متابعة بتجــرد: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو طريفة وعفوية يظهر فيها نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو وهو يلهو بالثلج مع حبيبته جورجينا رودريغيز وأطفالهما، وذلك خلال الوقت الفاصل بين فوز منتخب البرتغال خارج أرضه على منتخب ليشتنشتاين (2-0) ضمن المجموعة العاشرة للتصفيات المؤهّلة لـ”يورو 2024″.

وانتشر فيديو لرونالدو وصديقته وأولادهما وهم يلعبون بالثلج ويتزلجون على مساحة ثلجية، حيث جلس لاعب كرة القدم على درّاجة صغيرة وبدا كالأطفال وهو يلعب مع أبنائه.

كذلك ظهرت جورجينا بشورت قصير ومعطف متوسط الطول، وبدت في غاية السعادة وهي تستخدم المزلجة وتلاعب طفلتها الصغيرة على الثلج.

وفي مقطع آخر نشرته ونال إعجاب الآلاف من متابعيها، ظهرت جورجينا وهي تستمتع بالأجواء الثلجية مع أطفالها في البرتغال، بينما تتحضّر لاحتفالات عيدَي الميلاد ورأس السنة الميلادية. 

جاءت هذه المقاطع العفوية بعد احتفال رونالدو وعارضة الأزياء الأرجنتينية بيوم ميلاد ابنتهما آلانا مارتينا السادس في أجواء عائلية بسيطة.

وشارك رونادو متابعيه على تطبيق “إنستغرام” بصور من الاحتفال، وعلّق عليها بالقول: “عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي”.

main 2023-11-20 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

في ظاهرة نادرة ..ثعبان يلد 14 صغيرًا دون تزاوج (فيديو)

أثار ثعبان من فصيلة "بوا" البرازيلية دهشة كبيرة بعد إنجاب 14 صغيرًا دون تزاوج مطلقًا في كلية بورتسموث البريطانية. يُدعى الثعبان "رونالدو"، وهو يبلغ من العمر 13 عامًا، وكان يُفترض أنه ذكر حتى حدثت الولادة. أوضح فني رعاية الحيوانات بالكلية، أنه على مدار تسع سنوات من العناية بالثعبان لم يكن على اتصال بأي ذكر، لذا كانت الولادة مفاجأة للجميع.

وفقًا لتقرير "بي بي سي" و"جارديان"، يعيش الثعبان "رونالدو" في حوض داخل الكلية ويبلغ طوله 1.8 متر. وصفت الكلية هذا الحدث بأنه "معجزة"، حيث يعتبر مثالًا نادرًا على التوالد العذري، وهو شكل طبيعي من أشكال التكاثر اللاجنسي، حيث تنشأ الأجنة دون إخصاب. رغم شيوع هذا الأمر في النباتات وبعض الحيوانات، إلا أنه يعتقد أن هذه هي المرة الثالثة فقط التي يتم فيها توثيق حدوث ذلك في ثعبان من هذه الفصيلة على مستوى العالم.

كشف أخصائي الزواحف، أن رونالدو كان يبدو أكثر بدانة قليلاً من المعتاد، ولم يكن هناك شك في أنه حامل. كان الثعبان تحت رعاية الكلية لمدة تسع سنوات بعد إعادة توطينه من قبل الجمعية الملكية لمنع القسوة على الحيوانات. يواجه الفريق الآن تحديًا في تحديد جنس الثعابين الصغيرة وتجهيز 14 حظيرة جديدة لها، ومن المقرر نقلها إلى منازل جديدة بمجرد أن تنضج بما يكفي.

تعتبر فصيلة "بوا" البرازيلية من الثعابين التي تنجب عادة ما بين 12 إلى 15 صغيرًا. يستغرق الصغار حوالي ستة أشهر للخروج إلى الحياة بعد التزاوج، ويبدأون في التغذية بعد 10 أيام من الولادة. يبلغ طول الصغار عند الولادة من 38 إلى 50 سنتيمترًا، وينمون ليصلوا إلى 1.2 متر في السنة الأولى، علمًا بأن الإناث تنمو أكثر من الذكور.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو – انهيار ريهام عبد الغفور في أول لقاء إعلامي بعد وفاة والدها
  • بعد فشله بالتسجيل.. هل يستحق رونالدو الجلوس على الدكة؟
  • موقف رونالدو.. تشكيل البرتغال المتوقع لمواجهة سلوفينيا
  • مشجع غاضب يقفز على رونالدو من أعلى المدرج(فيديو)
  • مصر ترسل أطنان من المساعدات الإنسانية ومواد الإغاثة لـ جنوب السودان – فيديو
  • يورو 2024.. منتخب البرتغال في مهمة صعبة أمام سلوفينيا غدًا
  • رونالدو والبرتغال في مهمة صعبة أمام سلوفينيا
  • في ظاهرة نادرة ..ثعبان يلد 14 صغيرًا دون تزاوج (فيديو)
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في بطولة يورو 2024
  • بيبي: رونالدو يمنح البرتغال «الفرح»!