صحافة العرب:
2024-09-19@06:31:40 GMT

تفاصيل لقاء فلسطيني ألماني في رام الله

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

تفاصيل لقاء فلسطيني ألماني في رام الله

شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن تفاصيل لقاء فلسطيني ألماني في رام الله، انعقد اليوم الإثنين 10 يوليو 2023 في مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة، لقاء فلسطيني ألماني، لبحث آخر المستجدات الفلسطينية،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل لقاء فلسطيني ألماني في رام الله، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل لقاء فلسطيني ألماني في رام الله

انعقد اليوم الإثنين 10 يوليو 2023 في مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة، لقاء فلسطيني ألماني، لبحث آخر المستجدات الفلسطينية.

وأطلع رئيس دائرة العلاقات الدولية في منظمة التحرير، نائب رئيس الوزراء زياد أبو عمرو، مدير دائرة الشرق الأوسط في وزارة الخارجية الألمانية أولرش أرنست، وممثل ألمانيا لدى دولة فلسطين أوليفر أوكزه، على المعاناة التي يعيشها الشعب الفلسطيني، جرّاء سياسة القتل والتهجير وممارسة الفصل العنصري الممنهج من حكومة الاحتلال المتطرفة، واعتداءات المستوطنين المتكررة.

وأكد أبو عمرو، ضرورة بلورة موقف دولي واضح للضغط على الحكومة الإسرائيلية، لوقف الإجراءات أحادية الجانب، والامتثال لقرارات الشرعية الدولية والقانون الدولي.

وثمن دور جمهورية ألمانيا الاتحادية في تقديم الدعم السياسي والمالي لدولة فلسطين، مؤكدا أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين على الصعد كافة.

من جهته، أكد أرنست استمرار جمهورية ألمانيا الاتحادية في تقديم الدعم لدولة فلسطين، والعمل على تحقيق السلام العادل وفق قرارات الشرعية الدولية.

المصدر : وكالة سوا - وفا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

من دور واحد وبتنظيم ألماني .. الاستقرار على نظام الدوري في نسخته المقبلة

استقرت رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم على تعديل مسابقة الدوري الممتاز في نسختها المقبلة ، بعد اتفاقها مع الأندية خلال الاجتماع الذي انتهت فعالياته منذ قليل.
 

الأهلي يجدد شراكة التعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة


وتم الاتفاق على اعتماد نظام جديد يقضي بإقامة المسابقة من دور واحد فقط ويلاقي كل فريق الآخر بشكل طبيعي ، ثم يتم اللجوء لترتيب الأندية على أن تشارك الـ 10 فرق الأولى بالترتيب في مجموعة خاصة بالمنافسة على لقب الدوري ، ومجموعة أخرى خاصة بالأندية في المراكز من 11 إلى 18 وتحديد الأندية الثلاثة الهابطة إلى القسم الثاني.
كما استقرت رابطة الأندية على إتمام التعاقد مع شركة ألمانية متخصصة في تنظيم المباريات ، للإشراف على المسابقة الدوري من الناحية التنظيمية خلال الموسم المقبل.
جاء ذلك خلال فعاليات الاجتماع الذي أقيم بمشروع الهدف في السادس من أكتوبر، وشهد تواجد مندوبي أندية الدوري الممتاز و في مقدمتهم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وحسين لبيب رئيس الزمالك ، مع تواجد جمال علام رئيس اتحاد الكرة ، وأحمد دياب رئيس الرابطة وثروت سويلم وخالد رفعت وشريف صالح ممثلي الرابطة الأندية ، مع تواجد محمد يحيي رئيس الشركة المتحدة للرياضة في الاجتماع وسيف الوزيرى نائب رئيس الشركة المتحدة للرياضة.

مقالات مشابهة

  • اجتماع أميركي-فرنسي-ألماني-ايطالي-بريطاني الخميس في باريس لمناقشة التطورات في الشرق الأوسط
  • تفاصيل لقاء وزير الخارجية والهجرة ونظيره الأمريكي
  • من دور واحد وبتنظيم ألماني .. الاستقرار على نظام الدوري في نسخته المقبلة
  • ناقشا مفاوضات غزة.. تفاصيل لقاء السيسي ووزير الخارجية الأميركي
  • تفاصيل لقاء الرئيس السيسي ووزير الخارجية الأمريكي.. صور
  • تفاصيل لقاء رئيس جهاز تنمية دمياط الجديدة مع ساكني دار مصر
  • ألمانيا.. استدعاء مواطنة تركية للتحقيق لمشاركتها منشورا يدعم فلسطين
  • تفاصيل لقاء وزير التعليم مع رؤساء تحرير الصحف والمواقع الإلكترونية
  • تفاصيل لقاء ممثلي الكنائس الأرثوذكسية حول العالم بدير الأنبا بيشوي
  • فلسطين 2 يعيد تقييم المنظومات الدفاعية الدولية