بوابة الوفد:
2024-09-19@19:51:57 GMT

ضبط طالب لاتهامه بقتل جاره بالشرقية

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، من ضبط طالب بمعهد خدمة اجتماعية؛ لاتهامه بقتل جاره طالب بالمرحلة الثانوية إثر مشادة كلامية بينهما.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى ديرب نجم المركزى بوصول فارس ال م، 18 سنة، طالب بالصف الثالث الثانوى العام، مقيم بقرية العصايد بمركز ديرب نجم، جثة هامدة إثر إصابته بطعنة نافذة بالصدر، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو “محمد وز ن”، 21 سنة، طالب بمعهد خدمة اجتماعية، جار المجنى عليه فى نفس القرية، وذلك إثر مشادة كلامية بينهما تطورت إلى طعن المتهم للمجنى عليه طعنة نافذة أودت بحياته.

تم ضبط المتهم وسلاح الجريمة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 22267 جنح مركز ديرب نجم لسنة 2023، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاجهزة الامنية مديرية أمن الشرقية ضبط طالب قتل جاره المرحلة الثانوية مشادة كلامية ثلاجة حفظ الموتى

إقرأ أيضاً:

«مستقبل وطن» يكرم أوائل الشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية بالشرقية

نظم حزب مستقبل وطن بالشرقية احتفالية ضخمة لتكريم أوائل الشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية العامة، والدبلومات الفنية، الأزهرية، بإشراف الدكتور محمد سليم أمين الحزب في الشرقية، وكيل اللجنة الدينية والأوقاف بمجلس الشيوخ، تحت رعاية محمد حافظ أمين ههيا.

احتفالية «مستقبل وطن» بالشرقية

وشهدت الاحتفالية التي انطلقت بالسلام الوطني والاستماع لآيات من الذكر الحكيم، مشاركة مئات الأسر وأولياء الأمور، وممثلين عن الأزهر الشريف، والكنيسة، وعدد من القيادات التنفيذية، ومديري الإدارات التعليمية ورموز المجتمع المدني بمركز ومدينة ههيا، جاء ذلك بحضور المستشار عبدالعزيز الصافي أمين تنظيم الشرقية، والدكتورة زينب فهيم امين المرأة، والدكتور شاكر عابدين، أمين مساعد المحافظة، وأمناء الأمانات النوعية وهيئة مكتب أمانة الحزب بـ ههيا.

تعزيز قدرات الشباب

وصرح النائب محمد سليم؛ في بيانه: بأن هذا التكريم يأتي في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن، بالتنسيق مع الأمانة العامة، بقيادة النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس الحزب؛ الأمين العام، دعمًا لمؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق مبادرات وتبني فاعليات تلبي احتياجات المواطنين وتعزز قدرات الشباب المصري في مختلف المجالات وتشجعهم علي مواصلة التفوق والتميز؛ لا سيما العملية التعليمية، لتكون رسالة لأولياء الأمور بأن مؤسسات المجتمع المدني ومنها الأحزاب السياسية وعلى رأسهم، حزب مستقبل وطن على خطي القيادة السياسة.

وقدم محمد حافظ، هدية الرئيس في ختام الاحتفالية، تكريما للأوائل والمتفوقين بمنحهم دروع تذكارية ومبالغ مالية، كما أجريت قرعة علنية علي رحلتين عمرة لأولياء أمور المتميزين دراسيا، كما تم منح مديري الإدارات التعليمية بههيا شهادات تقدير لدورهم البارز في إنجاح العملية التعليمية، وسط فرحة كبيرة من المشاركين والحضور.

مقالات مشابهة

  • حبس عاطل قتل جاره بسبب خلافات الجيرة فى المنوفية
  • إزالة 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • بمناسبة المولد النبوي.. النيابة العامة في ذما تفرج عن 166 سجيناً
  • ذمار.. النيابة العامة تفرج عن 166 سجيناً بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • حملات تفتيشية مفاجئة لضبط التكاتك وسيارات السرفيس المخالفة بالشرقية
  • «مستقبل وطن» يكرم أوائل الشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية بالشرقية
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بالزيتون لـ8 أكتوبر
  • السجن المشدد 5 سنوات للمتهم بالشروع فى قتل شاب بالشرقية
  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في إمبابة