الصف لنيل حقوق المحافظة
  • صحة الفيوم تعقد تدريبا عن التغيرات المناخية وتأثيرها على الصحة العامة