بوابة الوفد:
2024-09-19@21:02:04 GMT

حبس 3 أشخاص انتحلوا صفة ضباط شرطة

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

قررت نيابة أكتوبر حبس 3 أشخاص كونوا تشكيلًا عصابيًا وانتحلوا صفة ضباط شرطة، واستولوا على مبلغ مالي قدره 460 ألف جنيه من مهندس بمدينة 6 أكتوبر 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات عن أن المتهمين 3 أشخاص كانوا يستقلون سيارة ملاكي، ويدعون أنهم ضباط شرطة والاستيلاء من مهندس على مبلغ مالي قدره 460 ألف جنيه حال وجوده بمدينة 6 أكتوبر.

وكانت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة تلقت بلاغًا من مهندس يفيد بقيام 3 أشخاص بسرقة مبلغ منه، وبعد التأكد من صحة البلاغ، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 متهمين.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهمين واقتيادهم إلى ديوان القسم، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيابة أكتوبر تشكيل ا عصابي ا انتحلوا صفة ضباط شرطة مبلغ مالى البحث الجنائي

إقرأ أيضاً:

تحرك عاجل من النيابة المصرية بعد وفاة معلم "قهراً" من مديره

أثارت قصة موت معلم مدرسة قهراً بعد مشادة مع مدير الإدارة في محافظة المنيا المصرية، حزناً وتعاطفاً شديداً على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وسرعان ما تحركت النيابة المصرية مع ردود الفعل الغاضبة من الكثيرين.

وطالب عضو مجلس النواب إيهاب رمزي، من وزارة التربية والتعليم المسؤولة سرعة التحقيق في الواقعة، وتطبيق القانون ضد مرتكبها. 
وأكد على ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لضمان عدم تكرار الواقعة، ونعى رمزي، في بيان له اليوم الثلاثاء، المعلمَ الراحل.
وتعود تفاصيل الواقعة، لحدوث مشادة كلامية بين المعلم الراحل ومدير الإدارة التعليمية بدير مواس، الذي قرر عودته إلى العمل كمدرس إعدادي فقط في مدرسة نائية مع توجيه الإهانة الشديدة له أمام زملائه، وذلك خلال انعقاد اجتماع رسمي للإدارة.
والمعلم المتوفى كان يشغل منصب مدير التعليم الإعدادي والثانوي بإدارة دير مواس، وبحسب شهود عيان للواقعة لم يتحمل المعلم إهانته أمام زملائه، وعلى الفور توفي متأثراً بأزمة قلبية حادة، وفقاً لرواية زملائه الذين حضروا الواقعة، حسبما تداولته وسائل الإعلام المحلية. 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل التحقيقات الأولية في انفجار أجهزة اتصال حزب الله
  • تناولت سم فئران.. النيابة تستعلم عن صحة سيدة حاولت إنهاء حياتها بالبدرشين
  • الداخلية تكشف حقيقة تداول مقطع إدعاء فتاة قيام ضباط بالإسكندرية بالقبض على شقيقها دون حق
  • الأمن يكشف تفاصيل فيديو فتاة الإسكندرية
  • النيابة تستدعى أسرة طفل شنق نفسه بأكتوبر
  • كان يلهو بحبل.. النيابة تصرح بدفن جثة طفل شنق نفسه بـ6 أكتوبر
  • «رؤية مصر 2030».. رئيس النيابة الإدارية: نحرص للتحول الرقمي الشامل وميكنة التحقيقات
  • تحرك عاجل من النيابة المصرية بعد وفاة معلم "قهراً" من مديره
  • تفاصيل التحقيق مع المتهمين بالاستيلاء على مبلغ مالي من تاجر في الهرم
  • القبض على سارق مبلغ مالي من مركبة مواطن في بنغازي