تصدّرت النجمة التركية "فرح زينب عبدالله" وسائل التواصل الاجتماعي بسبب اطلالتها المثيرة للجدل خلال افتتاح فيلمها الجديد "بيهتار"، الذي بدأ عرضه مؤخرًا ومقتبس عن رواية العشق الممنوع.

اقرأ ايضاًفرح زينب عبدالله تثير الجدل بتغريدة تكشف فيها عن إلحادها "لا أريد ان أرى اسم الله"فرح زينب عبدالله في إطلالة مثيرة للجدل خلال افتتاح فيلم بيهتار
 

ظهرت فرح زينب بإطلالة وصفت بـ سيئة للغاية وهي ترتدي روب من الساتان باللونين الأحمر والبيج وباكمام شفافة، بينما ارتدت حذاء طويل وبلمعة وبياقة مرتفعة وعاليّة، أما في الصورة الثانية فقد ظهرت مرتدية  طقم باللون الاخضر الفاتح بينما سرّحت شعرها بجدايل صغيرة.


 

وتعرّضت الفنانة التركية لانتقادات واسعة بسبب مظهرها وسوء اختيارها للإطلالة لكنّها ردّت على هذه الانتقادات بقولها: "لقد أخبرت منسقة  الازياء بأنني أريد أن ارتدي بيجاما وكانت هذه اختيارها، وهذا ما شعرت بأنني أريد ارتداؤه".
 

وأضافت فرح لردّها على المنتقدين: "من المضحك أن يكره الناس ما أرتديه وكأنني شتمت والدتهم".

اقرأ ايضاًفرح زينب عبد الله تحيي شخصية "سمر" في العشق الممنوع من خلال فيلم "بيهتار"


وتقدم فرح شخصية بيهتار التي قدمتها بيرين سات قبل سنوات في مسلسل العشق الممنوع تحت اسم سمر، وعرض الفيلم مؤخرًا حيث حرصت الفنانة التركية على التواجد في العروض الخاصة له.

ومسلسل العشق الممنوع مقتبس عن رواية تحمل نفس الاسم، وحقق عند عرضه قبل سنوات العديد من المشاهدات مشكلًا ظاهرة فنية مميزة، وشارك في بطولته إلى جانب بيرين سات كل من كيفانش تاتليتوغ وهازال كايا، وما زال العمل من أفضل المسلسلات التركية حتى يومنا الحالي.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: اخبار المشاهير التاريخ التشابه الوصف العشق الممنوع

إقرأ أيضاً:

تركيا تختبر درونات "بيرقدار" المطوّرة (فيديو)

ذكرت صحيفة Daily Sabah أن شركة Baykar التركية أجرت مؤخرا اختبارات جديدة على درونات TB-3 Bayraktar المطوّرة، والتي صممت للعمل مع سفن الإنزال العسكرية.

وأشارت الصحيفة نقلا عن الخدمة الصحفية لـ Baykar إلى أنه وخلال الاختبارات الأخيرة على طائرة TB-3 Bayraktar المسيّرة، تمكنت الطائرة من الوصول إلى ارتفاع 11067 م.

ونوهت الصحيفة إلى أن الطائرة المذكورة اقتربت من حيث خصائص الارتفاع من دونات Akıncı التركية والتي تمكنت من التحليق على ارتفاع 13751 م.

إقرأ المزيد روسيا تطور جيلا جديدا من السفن المدنية لرحلات القطب الشمالي

وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن طائرة TB-3 Bayraktar جهّزت بمحرك PD-170 الذي طورته شركة Tusas Engine Industries التركية، ونجحت حتى الآن بالتحليق لمدة 445 ساعة خلال الاختبارات بشكل عام، وفي ديسمبر 2023 حلّقت في رحلة استمرت 32 ساعة، وقطعت مسافة 5700 كم خلال الرحلة.  

ويبلغ طول هذه الطائرة 8.35 م، وباع جناحيها 14 م، ووزنها الأقصى للإقلاع 1450 كغ، ويمكنها نقل حمولات تصل أوزانها إلى 280 كغ، والتحليق بسرعات تتراوح ما بين 232 و296 كم/ساعة، والبقاء في الجو لمدة تصل إلى 24 ساعة.

المصدر: سلاح روسيا

مقالات مشابهة

  • إطلاق خط جوي مباشر جديد بين قوانجتشو جنوبي الصين وإسطنبول التركية
  • تركيا تختبر درونات "بيرقدار" المطوّرة (فيديو)
  • بعد غياب سنوات .. كاظم الساهر يلتقي جمهوره المصري الليلة
  • افتتاح سوق مصر الجديدة في ثوبه الجديد بأسوان
  • مغسلة موتى: أحرص على السنة في الغسل.. وطالبات الجامعة الأمريكية يتعلمن مني المهنة
  • وزير خارجية تونس: لا أريد إثارة جدل لا يستحقه جوزيب بوريل
  • افتتاح مقر مجمع النيابات الإدارية الجديد بأسوان
  • “رفع علم مصر فوق الكنيست والجندي بعشر إسرائيليين”.. محمود قابيل يروي أسوأ لحظات العمر
  • الباوي مهنئاً أبو زينب اللامي بالمنصب الجديد: نفتخر بتمثيلك لقيم الشرف والتضحية
  • افتتاح مجمع النيابات الإدارية الجديد بطريق السادات بأسوان