الراي:
2024-07-03@18:55:30 GMT

«ذي بانكر»: «بيتك» يحتل المركز الأول في الكويت

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

احتل بيت التمويل الكويتي «بيتك» المركز الأول محليا ضمن قائمة تصنيف مجموعة The Banker «ذي بانكر» العالمية لأفضل البنوك الاسلامية في العالم.
وقالت المجموعة ان «بيتك» يمثل حالة مستمرة من النمو والتطور، تقوم على قاعدة راسخة من المتانة المالية والاداء التشغيلي القوي والنمو في جميع المؤشرات، علاوة على ما يقدمه من حلول مبتكرة للمتطلبات والاحتياجات المالية والمصرفية للافراد والشركات وفق الشريعة، وبأفضل المقاييس العالمية.


وتعليقا على هذا التصنيف المستحق، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة «بيتك» بالتكليف، عبدالوهاب الرشود، ان «بيتك» يعمل على الاستمرار في موقعه المتقدم كأفضل البنوك على كافة المستويات، وتعزيز ريادته المصرفية محليا وعالميا، مشيرا إلى عدد الجوائز التي حصل عليها أخيراً من جهات وهيئات مالية عديدة معنية بنجاحاته وأسلوب عمله المتميز وتفرد أدائه وريادته بين البنوك الإسلامية، وكذلك إلى استمرار التصنيفات الايجابية من وكالات التقييم العالمية الرئيسية، وثقة المساهمين والعملاء التي تعتبر أفضل وأهم الجوائز والتقديرات.
وأضاف بأن «بيتك» يولي أهمية كبيرة لتدعيم حصته السوقية والتركيز على عوامل الجودة في الخدمة، والكفاءة في العنصر البشري، والاهتمام بالعميل وتعزيز منظومة خدماته ومنتجاته لتظل متنوعة وشاملة تحقق احتياجات العملاء ومتطلباتهم، معتبرا ان هذه الشهادات العالمية رفيعة المستوى، خاصة من جهات لها مكانة متميزة مثل مجموعة «ذي بانكر» ذات الشهرة الواسعة في مجال تقدير التفوق والتميز، تمثل حافزا نحو مزيد من النجاح، والتطلع إلى مستويات أفضل تمكن من استقطاب شرائح جديدة من العملاء، وتقديم المزيد من الخدمات والمنتجات، بما يسهم في ترسيخ مكانة «بيتك»، ووالمحافظة على دوره في قيادة المنافسة.
وقال: «نواصل جهودنا نحو تحقيق نمو متوازن بمخاطر مدروسة وأصول منتقاة ذات جودة، مع التركيز على النشاط المصرفي الاساسي، ورفع وتيرة الأداء التشغيلي، والتركيز على التحول الرقمي والابتكار، بما يعزز دور»بيتك«المحوري في خدمة عملائه والاقتصاد الوطني، وقيادة»بيتك" لمسيرة التطوير في صناعة الصيرفة الإسلامية.

رؤية استشرافية
وضمن رؤية استشرافية لآفاق مستقبل العمل المصرفي، أكد الرشود على الاهتمام الكبير الذي يوليه «بيتك» لمواكبة التكنولوجيا المصرفية الحديثة والتي تشهد تطوراً سريعاً ومستمراً، مشدداً على استمرار التركيز على التحول الرقمي وتحديث خدمات الـmobile banking، وكذلك الخدمات الالكترونية الأخرى وغيرها من الوسائل التي تربط العميل بالبنك على مدار الساعة، مشيرا الى أن «بيتك» سيواصل التركيز على تعزيز أنشطته المصرفية، مع اطلاق باقة من الخدمات المميزة التي تمنح العميل قيمة مضافة، علاوة على عدد من المزايا لكل شريحة من العملاء، ما يرسخ جودة العلامة التجارية وتميزها.
وقالت المجلة المرموقة في تقدمتها عن تصنيف «بيتك» أنه جاء في المركز الاول على مستوى الكويت، بعد تحليل أدائه المالي السنوي وبناء على سمعته وإدارته الرشيدة، وبعد استقصاء لأراء خبراء، اكدت استحقاق «بيتك» الصدارة بين البنوك الاسلامية في الكويت.
وتحظى مجلة «ذي بانكر» العالمية بمكانة متميزة على نطاق واسع وتعد واحدة من أهم المجلات الموثوقة في المجال المصرفي في المنطقة، وهي تتبع أرقى المعايير الخاصة للعمل الصحافي في المجال المالي، كما اكتسبت شهرة واسعة وسمعة عريقة لما تتميز به من قدرة عالية على إعداد التقارير الدقيقة والشاملة والتحليل المعمق، فضلا عما تتمتع به من حرفية ونزاهة ومنهجية موضوعية، وتم إطلاق تصنيف The Banker لأفضل المؤسسات المالية الإسلامية لأول مرة في عام 2006.


المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

بنك ظفار يفوز بجائزة أفضل بنك للشركات من مجلة "يوروموني"

 

مسقط- الرؤية

حصد بنك ظفار، أحد البنوك الرائدة في سلطنة عمان، على جائزة "أفضل بنك للشركات في سلطنة عمان" من قبل مجلة يوروموني، المجلة المالية المشهورة عالميًا.

وتؤكد هذه الجائزة على التزام بنك ظفار بتوفير حلول مالية شاملة ومبتكرة للشركات العمانية التي تمكن الشركات من الإزدهار. ويقدم بنك ظفار مجموعة شاملة من المنتجات لتلبية الاحتياجات المتزايدة للشركات العمانية بما في ذلك الإقراض ورأس المال العامل، ومنتجات التمويل التجاري بما في ذلك تمويل الاستيراد والتصدير، ومنتجات الخدمات المصرفية التجارية التي تضمن تحصيل أسرع وخدمات التسوية الآلية.

وتُعد جوائز مجلة يوروموني للتميز من الجوائز الهامة كونها من مجلة مرموقة للغاية ضمن قطاع الخدمات المصرفية العالمية، حيث أن الفوز بهذا التميز يعزز مكانة بنك ظفار كمؤسسة مالية رائدة في مجال الخدمات المصرفية للشركات في سلطنة عمان. وقد تم تكريم البنك وحصوله على هذه الجائزة نتيجةً لالتزامه بتقديم مجموعة شاملة من منتجات وخدمات الخدمات المصرفية للشركات، وتوفير حلول مالية مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات الفريدة لكل زبون، وتقديم خدمة ودعم استثنائيين للزبائن من الشركات.

وينعكس تفاني بنك ظفار في مجال الخدمات المصرفية للشركات في مبادراته المختلفة، بما في ذلك تطوير حلول خاصة بالصناعة لمختلف القطاعات، وتوفير حلول لإدارة النقد لتحسين تمويل الأعمال للشركات، وتقديم حلول التمويل التجاري لتسهيل التجارة الدولية.

ويضع بنك ظفار التكنولوجيا والابتكار في صميم استراتيجيته لتحسين تجربة زبائنه. كما يواكب البنك باستمرار التطورات التكنولوجية أثناء تصميم منتجات وخدمات جديدة لضمان تجربة مصرفية مريحة للزبائن، مما يمكن للزبائن من إجراء معاملاتهم بسهولة وعلى مدار الساعة من خلال قنوات الخدمات المصرفية الرقمية الآمنة وسهلة الاستخدام.

مقالات مشابهة

  • الشوط الأول.. تعادل سلبي بين سيراميكا والإسماعيلي
  • خالد النبوي يحتل المركز الأخير بـ "أهل الكهف"
  • أحمد فهمي يحقق 17 مليون بفيلم عصابة الماكس.. يحتل المركز الثالث بدور العرض
  • اليوم.. الزمالك يتحدى الغيابات في مواجهة فاركو
  • علاء فاروق وزير الزراعة الجديد صاحب الـ30 عاما خبرة في المجال المصرفي
  • بنك ظفار يفوز بجائزة أفضل بنك للشركات من مجلة "يوروموني"
  • QNB تنال أربع جوائز للتميز المصرفي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2024
  • QNB تحصد أربع جوائز للتميز المصرفي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2024
  • بالفيديو| صدمة جديدة لماكرون.. حزب التجمع اليميني الفرنسي يحتل المركز الأول بالانتخابات التشريعية
  • المركزي اليمني يستعد لسحب "السويفت" من البنوك المخالفة لقراراته وإلغاء تراخيص عملها