أعلنت وزارة الداخلية الفلسطينية، اليوم الإثنين، وقوع شهداء ومصابين جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لنازحين أثناء خروجهم من المستشفى الإندونيسي شمالي قطاع غزة.

وفي السياق ذاته، أفادت كتائب القسام الجناح العسكري لـ«حركة حماس»، أن قصف الاحتلال الإسرائيلي واستمراره في حصار المستشفى الإندونيسي، ما هو إلا جريمة تستدعي تدخلاً دولياً لحماية آخر مؤسسة صحية تعمل شمالي قطاع غزة.

يذكر أن، وسائل إعلام فلسطيني أفادت، بإصابة فردين من الطواقم الطبية جراء قصف المستشفى الإندونيسي في قطاع غزة، وأخلت إدارة المستشفى ساحة المشفى ونقلت النازحين إلى داخله، وفقاً لقناة القاهرة الإخبارية.

وأوضحت الوسائل الفلسطينية، أن أكثر من 7 قذائف مدفعية أصابت المستشفى الإندونيسي، لافتة إلى أن إدارة المستشفى أكدت عدم تلقيها أي طلب من الاحتلال للإخلاء.

اقرأ أيضاًإعلام فلسطيني: أكثر من 7 قذائف مدفعية أصابت المستشفى الإندونيسي

الصحة الفلسطينية: الاحتلال يسعى لإخراج المستشفى الإندونيسي تماما عن الخدمة

الاحتلال الإسرائيلي يقصف مستشفى الإندونيسي ومدرسة الكويت شمال قطاع غزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث فلسطين أخبار فلسطين أخر أخبار فلسطين إسرائيل ارتفاع شهداء فلسطين ارتفاع عدد شهداء فلسطين الأونروا الاحتلال الإسرائيلي الاونروا الحدود اللبنانية الخارجية الفلسطينية الصحة الفلسطينية الضفة الغربية العدوان الإسرائيلي الغارات الإسرائيلية الغارات الاسرائيلية القدس القدس المحتلة القدس عاصمة فلسطين القوات الاسرائيلية الكيان الاسرائيلي الكيان الصهيوني المقاومة الفلسطينية الهلال الأحمر الفلسطيني الهلال الأحمر فلسطين الهلال الأحمر في فلسطين تل أبيب حدود لبنان حركة الجهاد الإسلامي حركة الجهاد الاسلامي حركة حماس حزب الله حزب الله اللبناني حكومة الاحتلال حماس الاسلامية حماس الفلسطينية خان يونس خانيونس رام الله سرايا القدس شمال الضفة الغربية شمال قطاع غزة شهداء فلسطين طوفان الأقصى طولكرم عاصمة فلسطين عاصمة فلسطين القدس عسقلان غارات إسرائيلية في غزة غارات اسرائيلية في غزة غارات غزة غارات في قطاع غزة غارات قطاع غزة غزة غلاف غزة فلسطين فلسطين اليوم قصف خان يونس قصف خانيونس قصف عسقلان قصف قطاع غزة قصف مستشفى الإندونيسي قصف مستشفى الاندونيسي قصف مستشفى الشفاء قصف مستشفى الشفاء الطبي قطاع غزة قوات ا المستشفى الإندونیسی قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

سقوط 8 شهداء وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال لمخيم النصيرات

يواصل الاحتلال الإسرائيلي جرائمه ضد قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر العام الماضي والتي لازالت حتى اليوم والتي أدت إلى استشهاد الالاف من المواطنين، وسقوط مصابين وسط تدهور لكافة الاوضاع للقطاع. 

اعلام عبري: جيش الاحتلال يستهدف طرابلس شمال لبنان حزب الله: ٢٠ قتيلا وجريحا من نخبة جنود الاحتلال خلال العمليات الأخيرة


ووفقًا لما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية" وفا"، فقد استشهد 8 مواطنين وأصيب آخرون بجروح، الليلة، في قصف الاحتلال الإسرائيلي لمخيم النصيرات ومدينة دير البلح وسط قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية، باستشهاد خمسة مواطنين وإصابة آخرين بجروح إثر قصف طائرات الاحتلال الحربية منزلا لعائلتي عليان وكراجة في حي الدعوة شمال شرق مخيم النصيرات.
كما استشهد مواطنان آخران في قصف طائرات الاحتلال منزلًا يعود لعائلة الغفري شمال شرقي المخيّم.

وفي مدينة دير البلح، استشهد مواطن وأصيب آخرون، في قصف الاحتلال لمركز لإيواء النازحين في مدرسة الصلاح بالمدينة.
وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 41,788 مواطنا، وإصابة 96,794 آخرين، غالبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • سقوط 8 شهداء وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال لمخيم النصيرات
  • شهداء ومصابون فلسطينيون في قصف إسرائيلي على عدة مناطق بقطاع غزة
  • شهداء ومصابون فلسطينيون فى قصف إسرائيلى على عدة مناطق بقطاع غزة
  • شهداء ومصابون في قصف إسرائيلي استهدف عدة مناطق بقطاع غزة
  • شهداء ومصابون في قصف إسرائيلي قرب دوار الشيخ زايد شمالي غزة
  • شهداء ومصابون في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة
  • إعلام فلسطيني: 9 شهداء جراء القصف الإسرائيلي المتواصل على غزة
  • وزارة التربية الفلسطينية: استشهاد أكثر من11600 طفل فلسطيني في سن التعليم جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد شهداء غزة لـ 41788 وإصابة 96794 آخرين
  • شهداء ومصابون إثر قصف إسرائيلي في عدة مناطق بقطاع غزة