شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الوطنية للانتخابات تعلن عن إطلاق برنامج لاستقطاب المواطنين للعمل في المراكز الانتخابية، ت + ت الحجم الطبيعي أعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات، قبل قليل، عن اطلاقها، برنامجاً لاستقطاب وتأهيل المواطنين للعمل ضمن فرق المراكز .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "الوطنية للانتخابات" تعلن عن إطلاق برنامج لاستقطاب المواطنين للعمل في المراكز الانتخابية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"الوطنية للانتخابات" تعلن عن إطلاق برنامج لاستقطاب...

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات، قبل قليل، عن اطلاقها، برنامجاً لاستقطاب وتأهيل المواطنين للعمل ضمن فرق المراكز الانتخابية، استعداداً لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023.

وأشارت اللجنة أن عبر موقعها الالكتروني، بان التدريب يحقق خمسة أهداف، هي إثراء معلوماتك الثقافية عن برنامج التمكين السياسي، الإلمام بدور المجلس الوطني الاتحادي، اكتساب مهارات العمل في المراكز الانتخابية، الإلمام بالأطر القانونية المنظمة للعملية الانتخابية، اكتساب مهارات التعامل مع الجمهور.

وتحت عنوان "شارك في تنظيم عملية التصويت في المراكز الانتخابية المنتشرة على مستوى إمارات الدولة ومناطقها"، فتحت اللجنة باب التقدم أمام المواطنين الشباب والشابات، الراغبين في المشاركة ضمن الفعاليات الانتخابية، لتسجيل أسمائهم عبر الموقع الإلكتروني، تمهيداً لاختيار الكوادر المطلوبة وتأهيلها وتدريبها.

ولفتت اللجنة إلى وجود 5 شروط يجب توافرها في المتقدم للدخول إلى البرنامج، أن يكون المتقدم من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، ألا يقل عمره عن 21 عاماً، الالتزام بحضور الدورة التدريبية واجتيازها بنجاح، الاتزام بتنفيذ وإنجاز أي مهمة تعهد إليك في المركز الإنتخابي، التقيد بالعمل ضمن فريق المركز الانتخابي الذي سيلتحق به أيام الانتخابات.

ونوهت اللجنة بأنها ستتولى بعد عملية استلام الطلبات النظر في جميع الطلبات المقدم لمراجعتها والتأكد من إستيفائها لشروط المشاركة من قبل اللجنة المختصة وسيتم إعلام المتقدمين بحالة طلباتهم عن طريق الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني.

ودعت الجنة جميع المواطنين الراغبين في المشاركة في هذا العرس البرلماني، عبر الالتحاق إلى الفرق المعنية بإدارة المراكز الانتخابية، إلى الدخول إلى الموقع الاكتروني ( projects.kgc.com/uaeelection/default.aspx) ومن ثم ملاء بيانتهم، مشيرة في الوقت نفسه بأنه سيتم خلال الفترة المقبلة عن مواقع وأسماء مراكز تدريب الكوادر، التي سيتم اختيارها للعمل في الانتخابات.

يشار إلى أن التعليمات التنفيذية الخاصة بانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023، منحت اللجنة الوطنية للانتخابات سلطة تنفيذ العملية الانتخابية عبر تشكيل اللجان الفرعية للانتخابات، وتحديد اختصاصاتها، وتشكيل فرق العمل المكلفة بتنفيذ العملية الانتخابية، واعتماد مقار مراكز الانتخاب في كل إمارة بناءً على اقتراح لجنة إدارة الانتخابات.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس للعمل فی

إقرأ أيضاً:

آخر آجال إيداع التصريح بالترشح يوم 18 جويلية

أصدرت السلطة الوطنية المستقلة للإنتخابات, اليوم الأربعاء بيانا صحفيا, ذكرت فيه بأن آخر آجال لإيداع التصريح بالترشح, تحسبا للإنتخابات الرئاسية المسبقة المقررة يوم 7 سبتمبر المقبل, سيكون يوم 18 جويلية الجاري.

وجاء في البيان أن “السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات, وتحسبا للانتخابات الرئاسية المسبقة المقررة يوم 7 سبتمبر المقبل, تعلم الراغبين في الترشح أن آخر آجال لإيداع التصريح بالترشح لدى رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات, سيكون يوم الخميس 18 يوليو 2024, منتصف الليل”.

ويمكن “للراغبين في الترشح إلى هذا الموعد الانتخابي عبر الرابط https://ina-electiond.dz//, الاطلاع على قائمة الوثائق المطلوبة لإيداع التصريح بالترشح”, وفقا لذات المصدر.

وتجدر الإشارة إلى أن السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات أحصت 32 راغبا في الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة, قاموا بسحب استمارات اكتتاب التوقيعات الفردية.

مقالات مشابهة

  • "العليا للانتخابات التونسية": انطلاق التسجيل الآلي للناخبين بالداخل والخارج
  • اللجنة القضائية العليا للانتخابات: تحديد 8150 مركز اقتراع في انتخابات مجلس الشعب
  • إطلاق برنامج "نخبة مكة " لتأهيل الخريجين المتميزين وتطوير الكفاءات الوطنية
  • الطوارئ العليا بولاية الخرطوم تقر موجهات لتفعيل التعاونيات وتأمين الكهرباء
  • مدبولي يطالب المواطنين بمنح الوزراء والمحافظين فرصة للعمل وتحقيق النجاح
  • فتح مكاتب الاقتراع للانتخابات البريطانية التاريخية عالية المخاطر وتوقعات بخسارة مدوية للمحافظين
  • إصلاح كسر خط مياه ٨٠٠ بطريق ١٥ مايو بالقليوبية
  • آخر آجال إيداع التصريح بالترشح يوم 18 جويلية
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيًا خلال يوليو وأغسطس
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيا خلال يوليو وأغسطس