الفن وأهله، الجزائر جندية فاتنة تبهر الرئيس تبون بقوتها،الجزائر 8211; أثارت جندية جزائرية إعجاب المواطنين والرئيس عبد المجيد تبون ورئيس .،عبر صحافة ليبيا، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الجزائر.. جندية فاتنة تبهر الرئيس تبون بقوتها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الجزائر.. جندية فاتنة تبهر الرئيس تبون بقوتها

الجزائر – أثارت جندية جزائرية إعجاب المواطنين والرئيس عبد المجيد تبون ورئيس أركان الجيش الجزائري، الفريق أول السعيد شنقريحة، خلال مشاركتها بحفل تخرج الدفعات بالأكاديمية العسكرية في شرشال.

وظهرت يوم الأحد، الجندية بملامح شديدة، لم تخف أنوثتها، بينما كانت تحمل على كتفيها عسكريا بكل اقتدار وثقة.

واستطاعت الجندية أيضا، خلال أدائها العرض، إثارة إعجاب رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الجزائري، الفريق أول السعيد شنقريحة، الذي حياها وسط تصفيق الحضور.

ونظمت يوم الأحد مراسم حفل تخرج الدفعات بالأكاديمية العسكرية في شرشال، حيث أشرف رئيس الجمهورية الجزائرية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني، عبد المجيد تبون، على افتتاحه.

واستهلت مراسم الحفل بتفتيش الرئيس تبون، للتشكيلات العسكرية بساحة العلم بالأكاديمية العسكرية لشرشال، كما زينت 6 طائرات من نوع “أل-39” للتدريب القاعدي المتقدم، الروسية الصنع، سماء الأكاديمية بالألوان الوطنية لتقديم التحية الشرفية لرئيس البلاد.

المصدر: RT + “النهار”

Shares

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دانون تفوز بجائزة العلامة التجارية الأكثر إعجابًا في المغرب

أعلنت شركة "سنترال دانون" بفخر أن علامة "دانون"  قد تم تكريمها كـ"العلامة التجارية الأكثر إعجابًا" في فئة الأغذية (باستثناء المشروبات) في المغرب، وفقًا لتصنيف "براند أفريكا 100 - أفضل العلامات التجارية في المغرب". 

وأوضحت في بلاغ صحفي توصل موقع "أخبارنا المغربية" بنسخة منه، فقد كشفت الدراسة التي أجريت محليًا على 1000 مغربي تزيد أعمارهم عن 15 عامًا أن "دانون" هي العلامة التجارية الأكثر شعبية بين المغاربة.

وتم إطلاق دراسة  "براند أفريكا" في عام 2011 خلال منتدى "براند أفريكا" في جنوب أفريقيا. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الدراسة تجرى في أكثر من 30 دولة، مما يمثل أكثر من 85% من الناتج المحلي الإجمالي والسكان في أفريقيا.

تهدف هذه الدراسة إلى تعزيز العلامات التجارية الأفريقية القوية وخلق منافسة صحية بين الشركات لصالح المستهلكين الأفارقة، ويشارك في تنفيذها شركاء مثل"GeoPoll"، و"Integrate Consulting"، و"Kantar"، و"Brand Leadership". 

يتم نشر نتائج الدراسة وتصنيفات "براند أفريكا" سنويًا بمناسبة يوم أفريقيا في 25 مايو خلال شهر أفريقيا.

وأوضح البلاغ، أن جائزة "العلامة الأكثر إعجابًا" هي اعتراف بتميز علامة "دانون" في مجال الجودة والابتكار في المغرب، بما يتماشى مع مهمة شركة "سنترال دانون": "توفير الصحة من خلال التغذية لأكبر عدد ممكن". 

وصرح السيد أشرف فيدة، مدير التسويق لشركة "سنترال دانون"، قائلاً: "نحن فخورون للغاية بالحصول على هذه الجائزة . هذا التكريم هو ثمرة العمل المستمر وشغف فرقنا في البحث والتطوير والتسويق والعمليات، بالإضافة إلى ثقة وولاء مستهلكينا. سنواصل الابتكار والالتزام بإرضاء مستهلكينا"، يضيف ذات المصدر.

مقالات مشابهة

  • حكيم يروج لأحدث حفلاته الغنائية الجديدة في الساحل الشمالي
  • رئيس الجمهورية يتابع عروضا مُبهرة بالأكاديمية العسكرية لشرشال
  • رئيس الجمهورية يتأثر لحظة مشاهدة لوحات من الفنون القتالية بالأكاديمية العسكرية لشرشال
  • الفريق أول شنقريحة: الجزائر كانت ولا تزال عامل استقرارا وأمن في محيطها الجيوسياسي
  • رئيس الجمهورية يشرف على مراسم تخرج الدفعات بالأكاديمية العسكرية لشرشال
  • انتخابات الجزائر الرئاسية.. 31 مرشحا بانتظار البت بملفاتهم
  • الرئيس الجزائري يعزي ملك المغرب في وفاة والدته
  • الرئيس الجزائري يعزي الملك محمد السادس إثر وفاة والدته الأميرة للا لطيفة
  • الشاب خالد يصدم الرئيس تبون
  • دانون تفوز بجائزة العلامة التجارية الأكثر إعجابًا في المغرب