تجري جهات التحقيق المختصة بالجيزة تحقيقاتها لكشف ملابسات مصرع تلميذ بالمرحلة الابتدائية صدمه أتوبيس أمام مدرسة، بمنطقة أوسيم في محافظة الجيزة.   وتبين من خلال الفحص بوقوع حادث سير أمام مدرسة بأوسيم، وبالانتقال لمكان الواقعة تبين أن عقب خروج تلميذ بالمرحلة الابتدائية من المدرسة وعبوره الطريق، صدمه أتوبيس، مما أسفر عن مصرعه متأثرا بالإصابات التي لحقت به.

    وتم نقل الجثة إلى المستشفى العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه السائق، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال عددا من شهود العيان، وفحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث، وتولت النيابة المختصة التحقيق.   





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مصرع تلميذ مصرع طفل أوسيم حادث اوسيم

إقرأ أيضاً:

التحقيق في واقعة مصرع شقيقتين داخل حمام سباحة بالشيخ زايد

فتحت النيابة العامة بالجيزة، تحقيقاتها في واقعة مصرع شقيقتين غرقًا داخل حمام سباحة في أحد النوادي بمنطقة الشيخ زايد، حيث صرحت بدفن الجثتين عقب ورود تقرير الصفة التشريحية، كما طلبت الاستماع لأقوال مسؤول حمام السباحة الخاص بالنادي ، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد ورود بلاغا بمصرع شقيقتين داخل حمام سباحة في أحد النوادي في الشيخ زايد، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وبإجراء التحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تبين مصرع شقيفتين في العقد الأول من العمر.

كما تبين من التحقيقات، أن الطفلتين كانتا داخل حمام سباحة أحد الأندية في منطقة الشيخ زايد وأثناء قيامهما بالسباحة في الحمام غرقا سويا ولم يتمكن المتواجدون من إنقاذهما، تم نقل الجثتين إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، جار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وفي سياق آخر تحفظت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، على منقولات منزل المطرب "مسلم" بمنطقة التجمع الأول، لامتناعه عن سداد 160 ألف جنيه نفقة لمطلقته، وذلك بناءً على حكم قضائي من محكمة الأشرة بالسويس.

انتقلت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، لتنفيذ حكم قضائى لصالح طليقة المطرب" مسلم"، بمتجمد نفقة يصل إلى 160 ألف جنيه، ولعدم قدرته على دفع المبلغ، تحفظت على منقولات المنزل.

‎كانت ألزمت محكمة الأسرة بالسويس، مطرب المهرجانات "مُسلم" بسداد 5 آلاف جنيه شهريًا أجر مسكن و10 آلاف جنيه نفقة شهرية لصغيره "مالك "بعد الدعوى التي أقامتها طليقته لامتناعه عن الإنفاق على نجله منذ طلاقهما.

‎وكشفت أوراق الدعوى ، أن مطرب المهرجانات "مصطفى زكريا محمد علي" الشهير بـ "مُسلم" قد تزوج من "ضحي عبد الرحمن أحمد" في 31 أغسطس 2020، وأنجب منها طفلهما "مالك" في 6 أكتوبر 2021، إلا أنه تركها والصغير يقيم مع والدها ولم يوفر لهما أجر المسكن وأجر الحضانة رغم قدرته ويسره حيث أنه يعمل مطرب ودخله الشهري يتجاوز الـ 100 ألف جنيه، مما دفعها لإقامة دعوى قضائية ضده.

وفي سياق آخر قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، بالسجن المشدد 6 سنوات لعامل لإتهامه بالإتجار في مخدر الهيروين المخدر بدائرة مركز القناطر الخيرية.

صدر الحكم برئاسة المستشار أيمن عفيفي سالم، وعضوية المستشارين عبد العزيز على محمود، وشيرين صلاح حمدي، ومحمود أبو اليزيد جاب الله، وأمانة سر هانى خطاب.

وتضمن أمر الإحالة في القضية التي حملت رقم ٦٢٧٣ لسنة ٢٠٢٤ جنايات مركز القناطر الخيرية، والمقيدة برقم ۷۷۱ لسنة ٢٠٢٤ كلي جنوب بنها، أنه في يوم ٨/ ٢ / ٢٠٢٤ بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية أحرز المتهم "الحسيني م م م" ٢٤ سنة عامل مقيم القشيش - شبين القناطر ، جوهرا قدرا ( هيروين) بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، كما أحرز سلاح ابيض (كتر) بدون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.

تعود أحداث الواقعة عندما كان يمر النقيب "كمال ابراهيم كمال عبد الله" معاون مباحث مركز القناطر الخيرية، أبصر المتهم ملقي لرؤيته كيس للهيروين فضبطه واياه وبتفتيش الكيس عثر بداخله على ٧ أكياس للهيروين وبتفتيشه عثر بحوزته على مبلغ مالي وسلاح أبيض "كتر" وبمواجهته أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والسلاح الأبيض للدفاع عن تجارته والمبلغ المالي حصيلة تجارته.

مقالات مشابهة

  • خلال عبوره الطريق.. مصرع شاب دهسته سيارة مُسرعة بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي
  • ضحية لقمة العيش.. التحقيق في مصرع شاب سقط من علو بالمرج
  • تفاصيل مصرع شاب بصعق كهربائي في أكتوبر
  • صعق كهربائى وراء مصرع عامل داخل شقة بمدينة 6 أكتوبر
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب أتوبيس ركاب بطريق بلبيس
  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب أتوبيس أمام مدخل العاشر من رمضان بالشرقية
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم دراجتين بخاريتين في الفيوم
  • اتهام زوجين في بولاق الدكرور بالاحتيال على راغبي العمل بالخارج
  • بعد مصرع ابنه.. وفاة أحد المصابين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالجيزة
  • التحقيق في واقعة مصرع شقيقتين داخل حمام سباحة بالشيخ زايد