تنظم جامعة العريش شمال سيناء،  ، سلسلة من الندوات التوعوية لكافة منتسبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، للتوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024م  ، صرح بذلك الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش، رئيس الجامعة .

 

 

وأكد رئيس الجامعة ، على ضرورة ممارسة الشباب لحقهم الانتخابي في الاستحقاق الرئاسي المقبل، باعتباره واجبًا وطنيًا على كل مواطن مصري، وذلك بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية .


المشاركة الايجابية:

 

وأوضح رئيس الجامعة، أن المشاركة الإيجابية  تُعد آلية لغرس قيم الولاء والانتماء للوطن والاستفادة من طاقاتهم وأفكارهم البناءة.
 

هذا وقد وجه الدكتور حسن الدمرداش، رئيس الجامعة، إلى أن قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وبالتعاون مع كليات الجامعة لعقد  سلسلة من الندوات بداية من يوم 19 حتى يوم 29 من نفس الشهر، ويحاضر فيها نخبة متخصصة من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة تحت شعار:
“إنزل_شارك_صوتك_هيوصل ... ”وطن_أمن_مستقبل_أفضل ... هنكمل_المشوار 
“هنشارك_لاستكمال_مسيرة_البناء ،”

 

تعطيل الدراسة في مدارس شمال سيناء غدا بسبب الأمطار

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العريش سلسلة ندوات الانتخابات الرئاسية رئیس الجامعة

إقرأ أيضاً:

تصعيد في الخطاب الانتخابي: ترامب يهاجم هاريس وبايدن بلهجة حادة

وصف الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب منافسته الديمقراطية، كامالا هاريس، بأنها "مختلة عقليًا"، محذرًا من أن المهاجرين غير الشرعيين يعتزمون مهاجمة الأميركيين في منازلهم. جاء هذا التصعيد في لهجة ترامب ضمن خطاب انتخابي مشحون، في وقت تتقارب فيه استطلاعات الرأي بينه وبين خصومه الديمقراطيين قبل الانتخابات المقبلة.

وفي رده على زيارة هاريس للحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك، الجمعة، حيث تعهدت ببذل المزيد من الجهود للسيطرة على الهجرة وطلبات اللجوء، شن ترامب هجومًا لاذعًا، محملًا الرئيس جو بايدن ونائبته هاريس مسؤولية ما وصفه بـ "غزو المجرمين" للبلاد.

خلال تجمع انتخابي في ولاية ويسكونسن المتأرجحة، السبت، واصل ترامب هجومه، واصفًا هاريس بأنها "غبية"، مضيفًا أن بايدن "مختل عقليًا" وهاريس "ولدت مختلة". وقال: "لا يسمح بحدوث هذا لبلدنا إلا شخص مختل".

تباين الرؤى

على الجانب الآخر، أمضت هاريس يوم السبت في سان فرانسيسكو لجمع التبرعات لحملتها، حيث انتقدت ترامب لتكراره خطابًا مليئًا بالتحريض على الكراهية والعنصرية. وقالت: "هذه الانتخابات تدور حول رؤيتين مختلفتين تمامًا لأمتنا".

ترامب، في خطابه بويسكونسن، رسم صورة قاتمة لأميركا، مدعيًا أن البلاد تتعرض لغزو من المهاجرين، مستخدمًا صورًا جنائية لمهاجرين اتُهموا بارتكاب جرائم. ورغم أن أعداد المهاجرين غير الشرعيين قد انخفضت هذا العام، حسب إحصاءات مكتب التحقيقات الفدرالي، استمر ترامب في التحذير من أن المهاجرين "سيغتصبون ويسرقون ويقتلون شعب الولايات المتحدة".

واستمر ترامب في وصف المهاجرين بـ "الحيوانات"، مدعيًا أنهم سيأخذون وظائف الأميركيين من الأقليات والعمال النقابيين.

مقالات مشابهة

  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة
  • ما هي أهم التعديلات الجديدة بـ القانون الانتخابي التونسي 2024؟
  • نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يشارك الطلاب القدامى والجدد تحية العلم
  • رئيس جامعة طنطا يستعرض خطة دعم المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • مع انطلاق العام الجامعى الجديد.. رئيس جامعة سوهاج يفتتح «كرنفال بداية» للأنشطة الطلابية
  • رئيس جامعة العريش يشهد استقبال طلاب كلية الطب
  • تصعيد في الخطاب الانتخابي: ترامب يهاجم هاريس وبايدن بلهجة حادة
  • رئيس جامعة طنطا يشارك الطلاب من ذوي الهمم في تنفيذ فعاليات مبادرة «بداية»
  • رئيس جامعة طنطا يشارك الطلاب الألعاب الرياضية (صور)
  • ضمن "بداية".. أنشطة رياضية وترفيهية وندوة تعريفية بالمبادرة بمعسكر لطالبات جامعة طنطا