بوابة الوفد:
2024-07-02@03:19:30 GMT

نجوي إبراهيم تريند بين الحب واللاحب (تفاصيل)

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

احتل اسم الإعلامية الكبيرة نجوي إبراهيم صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد تعرضها للهجوم من قبل بعض رواد السوشيال ميديا،وفي ذاك الوقت تفاعل عدد كبير من محبيها وجمهورها وتفاعلوا في تدشين هشتاج ماما نجوى، وفي غصون ساعات تصدر الهاشتاج  جميع المواقع المختلفة ، مع رسائل الحب للإعلامية القديرة.

نجوي إبراهيم 

 وكان أول الداعمين الفنان صلاح عبد الله حيث نشر على حسابه صورة للإعلامية وعلق عليها قائلا:" ماما نجوي بنحبك، واللي قالوا الكلام دايا هانم لسانهم عايز قطعه، وأي شخص، بالأخلاق دي نتجاهله، ونقاطعه ، ولما جيتلك من 8 سنين تقريبًا ومن كتر حبي فيكي وإحترامي وتقديري ليكي غنتلك بإذن الله ليلة جميلة ، مع ماما نجوي في بيت العيلة .. وزي ما شوفتي الكلام البطل ياريت تشوفي الكلام العسل، والهاشتاج اللي انتشر.

تغريدة النجم صلاح عبد الله 

وقالت مغرده " مش طبيعي الغل والسواد اللي في القلوب تجاه الست الجميلة دي ، للدرجة دي الفشل.. يعني مش بس شخصيات فاشلة بلا إنجاز، لا دول كمان مفيش عندهم أمل وإنهم يقدروا يعملوا لنفسهم حاجة في الحياة، فبيستسهلوا مهاجمة الناجح. 

 وقال آخر :"أنتي مش مجرد مذيعة أنتي تاريج اتعلم منه ناس كتير، وهفضل محفور جوانا ..ربنا يشفيكي ويعافيكي يارب ويبارك  في عمرك"

وقالت آخره "ربنا يبارك في عمرك ويجعل كل خير في ميزان حساناتك يارب ، أنتي جميلة وهتفضلي جميلة ..أوعي تزعلي يا ماما نجوي.

ويذكر أن وجهت نجوى إبراهيم، إلى منتقديها من رواد السوشيال ميديا، رسالة شديدة اللهجة تحمل في فحواها معاني مؤثرة، إذ أفصحت عن معاناتها مع مرض السرطان لسنوات طويلة، ما اضطرها للخضوع لعدد لا نهائي من العمليات الجراحية بهدف العلاج والتعافي التام من المرض.

بدأت نجوى إبراهيم، رسالتها قائلة: "أنا أول مرة أقرأ كومنتات كتير جدًا على حاجة نزلت، يا نهار أبيض على اللي اتقال، عدد كبير يمكن 2000 نفر، منهم 500 لازم يتعالجوا، إنتوا عايزيني أعتزل؟ ما ضروري الواحد يعتزل هو هيقعد طول العمر يكلمكم؟".

نجوي إبراهيم 

وأشارت نجوى إلى أنها تفكر في الإعتزال الأسبوع المقبل بسبب كم التعليقات السلبية التي تلقتها من منتقديها مؤخرًا. حيث قالت: "ممكن أعتزل الأسبوع اللي جاي لإني اتخنقت مش عمر آخر عمر الواحد ياخد ده كله بالراحة على نفسكم، الناس بتستكر على غيرها الابتسامة وليه لازم كل الناس اللي بتضحك تبقى سعيدة يبقى عندها ملايين؟ وليه ربنا مديها طلة أو قبول أو أي حاجة كويسة؟، ما تقولوا الحمد لله.. يا رب أبقى زيه وبسم الله ما شاء الله، ومن شر حاسد إذا حسد".

واختتمت نجوى إبراهيم رسالتها قائلة: "انتو إيه اللي يريحكم أعتزل؟، أنا عندي 80 سنة وغلبانة وعيانة وعندي سرطانات وعاملة 7 آلاف عملية وهعتزل وهموت قريب، هدوا نفسكم والنبي، أنا مش جاية أعمل مستقبل وأربي عيالي أنا جاية فرحانة بيكم ومبسوطة وبتشرف بكلامي معاكي.. حبوا بعض شوية".

نجوي إبراهيم 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نجوى إبراهيم ماما نجوى صلاح عبد الله بيت العيلة تريند

إقرأ أيضاً:

صاحبة واقعة خطف طفل السوبر ماركت بطنطا: "حسبي الله ونعم الوكيل في اللي ظلمني"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبلت أسرة السيدة المتهمة في واقعة خطف طفل السوبر ماركت بطنطا، ابنتهم بعد إخلاء سبيلها.
وقالت السيدة صاحبة واقعة خطف طفل السوبر ماركت بطنطا، حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي ظلمني، بعد إخلاء سبيلها عقب انتهاء التحقيق معها والتأكد من عدم نيتها في خطف الطفل.

اخلت نيابة ثان طنطا منذ قليل سبيل ربة منزل أدعت سيدة أنها تقوم بخطف طفلها الصغير وتحاول الخروج به من السوبر ماركت بسوق السباعي بنطاق قسم ثاني طنطا، بعد التحقيق معها، والتأكد من عدم نيتها في خطف الطفل.
كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، تلقت بلاغًا من إحدى السيدات، مُقيمة بدائرة قسم ثان طنطا، بأنه حال تواجدها بأحد المحال التجارية بسوق السباعي بدائرة القسم، وبرفقتها نجلها الصغير عمره عام ونصف، فوجئت بقيام ربة منزل، كانت متواجدة بذات المحل باصطحاب نجلها ومحاولة التوجه به للخارج، إلا إنها قامت باستيقافها واسترداد نجلها.

التحريات بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية بتحديد وضبط مُرتكبة الواقعة ربة منزل، مُقيمة بدائرة القسم، ولم يُستدل لها على معلومات جنائية.

صاحبة فيديو واقعة خطف طفل السوبر ماركت بطنطا ليس لها معلومات جنائية 

وبالتحريات التي قام بها رجال المباحث برئاسة الرائد أحمد جمعة، تم التأكد من عدم وجود أي معلومات جنائية ضدها والتأكد من عدم وجود نية لخطف الطفل، وأنها لديها طفل بالفعل بنفس العمر وكان موجود معها داخل السوبر ماركت، تم الإفراج عنها.

ومن جانبها قالت ربة المنزل عقب الإفراج عنها، انها لم تحاول اختطاف الطفل مشيرة بقولها "أنا كنت موجودة في السوبر ماركت بسأل عن أسعار حاجات وكان معايا أولادي طفلين أحدهم عمره 5 سنوات والآخر بعمر سنه ونص، ولعدم تركيزي مسكت بيد طفل آخر غير ابني وخاص أنه كان واقف جنبي وانا كنت سرحانه مختش بالي أنه مش ابني وبمجرد ما حولت المشي والدة الطفل شافتني ومسكت فيا وانا حاولت افهمها أنه بالغلط ومكنش قصدي أخطف الطفل ولكن قامت بتحرير محضر ضدي وتم القبض عليا ".

مقالات مشابهة

  • نجمات تزوجن رجال أصغر منهن "جرأة في الحب وتحدي للتقاليد بعالم الفن"
  • أحمد عز يتحدث عن الحب.. هل يستعد للزواج قريباً؟
  • مصر.. محاولة اختطاف طفل من أمه والمتهمة تدلي بأقوالها (فيديو)
  • نجوى كرم تتصدر تريند جوجل بعد الإعلان عن زواجها المفاجئ
  • صاحبة واقعة خطف طفل السوبر ماركت بطنطا: "حسبي الله ونعم الوكيل في اللي ظلمني"
  • راجعة بقوة.. أسما إبراهيم تكشف تفاصيل مكالمتها مع شيرين عبد الوهاب
  • نجوى كرم تعلن زواجها في حفلها برومانيا..تفاصيل
  • نجوى كرم تُعلن رسميًا زواجها من رجل أعمال إماراتي .. فيديو
  • نجوى كرم تعلن زواجها في حفلها برومانيا
  • نجوى كرم sold out في أول حفل لها في رومانيا