الأسبوع:
2024-10-02@03:01:38 GMT

مسلسل زينهم.. تفاصيل الحلقة الأولى «فيديو»

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

مسلسل زينهم.. تفاصيل الحلقة الأولى «فيديو»

عرضت الحلقة الأولى من مسلسل زينهم، مساء أمس على قناة on ومنصة watch it الإلكترونية، بطولة أحمد داود، ويعد المسلسل البطولة المطلقة الأولى له في عالم الدراما.

مسلسل زينهم الحلقة الأولى

شهدت الحلقة الأولى، من مسلسل زينهم، أحداث مثيرة، حيث بدأت بكذب «زينهم» الذي يجسد دوره الفنان أحمد داود، على والدته «هناء الشوربجي»، حيث أقناعها بأنه يعمل طبيب أنف وأذن وحنجرة، بينما في الواقع أنه يعمل طبيب تشريح، في مشرحة.

وكشفت الحلقة الأولى عن وقوع جريمة قتل، وتبدأ المباحث في عملها، ويباشر الضابط «ناجي» فحص موقع الجريمة ويجسده أحمد الرافعي، وليبدأ «زينهم»، في حل لغز جريمة القتل.

كريم قاسم في مسلسل زينهم

ويظهر كريم قاسم وهو يلعب دكتور «جيمي» ويعمل طبيب قلب وأشقاءه أطباء ولكن كل منهم لديه مطعم بيتزا، وتم تعيينه بمشرحة زينهم، ليساعد أحمد داود في حل لغز جريمة القتل.

مسلسل زينهم

وتدور أحداث مسلسل زينهم، فى إطار اجتماعي ملىء بالإثارة والتشويق والغموض، حول عالم الطب الشرعي، ويحتوى العمل على جزء لايت، وذلك داخل عالم الطب الشرعى وثلاجات حفظ الموتى بالمستشفيات، ويجسد «داود» شخصية طبيب شرعى يُدعى «زينهم» وهو مدير المشرحة.

مسلسل زينهمأبطال مسلسل زينهم

ويضم مسلسل زينهم، في بطولته نخبة من النجوم، أبرزهم: أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبوضيف، يارا جبران، أحمد الرافعي، سلوى محمد علي، عماد رشاد، الفنان القدير محمد أبوداود، ياسر عزت، بالإضافة إلى نخبة كبيرة من الفنانين وضيوف الشرف، ومن إخراج يحيى إسماعيل.

بوستر مسلسل زينهممواعيد عرض مسلسل زينهم

ويذاع مسلسل زينهم، على شاشة قناة ON، في تمام الساعة 8 مساءً، على أن تتم الإعادة في تمام الساعة 2 صباحًا و 12 من ظهر اليوم التالي.

كما يتم عرض الحلقات على شاشة قناة ON drama في تمام الساعة 10 مساء، وتعاد مرة أخرى في اليوم التالي في تمام الساعة 10 صباحًا و 5 عصرًا.

اقرأ أيضاًقبل العرض على قنوات «المتحدة».. شاهد البوسترات الرسمية لـ مسلسل زينهم

أحمد داوود يشارك البوستر الرسمي لمسلسل «زينهم»

يارا جبران تبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل «زينهم»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كريم قاسم أحمد داوود احمد داوود احمد داود أحمد داود مشرحة زينهم كريم زينهم مسلسل زينهم مسلسل زينهم الحلقة 1 حلقات مسلسل زينهم عرض مسلسل زينهم مواعيد مسلسل زينهم احمد داود في مسلسل زينهم مسلسل زينهم احمد داوود مسلسل احمد داود زينهم احمد داوود قاسم كريم قاسم في مسلسل زينهم فی تمام الساعة الحلقة الأولى مسلسل زینهم أحمد داود

إقرأ أيضاً:

ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12.. زوج إيمان العاصي يحاول إنهاء حياته

قررت «ليلي» التي تجسد دورها الفنانة إيمان العاصي، أن تنتقم من زوجها «أحمد» الذي يجسد دوره الفنان محمد القس ضمن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 12، خاصة بعدما عرفت الحقيقة كاملة، وأنه قام بتزوير كل الأوراق لصالحه بسبب هروبه من حكم السجن لـ10 سنوات كونه فعل عاهة مستديمة لشقيق زوجته الأولى.

ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12

وشهد ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 12، ذهاب «ليلي» إلى زوجته الأولى «بريهان»، لتخبرها بالحقيقة كاملة، وأكدت لها أنه تزوج عليها خلال الـ10 سنوات السابقة، وقامت بضربه أكثر من مرة وتكسير المنزل عليه، وتوعدت له بأنها سوف تنتقم منه .

زوج إيمان العاصي يحاول إنهاء ضمن الحلقة 12 من برغم القانون

ولكن قرر«أحمد» أن يتخلص من حياته، وانتحر، في غرفة نومه بتناوله بعض العقاقير الزائدة، وقد شاهده ابنه الأكبر، وحاول إسعافه عن طريق الاتصال بوالدته من أجل نقله إلى المستشفي .

قررت زوجته الأولى «بريهان» مساعدة «ليلي» إيمان العاصي في الانتقام منه، وطلبت منها أن ترسل له صورة بطاقته وعنوان منزله الحالي، ولكن زوج شقيقتها قد سمع كل المعلومات وأخبر بها زوجها مقابل الأموال التي حصل عليها. 

 

مقالات مشابهة

  • مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي.. موعد الحلقة 14والقنوات الناقلة
  • زوج إيمان العاصي يخطف أولادها.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12.. زوج إيمان العاصي يحاول إنهاء حياته
  • صلاح عبدالله ضيف معتز الدمرداش .. قريبًا
  • اليوم.. عرض مسلسل «زينهم» لـ أحمد داوود على dmc
  • في تمام الساعة التاسعة مساء .. عاصفة إالكترونية تضامنية مع الكاتب الزعبي
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة