شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عاجل الاتحاد يعلن قائمة معسكر الطائف مصير الثلاثي المغضوب عليه، أعلن نادي الاتحاد، بشكل رسمي، عن قائمة الفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة البرتغالي نونو سانتو، في معسكر الطائف التحضيري للموسم .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل -الاتحاد يعلن قائمة معسكر الطائف .

.مصير الثلاثي المغضوب عليه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل-الاتحاد يعلن قائمة معسكر الطائف ..مصير الثلاثي...

أعلن نادي الاتحاد، بشكل رسمي، عن قائمة الفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة البرتغالي نونو سانتو، في معسكر الطائف التحضيري للموسم المقبل. 

ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الاثنين، صور 21 لاعبا بالفريق إلى معسكر الطائف، مع غياب الثلاثي عبد الرحمن العبود، حمدان الشمراني وعبد العزيز البيشي.

رئيس أبها يوجه رسالة شديدة اللهجة إلى الاتحاد وصالح العمري

رد الاتحاد بعد طلب الشباب بيان اعتذار للموافقة على ضم تمبكتي

وجاءت قائمة الاتحاد إلى معسكر الطائف، كما يلي: "كريم بنزيما، نجولو كانتي، جوتا، رومارينيو، عبدالرزاق حمد الله، مارسيلو جروهي، إيجور كورنادو، طارق حامد، مهند الشنقيطي، أحمد شراحيلي، عمر هوساوي، مدالله العليان، زكريا هوساوي، هارون كمارا، عوض الناشري، محمد الصيعري، أحمد بامسعود، محمد العوفي، عبدالله الجدعاني، أسامة المرمش، مروان الصحفي". 

بـ 21 لاعبا، يستعد فريق الاتحاد لموسم مضغوط بالبطولات، حيث يشارك العميد في 6 بطولات رسمية، وهي: "كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية)، دوري روشن، كأس الملك، السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس العالم للأندية". 

????| قائمة الفريق في معسكر الطائف التحضيري ???? #النمور_في_الطائف pic.twitter.com/FMGO3vFkXU

— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) July 10, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الفريق جابر ينتقد غياب الدعم الإفريقي تجاه أزمة السودان

أبدى الفريق إبراهيم جابر، عضو مساعد القائد العام، تحفظه على صمت العديد من الدول الإفريقية تجاه الأزمة السودانية وعدم إدانة الدعم السريع..

التغيير: بورتسودان

قال عضو مساعد القائد العام، الفريق مهندس بحري مستشار إبراهيم جابر، إن غياب صوت العديد من الدول الإفريقية وصمتها حيال الأحداث الجارية في السودان، وعدم تقديم إدانة واضحة لانتهاكات قوات الدعم السريع، قد أسهم بشكل كبير في إطالة أمد الحرب المستمرة في البلاد.

وأكد لدى لقائه بمكتبه ببورتسودان الجمعة، وفد مجلس السلم والأمن الأفريقي، حرص السودان على إحلال السلام ووقف معاناة الشعب السوداني والانفتاح على كافة المبادرات التي من شأنها تحقيق الأمن والاستقرار وفرض سيادة الدولة السودانية وحفظ كرامة الشعب السوداني.

وأكد التزام حكومة السودان التام بالعمل على تسهيل إيصال المساعدات الإنسانية لمستحقيها وتسهيل عمل الفرق الإغاثية.

وأشار إلى أن السودان ليس به مجاعة، وأن ما يحدث سياسة تنتهجها بعض الدول لتمرير أجندتها للتدخل في الشأن السوداني بما يخدم مصالحها.

ويزور وفد المجلس البلاد حالياً برئاسة محمد جاد سفير مصر لدى إثيوبيا، المندوب الدائم لدى الاتحاد الأفريقي، الرئيس الدوري لمجلس السلم والأمن عن شهر أكتوبر.

وترأس مصر الدورة الحالية لمجلس السلم والأمن الإفريقي، ويضم الوفد مفوض السلم والأمن والشؤون السياسية ومندوب الاتحاد الأفريقي بالسودان السفير محمد بلعيش.

مجلس السلم والأمن الإفريقي هو جهاز تابع للاتحاد الإفريقي، تأسس عام 2004 كجزء من جهود القارة لتعزيز السلم والأمن والاستقرار.

ويعد المجلس الأداة الرئيسية في الاتحاد لإدارة النزاعات وتسوية الأزمات عبر آليات متنوعة تشمل الدبلوماسية الوقائية، الوساطة، وحفظ السلام.

ويضم مجلس السلم والأمن الإفريقي، 15 عضوًا يتم انتخابهم من قِبل الجمعية العامة للاتحاد الإفريقي لفترات متداولة.

ويشرف على مراقبة الأزمات والنزاعات في القارة، ويقدم توصيات للمؤتمرات القارية والدولية حول التدخلات الضرورية.

ويلعب المجلس دورًا رئيسيًا في التنسيق مع منظمات إقليمية ودولية أخرى، مثل الأمم المتحدة، لمواجهة التهديدات التي تؤثر في أمن واستقرار الدول الأعضاء، حيث تتنوع مهامه من دعم عمليات حفظ السلام إلى فرض العقوبات على الدول أو الجماعات المسلحة التي تخرق المبادئ المتفق عليها في الاتحاد.

الوسومالجيش السوداني الدعم السريع السودان حرب الجيش والدعم السريع مجلس السلم والأمن الأفريقي مصر

مقالات مشابهة

  • عاجل الكشف عن مصير جثمان حسن نصر الله.. تم دفنه بطريقة سرية كوديعة.. وأدى الصلاة عليه 5 أشخاص .. تفاصيل
  • عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق
  • عاجل | أجهزة أمن السلطة الفلسطينية توقف الزميل ليث جعار أثناء تقديمه شكوى ضد أحد عناصر الأمن الذين اعتدوا عليه
  • الفريق جابر ينتقد غياب الدعم الإفريقي تجاه أزمة السودان
  • مجلس الأمن يعلن دعمه لغوتيريش بعد الهجوم الإسرائيلي عليه
  • مجلس الأمن يعلن دعمه غوتيريش بعد الهجوم الإسرائيلي عليه
  • عاجل- «بعد تسريب فيديو صادم».. مصير حسن نصر الله على المحك هل أصيب أم قتل؟
  • مهاجم الاتحاد يعود لتدريبات الفريق
  • بيراميدز يعلن استدعاء ثلاثي الفريق الأجانب لمنتخبات بلادهم قبل معسكر أكتوبر
  • سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي