شهد عبدالرسول صقر مدير عام إدارة فرشوط التعليمية شمال محافظة قنا، صباح اليوم الإثنين، احتفالات مدرسة فرشوط الابتدائية الجديدة بأعياد الطفولة في جو يملؤه الحب والتعاون بين جميع العاملين بالمدرسة والمتعلمين .  

جاء ذلك بحضور مؤمن عبدالموجود فارس رئيس قسم الاتصال السياسى وإدارة الأزمات وأحمد شحاتة محمود رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام وسحر الأمير توجيه رياض الأطفال وبعض موجهي المواد الدراسية وبعض أولياء الأمور.

 

 هذا وقد تنوع الحفل بالعديد من الفقرات الغنائية والاستعراضية والالقاء الشعري والعروض الفنية التي اثني عليها جميع الحاضرين.   

وفي نهاية الحفل اثني الجميع على الجهد المبذول من المدرستين وقدم مدير عام الإدارة التعليمية الشكر والتقدير والثناء للجميع لما لمسه من روح التعاون والعمل بروح الفريق الواحد في المدرسة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ادارة قوص التعليمية مديرية التربية والتعليم بقنا مدير ادارة قوص التعليمية محافظة قنا قنا اليوم

إقرأ أيضاً:

مدير الرياضة بالقليوبية يشهد لقاءًا حواريًا تحت شعار «مع الشباب»

شهد الدكتور وليد الفرماوي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، اللقاء الحواري الذي عقد تحت شعار "مع الشباب" لبث روح الولاء والانتماء، ضمن فعاليات صيف شبابنا، والذى تنفذه إدارة البرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، بحضور الدكتور ناصر السيد مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني بالمديرية وبمشاركة ١٠٠ شاب وفتاة، وذلك بقاعة المديرية للإجتماعات.

رحب الفرماوي بالحضور وأكد أن اللقاء الحواري اليوم له أهمية كبري في غرس روح الانتماء والولاء في نفوس الشباب لما له من دور هام في محاربة التطرف والإرهاب بكل أشكاله، ومدى أهمية محاربة القيم والمفاهيم الغير صحيحة، وأهمية تحكيم العقل والمنطق في جميع الأمور وعدم الانصياغ وراء الأفكار والأخبار المغلوطة وحث الشباب على احكام العقل والمنطق، يأتي ذلك للدور المجتمعي الذي تقدمة الشباب والرياضة وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه.

أدار اللقاء الحواري اليوم مع الشباب الدكتور تامر محمد الشحات دكتور علم النفس بالمعهد العالى للخدمة الإجتماعية، ودارت حلقات نقاشية عن موضوع "المواطنة"، تعريف المواطنة والوطن والدولة، معنى الولاء الانتماء ومظاهر الولاء، حقوق وواجبات المواطن، سبل غرس قيم المواطنة، العوامل التى تؤثر فى مفهوم المواطنة، كيفية تنمية قيم الانتماء والولاء، دور الوزارات المختلفة فى تعزيز القيم.

مقالات مشابهة

  • تعليق العملية التعليمية في جميع مدارس لبنان بعد تفجيرات غير مسبوقة
  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس المحكمة الابتدائية بالعام القضائي الجديد
  • تعليم بورسعيد.. استبعاد مدير مدرسة قام بالتعدي على مسئول العهدة واصابته اصابه بالغة
  • تعليم القاهرة تعلن مواعيد دخول الطلبة للمدارس في جميع المراحل
  • محافظ مطروح يشهد احتفالات المحافظة بذكرى المولد النبوي الشريف 
  • مدير الرياضة بالقليوبية يشهد لقاءًا حواريًا تحت شعار «مع الشباب»
  • الأنبا عمانوئيل يشهد احتفالات ختام الأنشطة الصيفية بكنيسة رئيس الملائكة ميخائيل بنجع الصياغ
  • نقابة المعلمين تثمن قرار محافظ المنيا التصديق على إقالة مدير إدارة دير مواس التعليمية وإحالته للتحقيق
  • المنشاوي يشهد تكريم جامعة أسيوط لفوزها بالمركز الثاني في مجال نماذج المُحاكاة
  • العاهل الأردني يكّلف مدير مكتبه بتشكيل الحكومة الجديدة