شاركت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز البدرشين، في تكريم حفظة القرآن الكريم، وسط حضور كبير من أهالي قرية زاوية دهشور والقرى المجاورة.

حزب مستقبل وطن يكرم حفظة القرآن الكريم

وشارك في حفل تكريم حفظة القرآن، أعضاء الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، النائبين نادر الخبيري، وخالد تامر طايع، الأمناء المساعدين للحزب بالجيزة، والنائب عماد الدرجلي، والنائب حازم عويان، عضوا مجلس النواب، وشعبان هيكل، أمين الحزب بمركز البدرشين، بمشاركة المهندس محمود شنب، رئيس مجلس مدينة البدرشين، ورجل الأعمال علاء قمر، وعمر رحومة، الأمين المساعد للحزب بالمركز، وجمال نوفل، أمين الشؤون القانونية، وأحمد الحمزاوي، أمين الشباب، ومشايخ الأوقاف، وعدد من أعضاء الحزب.

وبدأت الاحتفالية بالسلام الوطني، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم، وشهدت تكريم عدد كبير من حفظة القرآن الكريم في جميع المستويات، وتقديم الهدايا لهم.

وقال شعبان هيكل، أمين حزب مستقبل وطن بالبدرشين، إن الاحتفال يهدف إلى تشجيع وتحفيز الأطفال على حفظ القرآن الكريم.

الأهالي يشيدون بجهود حزب مستقبل وطن

وفي نهاية الحفل، أشاد الأهالي بجهود حزب مستقبل وطن، وحرصهم الدائم على تشجيع الطلاب على حفظ القرآن الكريم، متوجهين بالشكر لقيادات الحزب بالمركز محمد إمبابي والحاج عصام إمبابي، لدعمهما الدائم لقرية زاوية دهشور.

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات، لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن حفظة القرآن البدرشين حزب مستقبل وطن حزب مستقبل وطن القرآن الکریم حفظة القرآن

إقرأ أيضاً:

أمين «البحوث الإسلامية» يتابع انتظام العمل في لجنة الفتوى الرئيسية بالجيزة

أجرى الدكتور محمد الجندي، الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، اليوم، زيارة تفقدية مفاجئة للجنة الفتوى الرئيسة بمنطقة وعظ الجيزة؛ لمتابعة سير العمل والوقوف على انتظام أعمال اللجنة.

الاستشارات الشرعية

وخلال الجولة، اطّلع الدكتور الجندي على آلية الإجابة عن أسئلة الجمهور واستفساراتهم، وتقديم الاستشارات الشرعية المناسبة لكل حالة على حدة، معربًا عن إعجابه بالكفاءة والمهنية العالية التي يتمتع بها أعضاء اللجنة، وجهودهم الكبيرة في خدمة الدِّين والوطن.

نشر الوعي الديني

وحثّ الأمين العام للبحوث الإسلامية، العاملين باللجنة، على مواصلة بَذْل الجهد وتقديم أفضل ما لديهم من إمكانات، مؤكدا أهمية دورهم في نَشْر الوعي الدِّيني، وأن رسالتهم وعملهم واجب شرعي وأمانة قبل أن يكون وظيفيا أو إداريا، كما شدَّد على ضرورة مواكبة التطورات ومواجهة التحديات التي تواجه العمل الدعوي.

من جانبهم، أعرب أعضاء لجنة الفتوى الرئيسة بمنطقة وعظ الجيزة عن بالغ شكرهم وتقديرهم لهذه الزيارة الكريمة، مؤكِّدين عزمَهم على مضاعفة الجهود لتحقيق المزيد من الإنجازات.

مقالات مشابهة

  • محافظ الطائف يكرّم الطالب المالكي الفائز في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم
  • محافظ الخرج يرعى توقيع اتفاقية تعاون بين جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالخرج وأوقاف الراجحي
  • بالصور.. تكريم المعلمين المتميزين خلال احتفالية 100 معلم متمكن مبدع بالجيزة
  • لماذا سمى الله سيدنا جبريل بالروح القدس في القرآن الكريم؟
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم 2000 طفل من حفظة القرآن بمدرسة القرآن الكريم
  • أمين «البحوث الإسلامية» يتابع انتظام العمل في لجنة الفتوى الرئيسية بالجيزة
  • من هو أول نبي قال الله أكبر؟.. ذُكر 69 مرة في القرآن الكريم
  • ما ثواب قراءة القرآن في الهاتف وحكم الصلاة من الموبايل؟ .. أمين الفتوى يجيب
  • واعظ بالأزهر: الله ذم الإسراف والتبذير في كثير من آيات القرآن الكريم
  • مدير الأكاديمية العسكرية يهدي الرئيس عبد الفتاح السيسي نسخة من القرآن الكريم