الأسبوع:
2024-09-20@23:05:53 GMT

اليوم.. محاكمة المتهمين بـخطف طالب في الزيتون

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

اليوم.. محاكمة المتهمين بـخطف طالب في الزيتون

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، اليوم الاثنين، محاكمة شخصين، بتهمة خطف طالب بسبب خلافات مالية مع والده بالزيتون.

خطف طالب في الزيتون

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الزيتون بمديرية أمن القاهرة، من إحدى السيدات، تحمل جنسية إحدى الدول، مقيمة بدائرة القسم، بتغيب نجلها طالب، مقيم بذات الدائرة، عقب انتهاء اليوم الدراسى، بإجراء التحريات وجمع المعلومات وبالتعامل الفنى، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين، كما تم تحديد مكان تواجد المتهمين.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما وبصحبتهما المجنى عليه، وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكاب الواقعة لوجود خلافات مالية مع والد المجنى عليه، حيث اتفقا فيما بينهما على استدراج المجنى عليه ومساومة والدته، وباستدعاء والدة المجنى عليه اتهمتهما بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًبعد قليل.. محاكمة المتهم بقتل طفلته لخلافات مع زوجته بالوراق

محاكمة 11 متهما في «خلية الشروق الثانية».. بعد قليل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جنايات القاهرة محكمة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث خلافات محاكمة خطف خلافات مالية جنايات خطف طالب الزيتون خلافات مالية مع والده المجنى علیه

إقرأ أيضاً:

تعليم القاهرة: استمرار العمل اليوم وغدا لاستقبال العام الدراسي الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة على مديري عموم ووكلاء الإدارات التعليمية استمرار  العمل يومي الجمعة والسبت استعدادا لاستقبال العام الدراسي الجديد ٢٠٢٥/٢٠٢٤.

ووجه " موسى" بضرورة حسن استقبال الطلاب وفقا للجدول المعلن عنه من مديرية التربية والتعليم بالقاهرة لتنظيم دخول الطلاب كل فى الموعد المحدد له، وتنظيم العمل والتشديد علي الاشراف في جميع الاوقات ومتابعة دخول الطلاب المدرسة وأثناء الفسحة وحتي انصرافهم مؤكدا أن  أمن وسلامة الطلاب مسئوليتنا جميعا .

وشدد على الالتزام بالكثافات المحددة داخل الفصول وضرورة تنفيذ الإجراءات التى اتخذتها الوزارة لجذب الطلاب للمدارس وتطوير مهاراتهم من خلال نظام التقييمات وأعمال السنة لضمان حضور الطلاب وتفاعلهم داخل المدارس .

وأكد مدير المديرية على تنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب والمعلمين من خلال الإذاعة المدرسية وتحية العلم والنشيد الوطنى وأن تخصص الحصة الأولى لجميع المراحل عن المشروعات القومية.

كما شدد على غلق أبواب المدارس ومعرفة هوية الزائر وتنظيم مقابلة أولياء الأمور، وتحديد يوم وموعد أسبوعي وتعليق ذلك علي لافته في مكان ظاهر في مدخل المدرسة .

كما تم التأكيد علي إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والأمنية وتعقيم الحجرات الدراسية، والتواصل والتنسيق الكامل مع الاقسام ووضع خطط تأمين للمدارس والمنشآت التعليمية لتوفير المناخ الأمن للطلاب والمعلمين.

مقالات مشابهة

  • تعليم القاهرة: استمرار العمل اليوم وغدا لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • دفن شاب شنق نفسه ببولاق الدكرور
  • ضبط المتهمين بالتعدى على شخص وزوجته وسرقة سيارة وعقد زواج عرفى بالفيوم
  • ضبط متهم بالتعدى اللفظى على سيدة أجنبية فى منطقة المعادى
  • «القاهرة الإخبارية»: مصابون في قصف إسرائيلي استهدف فلسطينيين بحي الزيتون
  • ضبط المتهمين بسرقة دولارات من شخص فى القاهرة
  • تجديد حبس طالب متهم بدهس موظف ووفاته بالخليفة
  • المشدد 7 سنوات لمتهم بخطف طفل والاعتداء عليه في الشرقية
  • حفرة عمقها 10 أمتار.. ضبط المتهمين بالتنقيب عن الآثار فى التبين
  • «تحرش بها في الشارع».. ضبط عامل بتهمة التحرش بسيدة في المعادي