المناطق_واس

استقبل معالي وزير شؤون الدفاع بمملكة البحرين الفريق الركن عبدالله بن حسن النعيمي بالعاصمة المنامة اليوم، الأمين العام للتحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب اللواء الطيار الركن محمد بن سعيد المغيدي.

وتم خلال اللقاء اطّلاع معاليه على أبرز أعمال التحالف الإسلامي ومبادراته الإستراتيجية المعنية بمحاربة الإرهاب في المجالات الفكرية و الإعلامية، ومحاربة تمويل الإرهاب و العسكرية.

ونوّه اللواء المغيدي بالدور الكبير والريادي الذي تقوم به مملكة البحرين في كل ما من شأنه محاربة الإرهاب والتطرف العنيف ودورها الفاعل كعضو في التحالف الإسلامي منذ تأسيسه، وذلك إيماناً بوجوب الوقوف صفاً واحداً ضد كل من تسوّل له نفسه المساس بأمن أوطاننا ومجتمعاتنا.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: وزير شؤون الدفاع

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يستقبل رئيس محكمة شبين الكوم ومطران المنوفية لتقديم التهنئة لهم

استقبل اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه بالديوان العام ، المستشار إبراهيم أحمد أبو زهرة رئيس محكمة شبين الكوم الابتدائية، والأنبا بنيامين مطران المنوفية والقمص بولا يعقوب وكيل المطرانية، وعدد من رؤساء النقابات المهنية من " المهندسين، المحامين ، والمهن الرياضية" ، وذلك لتقديم التهنئة عقب تجديد الثقة له ولنائبه وتوليهم فترة أخرى جديدة في منصبهم ، بحضور اللواء عماد يوسف السكرتير العام واللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد للمحافظة.

أبو ليمون : مستمرون في استكمال ما بدأناه خلف القيادة السياسية لتحقيق تطلعات وتلبية مطالب المواطنين

 

حيث رحب المحافظ بالحضور، مقدماً لهم الشكر والتقدير على تهنئتهم ، ومؤكداً على استمرار التعاون الدائم والوثيق بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وأعضاء الهيئات القضائية ومجلسي النواب والشيوخ لتبادل الرؤى والأفكار واستكمال ما بدأناه خلف القيادة السياسية للارتقاء بالخدمات المقدمة لأهالي شعب المنوفية بشتى القطاعات الخدمية لإحداث نقلة نوعية وتحقيق تنمية مستدامة على أرض المحافظة تأكيداً علي رؤية الدولة المصرية البناءة لتطوير وبناء الإنسان المصري.

 

هذا ومن جانبهم قدم الحضور خالص التهاني القلبية لمحافظ المنوفية ولنائبه، متمنين لمصرنا الغالية المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

 

مقالات مشابهة

  • هل يمكن "للتحالف الوطني" ضم مؤسسات أهلية؟.. القانون يجيب
  • ما هي اختصاصات الجمعية العامة للتحالف في القانون؟.. تفاصيل
  • الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي: قصف "أونروا" انتهاك للقوانين والأعراف الدولية والإنسانية
  • الدكتور العيسى يدعو المجتمع الدولي للتحرك لإنهاء جرائم القتل الجماعي في غزة
  • محافظ الطائف يستقبل الأمين العام لهيئة كبار العلماء
  • «هيئة شؤون الأنصار»: لجنة للوصول إلى سلام دائم في السودان بمشاركة جميع الأطياف
  • محافظ المنوفية يستقبل رئيس محكمة شبين الكوم ومطران المنوفية لتقديم التهنئة لهم
  • محافظ المنوفية يستقبل المهنئين بتجديد الثقة فيه
  • محافظ المنوفية يستقبل عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ورؤساء النقابات
  • الأمين العام لحزب الله يستقبل وفداً قيادياً من حركة حماس