شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مسؤول روسي يكشف عن زيادة ضخمة في إنتاج أسلحة نوعية، وقال أرتياكوف في مقابلة مع قناة روسيا 24 التلفزيوني قطاع الطيران أيضًا ضمن اختصاصنا، وتماشيا مع مواقف عدة، قمنا أيضًا بمضاعفة عدد الطائرات .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مسؤول روسي يكشف عن زيادة ضخمة في إنتاج أسلحة نوعية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مسؤول روسي يكشف عن زيادة ضخمة في إنتاج أسلحة نوعية
وقال أرتياكوف في مقابلة مع قناة "روسيا 24" التلفزيوني: "قطاع الطيران أيضًا ضمن اختصاصنا، وتماشيا مع مواقف عدة، قمنا أيضًا بمضاعفة عدد الطائرات المقاتلة التي نصدرها إلى وزارة الدفاع مثل "سو30"، "سو34" و"سو35"، فهي فعالة جدًا على خط الاشتباك، وتسهم بشكل كبير في إنجاز مهام من عمليتنا العسكرية الخاصة".وفي وقت سابق أعلن أرتياكوف، عن زيادة إمدادات بعض الأنواع من الأسلحة إلى منطقة العملية العسكرية الخاصة في دونباس، بعدة مرات.وتابع: "لن أكشف أرقاما دقيقة، لكن بالكمية، عشرات المرات لبعض الأنواع، أو حتى مئات المرات. أما فيما يتعلق بذخيرة الدبابات، فإنها زادت عشرات المرات. بشكل عام تضاعف حجم إمداد الذخيرة بعشرات ومئات المرات".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أغنية: الليبيون طيبون وباستطاعتهم تحقيق الكثير من التوافق

أكد الباحث السياسي، عبد العزيز أغنية، أن الليبيين طيبون وباستطاعتهم أن يحققوا الكثير من التوافق إذا أرادوا ذلك، خاصة أننا أصبحنا نرى مؤخرا تغييرا في آراء بعض الأطراف بين ليلة وضحاها.

وقال أغنية، في تصريحات لموقع «أصوات مغاربية»: “اتفاق إنهاء أزمة المصرف المركزي تجربة رائدة، وأنانية الأطراف الليبية تعيق الحوار في كثير من المرات، فالاتفاق تجربة رائدة يمكن استثمارها والبناء عليها لتعزيز المفاوضات بشأن باقي المؤسسات السياسية والعسكرية والأمنية”.

وأضاف “أنانية الأطراف الليبية تعيق في كثير من المرات الحوار لانعدام الثقة بين الأجسام المتصارعة، وأنانية البعض هي ما يعرقل المفاوضات بشأن باقي المؤسسات السياسية والأمنية، وقد تم إيجاد مخرج لأزمة المصرف لارتباط تداعياتها بسوق الطاقة الدولي، بينما المفاوضات بشأن الاستفتاء على الدستور وتشكيل حكومة موحدة ما يزال الخلاف بشأنها حادا”.

الوسومالتوافق الليبيون ليبيا

مقالات مشابهة

  • الحرس الثوري الإيراني يكشف نوعية الصواريخ المستخدمة في الهجوم على إسرائيل لأول مرة
  • وسط رسالة تحذير.. مسؤول يكشف طبيعة اطلاق صفارات الانذار في القنصلية الامريكية باربيل
  • أغنية: الليبيون طيبون وباستطاعتهم تحقيق الكثير من التوافق
  • الجيش الإسرائيلي يكشف نوعية القوات التي تشارك بالعملية البرية في لبنان
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن الهجوم على مواقع إنتاج أسلحة لـ«حزب الله»
  • مسؤول أمريكي يكشف طبيعة الهجوم البري الإسرائيلي المتوقع على لبنان
  • مسؤول أمريكي يكشف عن تفاصيل عملية إسرائيل البرية في لبنان
  • مسؤول أمريكي يكشف لـCNN طبيعة الهجوم البري الإسرائيلي المتوقع على لبنان
  • مبالغ ضخمة.. الرئيس المصري يكشف حجم الخسائر في إيرادات قناة السويس ويحمّل الحوثيين المسؤولية
  • السعودية تعلن زيادة ضخمة في أعداد السياح مقارنة بسنوات ما قبل موسم الرياض