خيم الحزن والغضب الليلة الماضية على نادي برشلونة وعشاقه بعد تعرض نجم الوسط الشاب جافي لإصابة في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب إسبانيا في الجولة الأخيرة من تصفيات يورو 2024.

وبحسب الفحوصات الأولية، تبين أن صاحب الـ19 عامًا تعرض لقطع في الرباط الصليبي، مما يعني أن هذا الموسم قد انتهى بالنسبة له، حيث أنه لن يتمكن حتى من المشاركة في كأس أمم أوروبا القادمة في ألمانيا.

برشلونة ينفجر غضبًا في وجه الاتحاد الإسباني ويحمله مسؤولية إصابة جافي

بعد انتشار خبر إصابة جافي بالرباط الصليبي، كشفت تقارير لصحيفة "Mundo Deportivo" بأن البارسا انفجر غضبًا في وجه اتحاد كرة القدم الإسباني بسبب ما حدث.

وكشف أيضًا الصحفي "مارتا رامون" أن إدارة البلوغرانا فتحوا النار أيضًا على مدرب المنتخب الإسباني لويس دي لا فوينتي وحملوه مسؤولية إصابة جافي بشكل كامل.

وكان السبب وراء هذه الحالة من الغضب من قبل برشلونة هو أن إسبانيا قد تأهلت بالفعل لبطولة يورو 2024 منذ فوزها في المباراة الماضية أمام قبرص، ولم يكن هناك أي داعٍ للاعتماد على الأسماء الأساسية في مباراة تحصيل حاصل لا قيمة لها أمام جورجيا.

الجدير ذكره أن مدرب المنتخب الإسباني كان يعلم تمامًا أن جافي مرهق بدنيًا بعد مباراة قبرص، إلّا أنه ورغم ذلك خاطر بإشراكه أمام جورجيا، وبالتالي حدث ما حدث والآن سيغيب جافي لنهاية الموسم. 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف إصابة جافی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مرتضى منصور يفتح النار على المتسبب في مرض أحمد رفعت (شاهد)

فتح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك سابقًا، النار على المتسبب في مرض لاعب مودرن سبورت أحمد رفعت، الذي فارق الحياة صباح اليوم السبت.

مرتضى منصور: اصبروا وحق أحمد رفعت مش هيضيع

كتب مرتضى منصور عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا: "اصبروا حقه أن شاء الله مش هيضيع لازم يبقي فيه حد لبلطجة الوسط والاعلام الرياضي".

وأكمل: "أحمد رفعت الله يرحمه مش أول الضحايا ولا آخرهم، طول ما البلطجية اللي متصورين انهم فوق القانون والبشر متسابين مبرطعين في الرياضة وفي الاعلام".

واختتم: "الله يرحمك يا احمد شاب مؤدب موهوب يتيم مكسور علشان مالكش ظهر.. حقك مش هيضيع".

ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك عاجل| "كان يجلب السحر للملاعب".. هكذا علق كارلوس كيروش على وفاة أحمد رفعت مسيرة لاعب مودرن سبورت أحمد رفعت

حقق أحمد رفعت العديد من الإنجازات، ونجح في التتوج بلقب كأس رابطة الأندية مع فيوتشر، وكأس السوبر المصري مع الزمالك، كما حصل على لقب أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة مع المنتخب المصري، وشارك دوليا مع المنتخب المصري الأول في 5 مباريات دولية.

ونجح في تسجل هدفين، كان من أروع الأهداف في مسيرة أحمد رفعت أبرزها هدفه في مرمى السودان خلال بطولة كأس العرب.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. مرتضى منصور يفتح النار على المتسبب في مرض أحمد رفعت (شاهد)
  • الاتحاد الإسباني يكشف تطورات إصابة بيدري
  • حقيقة غياب جود بيلينجهام عن إنجلترا أمام سويسرا في ربع نهائي يورو 2024
  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني
  • الجيش الإسرائيلي: إصابة 17 جنديا في معارك غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية
  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب
  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • رونالدو مهدد بالايقاف عن مباراة فرنسا بعد إهداره ركلة جزاء أمام سلوفينيا
  • تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة