شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن محمد بنشقرون الرئيس السابق لفريق الكوكب المراكشي يشيد بالمجهودات التي قامت بها اللجنة المؤقتة لتسيير الفريق، نوه محمد بنشقرون الرئيس السابق لفريق الكوكب المراكشي، بالمجهودات التي قامت بها الجنة المؤقتة التي كان يقودها إدريس حنيفة، والتي كانت وراء صعود .،بحسب ما نشر مراكش الان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد بنشقرون الرئيس السابق لفريق الكوكب المراكشي يشيد بالمجهودات التي قامت بها اللجنة المؤقتة لتسيير الفريق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد بنشقرون الرئيس السابق لفريق الكوكب المراكشي...
نوه محمد بنشقرون الرئيس السابق لفريق الكوكب المراكشي، بالمجهودات التي قامت بها الجنة المؤقتة التي كان يقودها إدريس حنيفة، والتي كانت وراء صعود الفريق للقسم الاحترافي الثاني، حيث اشار خلال كلمة له بالجمع العام الانتخابي للفريق المنعقد امس الاحد، الى صعوبة توفير الدعم المادي لفريق الكوكب المراكشي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرئيس محمد ولد شيخ الغزواني يتصدر النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة بموريتانيا

تصدر الرئيس الموريتاني محمد ولد شيخ الغزواني، النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية بحصوله على 45.95% من الأصوات.  بحسب اللجنة الوطنية للانتخابات التي أشارت إلى بلوغ نسبة المشاركة أكثر من 50%.

وأظهرت النتائج الأولية الصادرة عن اللجنة الوطنية للانتخابات في موريتانيا تقدما مبكرا للرئيس محمد ولد الغزواني.  مع بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية التي أجريت السبت.

وأكدت اللجنة الوطنية للانتخابات أنه “بعد فرز حوالي 4.37 بالمئة من الأصوات في أكثر من 200 مركز اقتراع من أصل 4503 مراكز.  تقدم ولد الغزواني بالحصول على 45.95 بالمئة في حين حصل منافسه الرئيسي المناهض للعبودية بيرام الداه أعبيد على 24.64 بالمئة”.

وقبل الانتخابات، توقع مراقبون أن الغزواني هو المرشح الأوفر حظا للفوز بولاية جديدة من الدورة الأولى، وإذا اقتضى الأمر ستتنظم دورة انتخابية ثانية في 14 يوليو المقبل.

مقالات مشابهة

  • خيار الادارة السودانية المؤقتة في المهجر
  • حمدان بن محمد يبارك لفريق «دفاع مدني دبي» تكريمه من قبل أكبر هيئة عالمية بالإطفاء
  • رسمياً.. دمنهور يتعاقد مع لاعب طنطا
  • نجم الزمالك السابق: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير
  • الرئيس محمد ولد شيخ الغزواني يتصدر النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة بموريتانيا
  • ادريس حنيفة يتشبث بكرسي رئاسة الكوكب المراكشي ويباشر الاستعداد للموسم المقبل
  • أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب
  • مسيرة فاشلة مع الشباب تطوق عنق آيت منا وجماهير الوداد تدق ناقوس الخطر
  • اللجنة المؤقتة تسارع لعقد جمع عام لانتخاب رئيس جديد للمغرب التطواني
  • جيفرسون إينكادا يسجل الهدف الأول لفريق فاركو في شباك الأهلي