شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن بدء الجولة السادسة للحوار الإستراتيجي بين روسيا ودول التعاون الخليجي، وزير الخارجية العماني ندين الانتهاكات الإسرائيلية ضد الفلسطينيينوزير الخارجية العماني نجدد التأكيد على ضرورة تحقيق أمن واستقرار اليمن .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بدء الجولة السادسة للحوار الإستراتيجي بين روسيا ودول التعاون الخليجي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بدء الجولة السادسة للحوار الإستراتيجي بين روسيا ودول...
وزير الخارجية العماني: ندين الانتهاكات الإسرائيلية ضد الفلسطينيين وزير الخارجية العماني: نجدد التأكيد على ضرورة تحقيق أمن واستقرار اليمن

بدأت الاثنين الجولة السادسة من الحوار الاستراتيجي بين روسيا ودول مجلس التعاون الخليجي، على مستوى وزراء الخارجية، لتعزيز العلاقات بين دول الخليج العربي وروسيا الاتحادية، حيث يغطي العديد من الموضوعات الدولية وقضايا التعاون الإقليمي.

ً : الاحتلال يجري تدريبا عسكريا في مناطق بهضبة الجولان المحتلة

ودان وزير الخارجية العماني بدر بن حمد البوسعيدي، خلال جولة الحوار، انتهاكات الاحتلال الاسرائيلي ضد الفلسطينيين، كما أكد على ضرورة تحقيق الأمن والاستقرار في اليمن.

وقال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف في الجولة السادسة من الحوار الاستراتيجي بين روسيا ودول مجلس التعاون الخليجي إن روسيا تدعم وتعزز التبادل التجاري بين روسيا ودول مجلس التعاون الخليجي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

X7 تطلق خدمة “إي أم أكس انترناشونال” لتوصيل الطرود في منطقة الخليج

أطلقت “إي أم أكس”، الشركة المتخصصة في تقديم الخدمات اللوجستية والتابعة لشركة X7 “سفن إكس” – مجموعة بريد الإمارات سابقاً – خدمة “إي أم أكس إنترناشيونال” لتوصيل الطرود في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، بهدف تمكين شركات التجارة الإلكترونية من توسيع نطاق أسواقها.

وستساهم الخدمة الجديدة في تبسيط الإجراءات اللوجستية وخفض التكاليف التشغيلية وتوفير الوقت اللازم لإيصال الطرود للمتعاملين، مما يُتيح للشركات تطوير عملياتها اللوجستية مستفيدةً من موقع إمارة دبي كبوابة إلى المنطقة.

وتدير “إي أم أكس” مختلف مراحل العمليات اللوجستية ، بدءاً من الاستلام إلى التخليص الجمركي، لاختصار زمن العبور بين الدول خلال فترة تتراوح بين يومين وأربعة أيام.

وتتعاون “إي أم أكس” مع مجموعة من رواد خدمات التوصيل السريع في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، لتوفر شبكة توصيل متكاملة تتميز بتوظيف التكنولوجيا المتقدمة وبكفاءة عمليات التخليص الجمركي.

ووفقاً لتقرير “حالة التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا”، الصادر عن “دبي كوميرسيتي”، حقق قطاع التجارة الإلكترونية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي نمواً استثنائياً بلغ 33% سنوياً في الفترة ما بين 2019 و2022، أي ما يقرب من ضعف معدل النمو العالمي الذي بلغ 17%.

وبحلول العام 2025 يُتوقع أن يصل إجمالي إيرادات التجارة الإلكترونية في دول مجلس التعاون الخليجي إلى 50 مليار دولار.

ومن المتوقع أن تسجل إيرادات القطاع زيادة بمعدل نمو سنوي مركب قدره 10.95% في الفترة ما بين 2023 و2007.

وتُعزى هذه الزيادة إلى نمو أعداد المتسوقين عبر الإنترنت بما يصل إلى نحو 60%.وام


مقالات مشابهة

  • سفير الصومال بالقاهرة يبحث مع مساعد وزير الخارجية سبل تعزيز التعاون المشترك
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري
  • X7 تطلق خدمة إي أم أكس انترناشونال لتوصيل الطرود في منطقة الخليج
  • X7 تطلق خدمة «إي أم أكس إنترناشونال» لتوصيل الطرود في منطقة الخليج
  • X7 تطلق خدمة “إي أم أكس انترناشونال” لتوصيل الطرود في منطقة الخليج
  • مجلس التعاون يؤكد أهمية استقرار العراق
  • اختتام فعاليات الدورة الـ13 لملتقى الشعر الخليجي في السعودية
  • أمين عام "التعاون الخليجي": استقرار العراق أولوية وأهمية لدى دول المجلس
  • وزير الخارجية المصري بدر عبد العاطي: ندعو ممثلي الدول الإقليمية والدولية ودول جوار السودان إلى دعم مخرجات مؤتمر القاهرة
  • اختتام فعاليات ملتقى الشعر الخليجي 2024