أعلنت سعادة الدكتورة حنان محمد الكواري، وزير الصحة العامة والمدير العام لمؤسسة حمد الطبية، عن مجموعة من التعيينات القيادية الجديدة للكوادر القطرية في مؤسسة حمد الطبية، وتسري التعيينات الجديدة التالية اعتبارًا من 19 نوفمبر 2023. وهي على النحو التالي:
• الدكتور يوسف خالد المسلماني، نائب الرئيس الطبي للشؤون الإكلينيكية بمؤسسة حمد الطبية.


• السيدة/ فاطمة حيدر عبدالله، رئيس خدمات الأعمال بمؤسسة حمد الطبية.
• الدكتور محمد أبو ندا، نائب رئيس الإدارة الطبية لخدمات الجراحة بالوكالة ورئيس إدارة الجراحة.
• الدكتورة منى عبد الرحمن المسلماني، المدير الطبي لمستشفى حمد العام، والرئيس التنفيذي لمركز الأمراض الانتقالية بالإضافة لعملها المدير الطبي لمركز الأمراض الانتقالية.
• الدكتور خالد محمد الجلهم، الرئيس التنفيذي والمدير الطبي لمركز الرعاية الطبية اليومية.
• السيد/ ناصر سعيد الجفالي النعيمي، الرئيس التنفيذي لمركز خبرات المرضى.
• الدكتور أفتاب محمد عمر، الرئيس التنفيذي لإدارة طب الطوارئ.
• الدكتور خليفة علي الأنصاري ، رئيس طب الأسنان.
 
سيقدم القادة الجدد خبراتهم الكبيرة للقطاع الصحي من خلال مناصبهم الجديدة، وسيتولون قيادة التحسينات المستمرة بمؤسسة حمد الطبية مع استمرار سعيها لتقديم رعاية عالية الجودة للمرضى.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر مؤسسة حمد الطبية الرئیس التنفیذی

إقرأ أيضاً:

تعيينات جديدة للأئمة في الحرمين الشريفين

أعلن معالي رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، عن صدور الموافقة الكريمة بتعيين عدد من الأئمة في الحرمين الشريفين. 

 

وذكر السديس أن التعيينات شملت الشيخ بدر التركي والشيخ الدكتور الوليد الشمسان كإمامين للمسجد الحرام. ويأتي هذا القرار في إطار الجهود المبذولة لتعزيز الخدمات الدينية المقدمة في الحرم الشريف، بما يتماشى مع رؤية المملكة العربية السعودية في تطوير الأماكن المقدسة.

 

كما أشار الشيخ السديس إلى صدور الموافقة الكريمة على تعيين الشيخ الدكتور محمد برهجي والشيخ الدكتور عبد الله القرافي كإمامين في المسجد النبوي. وبهذه الخطوة، يتم تعزيز الجانب الديني والروحاني في المسجد النبوي، مما يسهم في تقديم أفضل الخدمات للزوار والمصلين.

 

وتعكس هذه التعيينات حرص الحكومة السعودية على الحفاظ على قدسية الحرمين الشريفين وتوفير الأئمة المؤهلين، الذين يسهمون في إرشاد وتوجيه الزوار بما يتماشى مع التعاليم الإسلامية.

 

مسؤول أمريكي: وتيرة العمل في قطاع الدفاع الروسي تثير الدهشة

 

أعرب نائب وزير الخارجية الأمريكي كورت كامبل عن دهشته إزاء وتيرة العمل في المجمع الصناعي العسكري الروسي، وذلك خلال حديثه لمؤسسة كارنيغي. وأكد كامبل أن "الجهود المبذولة لإعادة بناء الجيش الروسي خلال العامين الماضيين كانت بسرعة وتصميم يفوق توقعاتنا".

 

وأشار كامبل إلى أن مستوى "عسكرة" روسيا وقدرتها على تجديد المعدات العسكرية والذخيرة تثير قلقًا حقيقيًا لدى الغرب. هذه التصريحات تعكس المخاوف المتزايدة في الولايات المتحدة وحلفائها من تعزيز القدرات العسكرية الروسية في ظل الظروف الراهنة.

 

في سياق متصل، كان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد صرح في سبتمبر الماضي بأن المتخصصين في المجمع الصناعي العسكري يعملون على الخطوط الأمامية جنبًا إلى جنب مع القوات المسلحة، حيث يقدمون حلولًا مبتكرة لتحسين المعدات العسكرية. هذه التصريحات تأتي في وقت يشهد فيه العالم تصاعد التوترات العسكرية، مما يزيد من أهمية المراقبة الدقيقة لقدرات روسيا الدفاعية.

لوكاشينكو: علاقات بيلاروس وأذربيجان لا تستهدف أي دول ثالثة

 

أكد الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو أن التعاون بين بيلاروسيا وأذربيجان يركز على مصالح شعبي البلدين ولا يستهدف أي دولة ثالثة. جاء ذلك خلال اجتماعه في مينسك مع رئيس الوزراء الأذربيجاني علي أسدوف.

 

وأوضح لوكاشينكو: "على الرغم من التحديات والتقلبات التي تواجه الساحة الدولية، لا توجد موضوعات مغلقة في العلاقات بين بيلاروسيا وأذربيجان". وأضاف: "نحن لا ننتهك أي قواعد للقانون الدولي، وليس لدينا صداقة موجهة ضد أي دولة أخرى، بل نعمل من أجل مصلحة شعوبنا".

 

تجدر الإشارة إلى أن لوكاشينكو قام بزيارة لأذربيجان في الفترة من 15 إلى 17 مايو، حيث زار قره باغ. وأكد خلال الزيارة أن مينسك وباكو لديهما رؤية مشتركة للعالم والمستقبل، وعرض على الرئيس الأذربيجاني إلهام علييف المساهمة في إعادة إعمار قره باغ بعد النزاع.

 

وتسببت هذه الزيارة في غضب رئيس الوزراء الأرمني نيكول باشينيان، الذي أعلن بعد ذلك أنه لن يزور بيلاروسيا أو يتواجد بها أي مسؤول أرميني في ظل حكم لوكاشينكو.

مقالات مشابهة

  • وزير الكهرباء يرفض استقالة رئيس الخدمات الطبية
  • تعيينات جديدة للأئمة في الحرمين الشريفين
  • إرتفاع عدد الشهداء... إليكم الحصيلة الجديدة لـغارة الباشورة.
  • وزير البترول يعقد جلسة مباحثات ثنائية مع الرئيس التنفيذي لشركة بي بي
  • نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يلتقى مسؤولي شركة سانوفي
  • وزير الصحة يلتقي الرئيس التنفيذي للوكالة الفرنسية للتنمية لبحث سبل التعاون المشترك في القطاع الصحي
  • إطلاق دورة جديدة للمحترفين في الترميز الطبي والفوترة بالتعاون مع جامعة الخليج الطبية والجمعية الأمريكية للمبرمجين المحترفين (AAPC)
  • وزير السياحة يبحث مع الرئيس التنفيذي لغرفة التجارة الأمريكية سبل التعاون المشترك
  • أسواق سياحية.. تفاصيل لقاء وزير السياحة الرئيس التنفيذي لغرفة التجارة الأمريكية في مصر
  • وزير السياحة يبحث تعزيز التعاون مع الرئيس التنفيذي لغرفة التجارة الأمريكية في مصر والوفد المرافق لها