لجريدة عمان:
2024-10-05@04:21:15 GMT

فوز صحار على النهضة في مسابقة كأس الاتحاد

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

فوز صحار على النهضة في مسابقة كأس الاتحاد

نجح صحار في التغلب على النهضة بهدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمعهما على أرضية مجمع صحار الرياضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الأولى لمسابقة كأس الاتحاد. وجاء هدفا صحار عبر اللاعب فرانك وليم، فيما سجل هدف النهضة بلال بن ساحة.

بدأ شوط المباراة الأول بأداء متوسط من قبل الفريقين، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب ولم تسجل أي هجمة على مرمى الفريقين، وفي الدقيقة 19 حصل لاعب صحار دانيال على بطاقة صفراء بعد عرقلته لمهاجم النهضة، وفي الدقيقة 20 انفرد لاعب صحار فرانك وليم بالمرمى لكن عمر الغابشي حارس النهضة تصدى لتسديدته ونجح في إبعادها عن مرماه، وتحصل صحار على فرصة أخرى عبر لاعبه خليل البلوشي بعدما وصلته كرة عرضية سددها برأسه وتصدى لها حارس النهضة باقتدار، بعدها سنحت فرصة مواتية للتسجيل للنهضة بعد عرضية جميلة من المنذر العلوي لتصل إلى علي الهنائي الذي سدد كرة قوية مرت بجنب القائم على يمين مجدي شعبان حارس صحار.

وفي الدقيقة 32 تمكن لاعب صحار فرانك وليم من تسجيل هدف التقدم، عندما وصلته كرة عرضية من زميله دانيال، وأودعها في الشباك، بعدها حاول النهضة الضغط على مرمى صحار، وفي الدقيقة 38 تحصل النهضة على ركلة جزاء تمكن اللاعب بلال بن ساحة من تنفيذها بنجاح في شباك صحار، مسجلا هدف التعادل للنهضة، وفي الدقيقة 43 سدد فرانك وليم لاعب صحار تسديدة قوية اصطدمت بالعارضة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1 / 1.

ودخل النهضة شوط المباراة الثاني ضاغطا خلال أول ٥ دقائق، وأجرى مدرب صحار أول تبديلاته بدخول محسن الخالدي بدلا من دانيال، وفي الدقيقة 9 سدد لاعب صحار عبدالمعين المرزوقي تسديدة مرت أعلى العارضة، كما سدد اللاعب عبدالمعين المرزوقي كرة أبعدها حارس النهضة، وأجرى مدرب النهضة حمد العزاني بعدها عدة تبديلات بدخول محمد الحوسني بدلا من المنذر العلوي، ودخول حمود السعدي بدلا من بلال بن ساحة، ودخول عبدالعزيز الغيلاني بدلا من مهند العلوي، وحملت الدقيقة 85 تسجيل الهدف الثاني لصحار عبر اللاعب فرانك وليم، ثم أجرى مدرب صحار عدة تبديلات بدخول أحمد العجمي بدلا من فرانك وليم ودخول أحمد آل عبدالسلام بدلا من معاذ الخالدي، واحتسب حكم المباراة ٥ دقائق كوقت بدل للضائع، لم يستجد فيها أي جديد، لتنتهي المباراة بفوز صحار على النهضة بهدفين مقابل هدف.

أدار اللقاء زكري بن ناصر الهنائي حكما للساحة، وساعده على الخطوط علاء الحوسني، ومحمد بن سالم العمري، والوليد بن سعود الصبحي حكما رابعا، ورشيد بن مطر الحوسني مراقبا للمباراة، وعلي بن مبارك الحوسني مقيما الحكام، وعبدالله بن محمد المقبالي منسقا عاما، ومازن بن محمد المقبالي منسقا إعلاميا، ومال الله بن محمد البلوشي منسقا أمنيا.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: وفی الدقیقة بدلا من

إقرأ أيضاً:

انخفاض غير متوقع في طلبيات المصانع الأميركية خلال آب

الاقتصاد نيوز - متابعة

تراجعت الطلبيات الجديدة للسلع المصنعة في الولايات المتحدة بشكل غير متوقع في أغسطس، كما بدا أن إنفاق الشركات على المعدات انخفض في الربع الثالث.

وقال مكتب الإحصاء التابع لوزارة التجارة اليوم الخميس إن طلبيات المصانع في أميركا انخفضت 0.2 بالمئة بعد زيادة معدلة بالخفض قليلا في يوليو بنسبة 4.9 بالمئة.

وكان خبراء اقتصاد استطلعت رويترز آراءهم توقعوا ثبات طلبيات المصانع بعد الإعلان عن زيادتها خمسة بالمئة في يوليو.

وارتفعت طلبيات المصانع 0.3 بالمئة على أساس سنوي في أغسطس.

وقالت الحكومة أيضا إن طلبيات السلع الرأسمالية غير الدفاعية باستثناء الطائرات، التي تعتبر مؤشرا على خطط الشركات للإنفاق على الآلات، ارتفعت 0.3 بالمئة في أغسطس بدلا من 0.2 بالمئة المعلن عنها من قبل.

وانخفضت شحنات السلع الرأسمالية الأساسية 0.1 بالمئة بدلا من ارتفاعها 0.1 بالمئة كما ورد الشهر الماضي.

وتراجعت طلبيات السلع الرأسمالية غير الدفاعية 1.3 بالمئة، وقلت شحنات تلك السلع 1.8 بالمئة بدلا من 1.6 بالمئة كما كان متوقعا في البداية.

وتدخل هذه الشحنات في حساب إنفاق الشركات على مكون المعدات والآلات في تقرير الناتج المحلي الإجمالي.

ويشير هذا إلى تباطؤ استثمار الشركات في المعدات خلال الربع الثالث بعد نمو في خانة العشرات خلال الربع من أبريل إلى يونيو.

مقالات مشابهة

  • بسبب عضة.. إيقاف مهاجم في "تشامبيونتشيب" 8 مباريات
  • إيقاف مهاجم بريستون نورث 8 مباريات بعد عضه لاعب ليفربول
  • وزير الري: متابعة الدقيقة لحالة الترع والحفاظ على أملاك الوزارة بالمحافظات
  • انخفاض غير متوقع في طلبيات المصانع الأميركية خلال آب
  • لندن غيت وفرانك مولر يعلنان عن مشروع أيقوني جديد؛ برج فرانك مولر فانغارد بقيمة 1.6 مليار درهم
  • مذكرة تفاهم لإنشاء مركز أبحاث ودراسات جودة الهواء في شمال الباطنة
  • جامعة صحار تنظم منتدى الارتقاء بالملكية الفكرية والبحث والابتكار
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يكشف عن المرشحين للجوائز السنوية 2023
  • حاسبة الحمل الدقيقة وموعد الولادة
  • "جامعة التقنية" بصحار تنظم "الملتقى الصناعي"