طالب النجم أمير المصري خلال حفل توزيع جوائز البافتا اسكتلندا على السجادة الحمراء بضرورة وقف إطلاق النار وقبل بداية تقديمه لجائزة أفضل ممثلة صرح " قبل أن أبدأ، أريد فقط أن أقول إن قلبي مع كل النساء والرجال والأطفال الذين يعانون حاليًا في غزة. دعونا نأمل في تحقيق السلام في المنطقة ووقف عاجل لإطلاق النار"

يذكر أن أمير المصري قد فاز من قبل بجائزة أفضل ممثل في حفل جوائز بافتا اسكتلندا عن دورة في فيلم Limbo.

كما أن منظمة جوائز السينما المستقلة البريطانية (BIFA) قد اختارت النجم أمير المصري للمنافسة على جائزة أفضل ممثل مساعد هذا العام عن فيلم In Camera وستظهر النتائج في ديسمبر القادم.

وعلق أمير المصري على خبر ترشحه للجائزة على صفحات السوشيال ميديا الرسمية الخاصه به " ‎تم ترشيحي لجائزة أفضل دور مساعد عن فيلم IN CAMERA من BIFA خبر سعيد ولكن ما يحدث في العالم يجعل احساسي به ثقيل جدا"

IMG-20231120-WA0009 IMG-20231120-WA0007 IMG-20231120-WA0008 IMG-20231120-WA0006 ٢

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أمير المصري السجادة الحمراء أمیر المصری IMG 20231120

إقرأ أيضاً:

إبران: نسعى لوقف إطلاق النار في لبنان وغزة

أكد وزير الخارجية الإيراني، عباس عراقجي، اليوم الجمعة من بيروت أن إيران تدعم مساعي التوصل إلى وقف إطلاق نار في كل من لبنان وقطاع غزة، مشيرًا إلى أن ذلك يجب أن يحدث بشكل متزامن. جاءت هذه التصريحات خلال أول زيارة لمسؤول إيراني إلى لبنان منذ مقتل الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، الأسبوع الماضي في غارة إسرائيلية.

وقت صعب

عراقجي وصف الوضع الحالي بأنه "وقت صعب"، في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي على لبنان، وخصوصًا في الجنوب. وأوضح أن إيران على اتصال مع عدد من الدول لدعم هذه الجهود، بشرط احترام حقوق الشعب اللبناني وموافقة المقاومة اللبنانية، ممثلة في حزب الله، على وقف إطلاق النار.

وأضاف وزير الخارجية الإيراني في مؤتمر صحفي عقب لقائه برئيس البرلمان اللبناني نبيه بري، أن هذه الجهود يجب أن تشمل وقفًا متزامنًا لإطلاق النار في غزة، لضمان التوازن في المنطقة وعدم استغلال أي جهة للظروف القائمة.

نعمل مع الدول المعنية

وأكد عراقجي أن إيران تعمل مع الدول المعنية لتحقيق هذا الهدف، معربًا عن أمله في أن يتم التوصل إلى اتفاق يضمن حقوق جميع الأطراف ويؤدي إلى وقف العدوان الإسرائيلي على الشعبين اللبناني والفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • فجر جديد في تعز: اتفاق لوقف إطلاق النار ينهي معاناة الأهالي في الوازعية
  • إبران: نسعى لوقف إطلاق النار في لبنان وغزة
  • بيان عربي أوروبي أمريكي يدعو إلى وقف إطلاق النار فورا بلبنان
  • بيان بريطاني-أوروبي يدعو لوقف إطلاق النار في لبنان وغزة
  • مجلس التعاون الخليجي يدعو لوقف إطلاق النار بغزة ولبنان
  • التعاون الخليجي يدعو لوقف إطلاق النار في لبنان ويحذر من اتساع النزاع
  • أمير قطر يدعو لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان
  • أمير قطر يدعو لوقف العدوان الإسرائيلي على لبنان وغزة.. ماذا عن جهود الوساطة؟
  • ميقاتي يدعو لوقف إطلاق النار وتطبيق القرار 1701 وإرسال الجيش للجنوب
  • المستشار الألماني: نواصل العمل مع شركائنا لوقف إطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله