بوابة الوفد:
2024-07-06@13:47:13 GMT

رفع تراكمات مياه الأمطار بمحافظة البحيرة

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

أكدت الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة ،على إستمرار رفع تراكمات الأمطار من الشوارع الرئيسة والفرعية والميادين، لليوم الثانى على التوالى من خلال فرق وأطقم مجابهة الأزمات بالوحدات المحلية والحماية المدنية وشركة مياه الشرب 

مشيرة إلي أنه يتم رفع وكسح تراكمات مياة الأمطار وفقاً لخطة العمل ومن خلال أكثر من 1300معدة وطاقم بالإضافة إلى ماكينات الشفط والمعدات والوحدات الخاصة بالحماية المدنية للتدخل الفوري ورفع تراكمات المياة أولاً بأول .

وشددت نائب محافظ البحيرة على متابعة تشغيل جميع محطات الصرف الزراعي ومتابعة مناسيب الترع والمصارف والعمل على حل شكاوى المواطنين أولاً بأول، مع إستمرار الإنعقاد الدائم لغرفة العمليات الرئيسية والفرعية مع ضرورة تواجد المعدات الخاصة بالأمطار والأطقم العاملة عليها وجاهزية بالوعات الصرف الصحي لسرعة رفع تراكمات المياة في الأماكن التي تتعرض لتجمعات المياة للحد من الآثار الناجمة عن الأمطار الغزيرة التى شهدتها المحافظة لعدم تعطيل الحركة المرورية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رفع تراكمات مياه الأمطار بمحافظة رفع تراکمات

إقرأ أيضاً:

تفاصيل عمل اليوم الأول للدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة.. الطرق أولوية

بدأت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، اليوم، عملها داخل ديوان عام المحافظة، بحضور الدكتور حازم الديب، نائب محافظ البحيرة، مؤكدة على ترتيب الأولويات والملفات بما يتوافق مع احتياجات المواطن بشكل رئيسي.

محافظ البحيرة تعقد اجتماعا بديوان المحافظة 

وتضمنت تفاصيل عمل اليوم للدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة إطلاق برامج خدمات ميكنة لخدمة أهالي البحيرة، إذ عقدت اجتماعا مع العاملين بديوان عام المحافظة في أول أيام عملها، وأجرت جولة تفقدية لإدارة شبكات المرافق والتحول الرقمى وشبكة الطوارئ والسلامة العامة لمتابعة سير العمل.

 

اهتمام محافظ البحيرة بالطرق 

ولاحظت محافظ البحيرة وجود عدد من الشكاوى بقطاع الطرق، مؤكدة ضرورة الإسراع في عمل منظومة محدثة بكل الطرق الرئيسية سواء التي تربط بين المدن وبعضها البعض أو التي تربط بين المدن والقرى.

كما شددت على محافظ البحيرة وضع معايير لتقييم الطرق التى توجد بها مشكلات من حيث حالة الطريق والإنارة العامة وغيرها من المحددات وبحث آلية التدخل لحل تلك المشكلات.

كانت قد أدت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، اليمين الدستورية أمس أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي محافظا للبحيرة، وذلك عقب توليها نائب محافظ الإسكندرية لمدة عدة سنوات.

مقالات مشابهة

  • أسعار الدواجن والبيض السبت 6-7-2024 بمحافظة البحيرة
  • حقيقة حصول محافظ البحيرة على درجة الدكتوراة في عام واحد فقط.. فيديو
  • تحذيرات للمصطافين.. إخلاء شواطئ القطاع الغربي بمحافظة الإسكندرية لهذا السبب
  • أسعار الدواجن والبيض الجمعة 5-7-2024 بمحافظة البحيرة
  • 9 ملفات خطيرة تواجه محافظ المنيا الجديد.. أبرزها نقص مياه الشرب
  • تفاصيل عمل اليوم الأول للدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة.. الطرق أولوية
  • حقيقة حصول محافظ البحيرة الجديد على الدكتوراه في عام واحد
  • محافظ البحيرة: ترتيب الأولويات بما يتوافق مع إحتياجات المواطنين
  • أسعار الدواجن والبيض الخميس 4-7-2024 بمحافظة البحيرة
  • أول تصريح من «حازم الأشموني» محافظ الشرقية: «حياة كريمة للجميع»