تفقد الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، المطعم المركزي بالجامعة صباح اليوم للاطمئنان على جودة الإفطار المقدم للطلاب، ومستوى الوجبات والخدمات المقدمة، وأماكن التغذية.

وأكد الدكتور قنديل خلال الزيارة، حرص إدارة الجامعة الدائم على التواصل المستمر مع الطلاب والاستماع لآرائهم لمعرفة مدى رضاهم عن الوجبات والخدمة ومقترحاتهم فى تطوير الخدمات المقدمة.

وأشار رئيس جامعة حلوان إلى أن راحة الطلاب ورضاهم من أولويات الجامعة، مضيفا أن إدارة الجامعة تولي اهتماماً كبيراً بتقديم وجبات غذائية متوازنة وصحية للطلاب.

وأفاد الدكتور قنديل، بأنه يحرص على  تواجده الدائم وسط الطلاب والطالبات، للاطمئنان على مستوى الوجبات التي يتناولونها خلال أيام الأسبوع، وسؤال الطلاب على مدى جودة الطعام ونوعيته وكميته.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الخدمات المقدمة جامعة حلوان صباح اليوم

إقرأ أيضاً:

جامعة حلوان تنظم الملتقى الثاني لمديري المكتبات بالتعاون مع مكتبة مصر العامة

نظمت جامعة حلوان الملتقى الثاني لمديري مكتبات جامعة حلوان بالتعاون مع مكتبة مصر العامة «مبادرة المكتبي المبدع»، وتقام الفعاليات تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، والدكتور عماد أبو الدهب نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، كما حضر الفعاليات السفير رضا الطايفي مدير صندوق مكتبات مصر العامة، والأستاذة رانيا شرعان مديرة مكتبة مصر العامة، والأستاذة فريدة هاشم أمين الجامعة المساعد لشئون الدراسات العليا والبحوث، والأستاذ أشرف إمام مدير عام الإدارة العامة للمكتبات، وتستمر الجلسات حتى يوم الأربعاء 11 سبتمبر.

أكد الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، على اهتمام الجامعة بدور المكتبات في تعزيز البحث العلمي والتعليم، وذلك في إطار سعيها لتعزيز دورها كمؤسسة تعليمية وبحثية رائدة، وتولي الجامعة اهتماما كبيرا في دعم العملية التعليمية والبحث العلمي من خلال المكتبات وتعمل على تطوير مكتباتها بشكل مستمر، لتكون مركزًا للمعرفة والمعلومات التي يحتاجها الطلاب والباحثون، وتنظيم الفعاليات التي تساهم في ذلك، حيث تعد المكتبات من أبرز المرافق الأكاديمية التي تسهم في توفير بيئة مناسبة للتعلم، وتسهيل الوصول إلى المصادر العلمية المختلفة.

وخلال كلمته أكد الدكتور عماد أبو الدهب على اهتمام جامعة حلوان بتدريب كوادرها للتعرف على الاتجاهات الحديثة والمتطورة في المكتبات الجامعية من خلال محاور الملتقى من الذكاء الاصطناعي التخطيط الاستراتيجي والأمن السيبراني ورقمنة المكتبات والحرص على إقامة الملتقى بشكل دورى، و أهمية التعاون المثمر مع مكتبة مصر العامة في مجال المكتبات والمعرفة.

وتقدم السفير رضا الطايفي بالشكر لجامعة حلوان لاختيار مكتبة مصر العامة لإقامة هذا الملتقى الهام المرتبط بعالم المكتبات وأشاد باهتمام جامعة حلوان بالمكتبات وأنشطتها داخل الجامعة وأثنى على اختيار موضوع الملتقى إن هذا الاختيار بلغة العصر طريق التنمية المستدامة المعتمد على تكنولوجيا المعلومات والإتصالات.

وأضافت الأستاذة رانيا شرعان أن التعاون مع جامعة حلوان هو شراكة وتكامل بين المؤسسات التعليمية والثقافية وتعزيز لقدرات وتطوير مهارات مديري مكتبات جامعة حلوان لبناء كوادر قادرة على قيادة المستقبل في مجال المكتبات والمعلومات.

ويتضمن الملتقى برنامج تدريبي لمدة 5 أيام للتعرف على الاتجاهات الحديثة والمتطورة في المكتبات الجامعية، وعدة جلسات مهمة منها الأمن السيبراني في عصر الذكاء الاصطناعي، يحاضرها المهندس أحمد السيد، التخطيط الاستراتيجي في المكتبات، يحاضرها الدكتور أحمد أمان، تأثير الذكاء الاصطناعي في دور وظيفة أخصائي معلومات في الجامعات، يحاضرها الأستاذ محمد سيد، إدارة الجودة ومؤشرات الأداء في المكتبات، يحاضر فيها الأستاذ أسامة غريب، وأخرى عن دور الذكاء الاصطناعي في دعم الخدمات، يحاضر فيها الدكتور مؤمن النشرات.

وأيضا يتضمن الملتقى أخلاقيات التعامل مع تطبيقات الذكاء الاصطناعي في البحث العلمي، يحاضر فيها الدكتورة أماني مجاهد، قواعد الاستشهادات المرجعية وقواعد البيانات الدولية، يحاضر فيها الأستاذ حسن عشري، وأيضا ريادة الأعمال والقيادة الإدارية ويحاضر فيها الأستاذ أشرف إمام.

اقرأ أيضاًلتعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي.. جامعة حلوان توقع مذكرة تفاهم مع جامعة هامك الفنلندية

"في بيتك بطل" نادي جامعة حلوان يطلق أكاديمية الجمباز لصناعه النجوم

جامعة حلوان تتألق في ماراثون الابتكارات بجامعة بنها

مقالات مشابهة

  • جامعة حلوان تنظم الملتقى الثاني لمديري المكتبات بالتعاون مع مكتبة مصر العامة
  • جامعة بنها تعلن مواعيد وخطوات الكشف الطبي للطلاب المستجدين
  • 5 أفكار إفطار صحي للطلاب قبل الذهاب إلى المدرسة.. «متنوع وغني بالفيتامينات»
  • رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم
  • رئيس جامعة المنيا يتفقد إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد
  • رئيس جامعة الزقازيق يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة الشهيد الرفاعي للجودو
  • رئيس جامعة المنيا يتفقد إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد في أولي أيامه
  • رئيس جامعة الزقازيق يُكَرِم الطلاب الفائزين فى مسابقة الشهيد الرفاعي 51 لرياضة الجودو
  • رئيس جامعة أسيوط يتابع انطلاق أعمال الكشف الطبي للطلاب الجدد المرشحين للقبول بالكليات للعام الجامعي الجديد   
  • رئيس جامعة بدر: حريصون على تأهيل الطلاب لأسواق العمل في الداخل والخارج