لجريدة عمان:
2024-10-03@11:38:44 GMT

برانكو أيفانكوفيتش: لدينا الطموح والرغبة للفوز

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

برانكو أيفانكوفيتش: لدينا الطموح والرغبة للفوز

أكد برانكو أيفانكوفيتش مدرب منتخبنا على جاهزية الأحمر للقاء، وقال في المؤتمر الصحفي قبل المواجهة: لدينا الطموح والرغبة للمضي قدما في هذه التصفيات. حضّرنا جيدا للقاء، وندرك صعوبة الخصم، ونحن في أتم الجاهزية. وأضاف: شاهدت مباراتهم أمام ماليزيا، كانوا ندا صعبا وقدموا مباراة كبيرة، وأعرفهم جيدا، فريق متطور ويقدم كرة جميلة، سبق وأن لعبنا معهم في بطولة اتحاد وسط آسيا.

وأردف قائلا: طالما أنني مع منتخب عمان، فإن هدفي دائما هو تحقيق الفوز بغض النظر عن الفريق الذي سنلعب أمامه، ونحن نحترم ونقدر جميع الفرق.

وواصل حديثه: سنقدم كل ما لدينا من أجل تحقيق الفوز والتفرغ بعد ذلك للتحضير لكأس آسيا، وحول مباراة الصين تايبيه قال: مباراة أولى كانت صعبة، وكنا مطالبين بالفوز لتكون بدايتنا جيدة وأيضا لأنها على أرضنا.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي

أعرب ماتياس يايسله مدرب النادي الأهلي السعودي عن فخره بالروح القتالية للاعبيه، عقب فوز الفريق خارج ملعبه على الوصل الإماراتي بهدفين دون رد، أمس الاثنين، على ستاد زعبيل في دبي، ضمن الجولة الثانية من منافسات مرحلة الدوري "منطقة الغرب" في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال يايسله في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء: "قدم اللاعبون أفضل مستوى هذا الموسم خلال مباراة اليوم أمام الوصل، من أجل مصالحة جماهيرهم، وذلك بعد الهزائم الأخيرة".

وأضاف: "اللاعبون قدموا ما عليهم خلال مباراة اليوم أمام الوصل، والتزموا بالتعليمات الفنية، وسنواصل العمل على هذا الشكل خلال المباريات القادمة في كافة البطولات".

وأردف: "أنا فخور بأداء اللاعبين الذين قاتلوا من أجل جمهورنا الذي يستحق هذا الفوز، خضنا مباراة صعبة وحققنا فوزاً مستحقاً".

وأكد: "ليس من السهل العودة للانتصارات بعد الخسارة في مباراتين بالدوري المحلي، ونحن علينا الآن التفكير في المباراة المقبلة وتقديم أفضل ما لدينا".

في المقابل، قال ميلوش ميلوجيفيتش مدرب الوصل: "قدمنا مستوى أفضل مقارنة بالمباراة مع العين في الدوري الإماراتي".

وأضاف: "لكن الأخطاء الفردية كلفتنا تلقي هدفين خلال الشوط الأول من هذه المباراة.. غياب كايو كانيدو عن التشكيلة الأساسية في هذه المباراة كان بسبب الإصابة".

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا
  • إعلان تشكيلة الصقور للقاء التعاون السعودي بدوري أبطال آسيا
  • شوبير يتحدث عن مباراة الأهلي والعين الإماراتي والأقرب للفوز
  • القوة الجوية تواجه التعاون السعودي: طموحات الفوز في دوري أبطال آسيا
  • "أبطال آسيا".. الشارقة يفرط في الفوز أمام الوحدات
  • رونالدو يعرب عن سعادته بالتسجيل في مرمى الريان بدوري أبطال آسيا
  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • الطموح والطمع
  • موعد مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال آسيا للنخبة: الأهلي يكسب نقاط مضيفه الوصل الإماراتي