بوابة الوفد:
2024-06-30@02:08:04 GMT

إياد نصار "رجل أعمال معقد " في دومينو

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

يشارك النجم إياد نصار في مسلسل " دومينو" وتشاركه البطولة  النجمة دينا الشربيني، ومن المفترض أن يتم عرضه على أحد المنصات الشهيرة.

ويجسد نصار في أحداث المسلسل شخصية رجل أعمال شهير ولكن يعاني من أمراض نفسية وعقد كثيرة ، العمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج محمد بركة ومن إنتاج محمد مشيش، ومكون من 10 حلقات .

إياد نصار

ويذكرأن النجم إياد نصار في الماراثون الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل جديد، تحت عنوان "صلة رحم" والعمل في إطار اجتماعي تشويقي، ومن المقرر أن يبدأ التصوير آخر نوفمبر الجاري.

وكشف النجم إياد نصار عن دوره في المسلسل، إذ يجسد شخصية طبيب تخدير يعاني من مشاكل عديدة داخل الأحداث.

ومسلسل صلة رحم يشارك في بطولته إياد نصار، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، علي الطيب، والعمل من إخراج تامر نادي،وإنتاج شركة الصباح، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي.

وفي سياق آخر، شارك  النجم إياد نصار في السباق الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل "تغيير جو" مع منة شلبي، وعُرض العمل في النصف الثاني من الشهر الكريم في 15 حلقة، وشارك في بطولته عدد من النجوم منهم ميرفت أمين، شيرين، صالح بكري، عصام عمر، عايدة الكاشف، ومحمود قابيل، والمسلسل قصة منى الشيمي، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين وإخراج مريم أبو عوف. 

إياد نصار

أيضًا ظهر إياد كضيف شرف في مسلسل ستهم من بطولة روجينا، وشارك بالعمل نانسي صلاح، أحمد الرافعي، أحمد كمال أبو رية، أمير صلاح الدين، إبراهيم السمان، سلوى عثمان والشيخ ياسين التهامي، وكان من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نصار فی

إقرأ أيضاً:

شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة هنا الزاهد متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت هنا وهي ترتدي فستان اسود قصير يبرز أنوثتها ومكياجًا جريئا، وتسريحة شعر ويفي.


وعلى صعيد آخر، تعاقدت هنا الزاهد مؤخرًا على المشاركة في رمضان 2025 بمسلسل الجواز سم قاتل، من إنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي، والعمل فكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل.

 

وفي سياق منفصل، تنتظر هنا الزاهد عرض أحدث أعمالها السينمائية الجديدة  ري ستارت، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويضم في بطولته باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، وسيد أسامة، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

وتنتظر هنا الزاهد عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، نهاية العام الجاري، والعمل بطولة هشام ماجد، مي عمر، محمد الشرنوبي، أحمد السعدني، مايان السيد، محمد سلام، عائشة بن أحمد، أسماء جلال، وخالد أنور، والعمل من تأليف الكاتب محمد صادق، إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.
 

آخر أعمال هنا الزاهد


والجدير بالذكر آخر أعمال هنا الزاهد فيلم  فاصل من اللحظات اللذيذة، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

 


https://www.instagram.com/p/C8xHoTDtmx1/?igsh=b2diYnV0YjM1Y3Bx

مقالات مشابهة

  • جومانا مراد تروج لمسلسلها الجديد "مفترق طرق"
  • درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • سفير لبنان في روسيا حضر حفل تخرج الطلاب اللبنانيين في جامعة الصداقة بين الشعوب في موسكو
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها
  • البنك الأهلي: تجديد الثقة في طارق مصطفى كان قرارًا صحيحًا
  • بعد إعلان حملها الثاني من زوجها المصري.. 8 معلومات عن ابنة بيل جيتس
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال تتخطى المليون بآخر ليلة عرض
  • عفت نصار يطالب بإصلاحات جذرية في لوائح اتحاد الكرة
  • شاهد.. درة تدعم فلسطين بهذه الطريقة
  • تشيلسي يحدد سعر بيع لوكاكو