استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج سابقا، كأحد الخبراء في مجال شؤون المصريين في الخارج.

وكان في استقبالها، رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، المستشار محمود فوزي، حيث أعرب المستشار عن سعادته وترحيبه بالسفيرة في مقر الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي.

وتناول اللقاء، الحديث عن عدد من الموضوعات بينها المصريين في الخارج، والإجراءات والتسهيلات التي عملت الدولة المصرية على تحقيقها لتصويت المصريين بالخارج، كما تناول الحديث الإنجازات التي حققتها الدولة المصرية في ملف المصريين بالخارج، فضلا عن الحديث عن عدد من التحديات التي تواجههم، وبينها بُعد مقرات الاقتراع وغيرها.

وأكد المستشار أنّ الحملة تعمل على التواصل المستمر والفعال مع المصريين في الخارج، من خلال عقد عدد من اللقاءات عن طريق تقنية فيديو كونفراس.

من جانبها، أعربت السفيرة نبيلة مكرم عن سعادتها بوجودها في مقر الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مثمّنة الإنجازات التي نفذتها الدولة المصرية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي في جميع الملفات الداخلية والخارجية، فضلا عن الاهتمام بملف المصريين بالخارج. مؤكدة أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة واجب وطني، فضلا عن دورها في توعية المواطنين خاصة فئة الشباب في الداخل والخارج بالمشاركة الإيجابية خلال الاستحقاق الدستوري المقبل

وفي نهاية اللقاء، جرى تناول عدد من المقترحات والأفكار والرؤى، والتقاط صورة تذكارية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحملة الرسمية الحملة الانتخابية المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي نبيلة مكرم الحملة الرسمیة للمرشح الرئاسی عبد الفتاح السیسی المصریین بالخارج الرئاسی عبد عدد من

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يكشف السر وراء التأخير في تشكيل الحكومة الجديدة

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنَّه قرر عقد مؤتمر صحفي في أول يوم عمل للحكومة الجديدة لتوضيح عدد كبير من الموضوعات التي تهم المواطن المصري، موجهًا الشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي على تجديد الثقة في شخصه وتكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة.

شعبة الذهب: التغيرات الحكومية تؤكد اعتزام الحكومة على تطوير القطاع الصناعي مدبولي يُهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد اختيار أفضل الكفاءات

وأضاف مدبولي في مؤتمر صحفي يعقده الآن  وتعرضه شاشة إكسترا نيوز: «استغرقنا فترة طويلة من أجل اختيار أفضل الكفاءات التي تكون قادرة على العمل والإنجاز، في ظل التحديات التي تواجهها مصر اليوم سواء الالتزامات الخارجية غير المسبوقة أو الوضع الداخلي».

اختيار كفاءات وطنية

وأكّد أنَّه كان حريصًا بشدة على اختيار كفاءات وطنية لديها خبرات محلية ودولية، وقادرة على تحقيق التوجهات والتكليفات التي وضعها الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال تشكيله للحكومة الجديد.

مقالات مشابهة

  • فيديو | انطلاق حملة «وجهات دبي» في موسمها الصيفي الجديد
  • وزير الخارجية يجتمع مع قيادات وأعضاء قطاع الهجرة بالوزارة
  • وزير الخارجية يكلف السفير نبيل حبشي بالإشراف على قطاع الهجرة وشئون المصريين بالخارج
  • ‏‎وزير الخارجية يجتمع مع قيادات وأعضاء قطاع الهجرة بالوزارة
  • السيسي يمنح رئيسي مجلس الدولة وهيئة النيابة الإدارية السابقين وسام الجمهورية من الطبقة الأولى
  • المستشار أحمد عبود يؤدي اليمين أمام السيسي رئيسًا جديدًا لمجلس الدولة
  • رئيس الوزراء يكشف السر وراء التأخير في تشكيل الحكومة الجديدة
  • مشيرة خطاب: لا توجد حقوق إنسان بدون سيادة القانون في الدولة
  • مشيرة خطاب: الحكومة الجديدة ستفتح ملفات مسكوت عنها لعقود
  • أيمن عاشور: جميع برامج التعليم مبنية على احتياجات سوق العمل ووظائف المستقبل