المناطق_متابعات

أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل لها، بأنّ وسائل الإعلام الفلسطيني، أعلنت أنّ أكثر من 7 قذائف مدفعية أصابت المستشفى الإندونيسي، والإدارة أكدت عدم تلقيها أي طلب من الاحتلال للإخلاء.

وأكد إعلام فلسطيني، أن إدارة المستشفى الإندونيسي أخلت ساحة المستشفى، ونقلت النازحين إلى داخله، وقد أسفر القذف عن إصابة اثنين من الطواقم الطبية، جراء قصف المستشفى الإندونيسي في غزة.

أخبار قد تهمك فرنسا تبدي استعدادها لاستقبال مصابين من غزة وتزيد دعمها الإنساني 19 نوفمبر 2023 - 11:14 مساءً الجامعة العربية تطالب بحماية أطفال فلسطين 19 نوفمبر 2023 - 11:00 مساءً

وحاصرت دبابات الاحتلال الإسرائيلي، المستشفى الإندونيسي، مع الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين؛ إذ توغلت في اتجاه المستشفى وحاصرته، وسط إطلاق نار وقذائف، بحسب ما نشره التلفزيون الفلسطيني.

كما قصف الاحتلال أيضًا مدرسة الكويت، بجانب المستشفى الإندونيسي شمال قطاع غزة، بينما يعاني النازحون في المستشفى من قطع الاتصالات، وعدم تمكن سيارات الإسعاف من الوصول إلى المستشفى بسبب الحصار.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: فلسطين المستشفى الإندونیسی

إقرأ أيضاً:

إعلام فلسطيني: انفجارات متتالية في مخيم نور شمس شرق طولكرم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت فضائية "القاهرة الإخبارية" في خبر عاجل لها اليوم الاثنين، نقلًا عن إعلام فلسطيني، بسماع دوي انفجارات متتالية، سمع في مخيم نور شمس شرق طولكرم.

وأفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، عن 50 معتقلًا من قطاع غزة، بينهم مدير مجمع الشفاء الطبي محمد أبو سلمية، اعتقلوا خلال عدوانها المتواصل على القطاع منذ السابع من أكتوبر 2023.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة، برًا وبحرًا وجوًا، منذ السابع من أكتوبر 2023، فيما يواجه سكان قطاع غزة قيود إسرائيلية متزامنة في ظل استمرار الحرب، لا سيما محافظتي غزة والشمال، مجاعة شديدة في ظل شح شديد في إمدادات الغذاء والماء والدواء والوقود، مع نزوح نحو مليوني فلسطيني من سكان القطاع الذي تحاصره إسرائيل منذ 17 عامًا.

 

مقالات مشابهة

  • إعلام فلسطيني: احتراق عدد من آليات الاحتلال الإسرائيلي في حي الشجاعية بمدينة غزة
  • ‏إعلام فلسطيني: الطائرات الإسرائيلية تشن غارة على حي الشجاعية شرقي غزة
  • إعلام عبري: أكثر من 5 آلاف فلسطيني في سجون الاحتلال من بعد طوفان الأقصى
  • مسؤول طبي فلسطيني: إخلاء مستشفى غزة الأوروبي ينهي عمل المستشفيات الحكومية بغزة
  • إعلام فلسطيني: 4 شهداء في قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلا بالضفة الغربية
  • صفارات الإنذار تدوي في راموت نفتالي بالجليل الأعلى خشية إطلاق قذائف صاروخية من لبنان
  • وزير الإغاثة الفلسطيني: الوضع في غزة يصل إلى المجاعة
  • إعلام فلسطيني: انفجارات متتالية في مخيم نور شمس شرق طولكرم
  • إعلام فلسطيني: جرافات الاحتلال تخرب خط المياه الرئيسي بمخيم نور شمس في الضفة
  • إعلام فلسطيني: طائرات الاحتلال تشن غارة على مدينة غزة شمال القطاع