أطلقت جمعية ترابط خدمة الشات بوت " سند" من خلال تطبيق واتس اب لخدمة المستفيدين على الرقم الرئيسي للجمعية، 0557788207, ضمن برامج أتمته الأنظمة حيث يسهم البرنامج في خلق بيئة تفاعلية ترفع من كفاءة الرد الالي وتزويد المتصل بالحلول المناسبة وفق تسلسل شجري يقدم كافة الخدمات فيما تخدم الجمعية أكثر من 33 الف مستفيد.

وأكد الأمين العام المدير التنفيذي للجمعية ناصر الزاهد أن هذه الخدمة تأتي من منطلق الحرص على التميز في تقديم الخدمة ووصولها للمستفيدين بأسرع وقت وبأسهل الطرق الممكنة لجميع خدمات الجمعية التي تتمثل في خدمة صرف الأجهزة الطبية وتوفير السكن للمرضى ومرافقيهم وكذلك تأمين النقل للمرضى ومرافقيهم من والى مقر اقامتهم و المستشفيات التي يتلقون العلاج فيها، مبيناً أن الخدمة تمكن المستفيد من التواصل مع كافة إدارت الجمعية والخدمات في ثلاث خطوات فقط للوصول للخدمة المطلوبة، وذكر الزاهد أن الجمعية تسعى بشكل دائم وحثيث للارتقاء بالخدمات المقدمة للمستفيدين من خلال تطوير تقنيات قنوات التواصل مع المرضى، و التعاون الدائم مع اقسام الخدمة الاجتماعية في مستشفيات المنطقة والتي تتجاوز 10 مستشفيات تخدمها الجمعية في المنطقة، عبر فروعها ومكاتبها في المنطقة الشرقية التي تعمل على رعاية وخدمة المرضى ومرافقيهم.

وأوضح الزاهد الى انه تم التنسيق مع المستشفيات المرجعية لنشر الخدمة عبر شاشات تفاعلية داخل المستشفيات.

يشار الى ان الجمعية دشنت برنامج " ثقة تك" لربط الخدمات المقدمة للمرضى ومرافقيهم مع اقسام الخدمة الاجتماعية في المستشفيات المرجعية بالمنطقة الشرقية.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: جمعية ترابط

إقرأ أيضاً:

غزة – مستشفى كمال عدوان سيخرج عن الخدمة خلال ساعات

قال مدير مستشفى كمال عدوان الدكتور حسام أبو صفية مساء اليوم الخميس 27 يونيو 2024 ، إن المستشفى سيخرج عن الخدمة بشكل كامل خلال ساعات بعد نفاد الوقود، وبعد مناشدات المؤسسات الدولية بتوفير الوقود.

وفي وقت سابق أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ، توقف 18 مركبة إسعاف في قطاع غزة عن العمل بسبب نفاد الوقود ، وهو ما يمثل 36% من قدرة أسطول إسعاف الجمعية.

وقالت الجمعية في بيان لها تلقت سوا نسخه عنه ، إنها "لم تستلم حصتها اليومية من البنزين عبر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين ( الأونروا ) منذ حوالي ثمانية أيام، والتي كانت تغطي 6% فقط من القدرة التشغيلية لمركبات الإسعاف، بسبب منع الاحتلال الإسرائيلي دخول الوقود إلى القطاع".

وأضافت أنه "وقبل توقف استلام كمية البنزين المخصصة للجمعية، كانت قد تراجعت الكمية المستلمة لتصل إلى 3% فقط من الاحتياج اليومي لمركبات الإسعاف".

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • تقرير صحي: مستشفيات مأرب قدمت أكثر من 6 ألف خدمة طبية خلال إجازة عيد الأضحى
  • صحة مطروح ترفع حالة الاستعداد القصوى بالتزامن والاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو
  • الاحتلال يقصف مخيمات نازحين برفح وتحذير من خروج آخر مستشفيات الشمال عن الخدمة
  • لجنة نيابية: المؤسسات الخدمية في العراق عاجزة عن الخدمة
  • لجنة نيابية: المؤسسات الخدمية في العراق عاجزة عن الخدمة- عاجل
  • العراق يعلن عن خطة لإنشاء 16 مستشفى جديدة في عموم المحافظات
  • حرائق الغابات تستعر في المنطقة القطبية الروسية
  • غزة – مستشفى كمال عدوان سيخرج عن الخدمة خلال ساعات
  • المستخدمون يودعون خدمة ICQ الشهيرة للأبد
  • مبادرة لصرف منفعة نقدية لمرضى السرطان بالمستشفى السلطاني