(عدن الغد)خاص:

أشاد محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، بإنجاز البطل الحضرمي الدولي الكابتن أنس أحمد بلعلا لاعب منتخب اليمن لبناء الأجسام  بتحقيقه المركز الرابع  في البطولة العربية الثالثة والعشرين  لبناء الأجسام التي أقيمت بمدينة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية خلال الفترة من 17‐ 19 نوفمبر الجاري.

 

وأثنى المحافظ بن ماضي على انجاز البطل بلعلا الذي انتزع المركز الرابع من بين أكثر 100 لاعب عربي مثلوا 15 دولة بمشاركة لجنة تحكيم دولية.

وأعرب اللاعب أنس بلعلا عن شكره الجزيل لدعم محافظ حضرموت له قبل سفره للمشاركة في البطولة، وحرصه على مشاركته فيها، واهتمامه بالرياضيين في عموم المحافظة، مؤكدًا مواصلته لمشوار التمثيل الجيد والمشاركة في المنافسات الوطنية والعربية والقارية. 

يُشار إلى أن النجم أنس بلعلا هو "نجل لاعب نادي المكلا لكرة القدم السابق الكابتن أحمد بلعلا".



 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

منتخب ألمانيا يمنح 50 ألف يورو لكل لاعب بعد تصدر مجموعته في بطولة أمم أوروبا

أدى هدف التعادل الذي سجله منتخب ألمانيا في الدقائق الأخيرة من اللقاء أمام سويسرا أمس الأحد إلى حصول الفريق على أول جائزة مالية في مشواره ببطولة أمم أوروبا 2024 لكرة القدم.

وسيحصل كل لاعب في القائمة المكونة من 26 لاعبا على 50 ألف يورو (53 ألف و500 دولار) من الاتحاد الألماني لكرة القدم بعد تصدر المجموعة الأولى.

وسيحصل كل لاعب أيضا على 50 ألف يورو أخرى حال التأهل لدور الثمانية، ويمكن أن يرتفع المبلغ إلى 400 ألف يورو لكل لاعب إذا فازت ألمانيا باللقب في 14 يوليو المقبل.

وترتبط الجوائز المالية بأداء الفريق وهو الإجراء الذي كان متبعا في البطولات الماضية.

فإذا كانت ألمانيا خسرت أمام سويسرا واحتلت المركز الثاني في المجموعة، لما حصل الفريق على جائزة مالية رغم التأهل لدور الـ16.

ولم يحصل لاعبو ألمانيا على مكافأة مالية بعد التأهل للدور الثاني في بطولة اليورو الأخيرة عام 2021 بسبب احتلال المركز الثاني قبل الخروج من دور الـ16، وتكرر الأمر نفسه في كأس العالم بالعام التالي بعدما خرج الفريق من دور المجموعات.

وتحصل الاتحادات المشاركة في البطولة على مبالغ مالية كبيرة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ويبلغ إجمالي جوائز البطولة 331 مليون يورو تقسم على أساس المشاركة والأداء، حيث يحصل الفريق البطل على جائزة يمكن أن تصل إلى 28 مليون و500 ألف يورو.

ومن المنتظر أن يحصل الاتحاد الألماني لكرة القدم عللى 13 مليون و250 ألف يورو بعد تأهله لدور الـ16 في صدارة المجموعة الأولى.

وسيضمن التأهل لدور الثمانية للاتحاد الألماني جائزة مالية أخرى بقيمة 50ر2 مليون يورو تزيد إلى 4 ملايين يورو بالتأهل لقبل النهائي، وسيحصل بطل اليورو على 8 ملايين يورو إضافية مقابل 5 ملايين يورو للوصيف.

مقالات مشابهة

  • دعونا نضع حداً لحرب الضعفاء هذه: الجزء الأول
  • "أوكيو عُمان للسباقات" عينه على التتويج مع انطلاق "التحدي العالمي الأوروبي"
  • دعونا نضع حداً لحرب الضعفاء هذه: الجزء الأو ل
  • بالصور.. السيد ذي يزن يرعى تدشين "منتجع ترامب الدولي" في سلطنة عُمان
  • أحمد سارى مديرا فنيا للاتحاد السكندري
  • مجلس سبورتنج يدعم فريق القدم قبل مواجهة الحرس المؤهلة للممتاز
  • "سارى" مديرًا فنيًا للإتحاد السكندرى حتى نهاية الموسم
  • المكلا.. إقرار برنامج فعاليات مهرجان البلدة السياحي لعام 2024
  • منتخب ألمانيا يمنح 50 ألف يورو لكل لاعب بعد تصدر مجموعته في بطولة أمم أوروبا
  • البنك الدولي يقدم 700 مليون دولار لمصر لدعم الموازنة العامة