شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن السيد بدر ندين الانتهاكات الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني ونؤكد على ضرورة تحقيق الأمن والاستقرار في اليمن، العمانية – قال ‏معالى السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية خلال الاجتماع السادس للحوار الاستراتيجي بين دول مجلس التعاون وروسيا المنعقد في .،بحسب ما نشر صحيفة الصحوة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السيد بدر : ندين الانتهاكات الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني.

.ونؤكد على ضرورة تحقيق الأمن والاستقرار في اليمن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السيد بدر : ندين الانتهاكات الإسرائيلية ضد الشعب...

العمانية – قال ‏معالى السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية خلال الاجتماع السادس للحوار الاستراتيجي بين دول مجلس التعاون وروسيا المنعقد في ‎موسكو إن سلطنة ‎عُمان تدعو إلى حل سلمي للصراع في ‎أوكرانيا.

معالى السيد وزير الخارجية: نُدين الانتهاكات الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني ونجدد التأكيد على ضرورة تحقيق الأمن والاستقرار في اليمن ونعرب عن قلقنا من التطورات الجارية في السودان.

معالي السيد وزير الخارجية يؤكد أن هذا الاجتماع يسهم في تعزيز العلاقات بين ‎دول مجلس التعاون وروسيا، وهناك العديد من البرامج التي تعكس انفتاح دول المجلس على الشراكة مع العالم.

‏معالي السيد وزير الخارجية: الاتفاق بين ‎الرياض وطهران ينعكس إيجابًا على المنطقة ونأمل أن تؤدي الشراكة الخليجية مع ‎#روسيا إلى بناء مستقبل أكثر استقرارًا وازدهارًا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس وزیر الخارجیة

إقرأ أيضاً:

«الشعب الجمهوري» يشيد بمناقشة قضايا السياسة الخارجية في الحوار الوطني

أثنى حزب الشعب الجمهوري على دعوة المنسق العام للحوار الوطني بمناقشة قضايا الأمن القومي والسياسة الخارجية، لافتا إلى أن الأحداث المتلاحقة في بيئة أمنية إقليمية سريعة التغير، وما تتعرض له المنطقة من تهديدات قد تنزلق علي إثرها إلى صراع يقوض السلم والأمن الإقليمي وهو ما أشار إليه السيد الرئيس في كلمته اثناء احتفال تخريج دفعة من أكاديمية الشرطة.

الصبر الاستراتيجي والدبلوماسية الراشدة

وأوضح الدكتور زاهر الشقنقيري، المتحدث الرسمي لحزب الشعب الجمهوري، في تصريح لـ«الوطن»، أنه في ظل هذه التعقيدات الإقليمية وما تمثله من أخطار تهدد الأمن القومي للبلاد، وما تنتهجه مصر من سياسة تتسم بالصبر الاستراتيجي والدبلوماسية الراشدة، من الضروري طرح هذه القضايا أمام الحوار الوطني ورفع المخرجات إلى رئيس الجمهورية.

الحوار الوطني

جدير بالذكر أن ضياء رشوان المنسق العام للحوار الوطني، أعلن في بيان له، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد جدد مطالبته للحوار الوطني بإيلاء قضايا الأمن القومي والسياسة الخارجية أولوية في فاعليات الحوار خلال الفترة الحالية والمقبلة، وأن مجلس أمناء الحوار الوطني قد استجاب في اجتماعه التالي مباشرة لهذه الدعوة الرئاسية، مؤكدا بالإجماع على دعم ومساندة الموقف المصري.

مقالات مشابهة

  • المملكة تدعو لوقف الانتهاكات ضد الشعب الفلسطيني
  • وزير الدفاع الصومالي يؤكد الالتزام بمواجهة التحديات الأمنية الداخلية أو الخارجية
  • فرج فتحي: إدراج قضايا الأمن القومي على مائدة الحوار الوطني ضرورة في ظل التطورات الخطيرة بالمنطقة
  • الخارجية الفرنسية: ندين الهجوم الإيراني على #إسرائيل بالصواريخ الباليستية ونؤكد ضرورة وضع حد للتصعيد العسكري في المنطقة
  • الخارجية الإيرانية: نطالب مجلس الأمن باتخاذ إجراءات لمنع استمرار التهديدات الإسرائيلية
  • الخارجية الإيرانية تطالب مجلس الأمن بإجراءات فورية لوقف التهديدات الإسرائيلية
  • وزير الخارجية: مصر تعمل على تعزيز منظومة الأمن والاستقرار الجماعي بالقارة الافريقية
  • أيمن أبو العلا يطالب المجتمع الدولي باتخاذ اللازم لوقف التجاوزات الإسرائيلية في حق الشعب اللبناني
  • وزير الخارجية المصري: ندين التصعيد الإسرائيلي الخطير بجنوب لبنان ونرفض أية محاولات لتكريس وضع جديد على الأرض
  • «الشعب الجمهوري» يشيد بمناقشة قضايا السياسة الخارجية في الحوار الوطني