تناقلت عدد من صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو حقق رواجاً واسعاً بعد أن تم تداوله على السوشيال ميديا بغزارة.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع المذيعة السودانية اللامعة تسابيح مبارك خاطر, وهي في دردشة مع أصدقائها بقناة سكاي نيوز عربية التي تعمل بها.

جمهور مواقع التواصل الاجتماعي سخر من المذيعة المتألقة بعد ظهورها مع صديقها السوري, وهي تتحدث اللهجة السورية, وكتب أحدهم (خلاص فكت العرش) ورد عليه آخر: (لهجتنا السودانية مالها عيبيها لي).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة والفيديو.. نجمة السوشيال ميديا السودانية مها جعفر تعلم الفنان الأمريكي الشهير “جيسون ديرولو” طريقة الرقص السوداني والأمريكي يدهشها بسرعة التعلم ويرقص على طريقة “الصقرية”

نشرت نجمة السوشيال ميديا وصانعة المحتوى السودانية الشهيرة مها جعفر, مقطع فيديو عبر إحدى حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فقد نشرت عدد من المواقع والمنصات أبرزها منصة “واكب” المقطع الذي حظي بمشاهدات واسعة.

وظهرت مها جعفر, خلال المقطع وهي تقف مع المغني، والكاتب, والغنائي، والراقص الأمريكي “جيسون ديرولو”.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين فقد حاولت النجمة السودانية وفي إطار كوميدي تعليم المغني الأمريكي طريقة الرقص السوداني.

ورقص الثنائي خلال المقطع على أنغام أغنية “الآمان بي”, قبل أن يفاجئ “جيسون ديرولو”, برقصه على طريقة “الصقرية” الشهيرة في السودان وسط دهشة صانعة المحتوى السودانية مها جعفر.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تكشف حقيقة ترحيل شباب سودانيون إلى “حلفا” من داخل حفل ضجة أقامته بحي فيصل بالقاهرة
  • «حفلة ماتتنسيش».. محمد حماقي يروج لـ حفله الغنائي بـ بور سعيد
  • آخرهم كندة علوش وسيلين ديون.. أوجاع المشاهير تؤرق جمهور التواصل الاجتماعي
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء السودانية “لوشي” تحكي الجزء الثاني من قصتها مع صديقتها “السايطة” بالإمارات وحبيبها الذي اتهمها بالتحرش به والاستعراض أمامه بأزياء مثيرة للجدل
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إنصاف مدني تتغزل في نفسها بعد ظهورها بنيولوك جديد وتسريحة مبهرة (ما تسحروني.. غايتو يا انصاف الله يحفظك واشي عليك)
  • شاهد بالفيديو.. أثناء تقديمها وصلة غنائية بإحدى الولايات.. مطربة سودانية تسخر من نازحين الخرطوم وتصفهم باللاجئين وتقول: (دي بلدنا وكانوا بقولوا نشيل مخلايتنا ونرجع ولايتنا وهسا هم الجونا)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. نجمة السوشيال ميديا السودانية مها جعفر تعلم الفنان الأمريكي الشهير “جيسون ديرولو” طريقة الرقص السوداني والأمريكي يدهشها بسرعة التعلم ويرقص على طريقة “الصقرية”
  • (المحقق) تقف على السجالات المتبادلة بين مصريين وسودانيين على وسائل التواصل الاجتماعي
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الإعلام السوداني شهد المهندس ترقص وتغني بأزياء مثيرة على أنغام (يا غزالي أهلك قالوا مالي) وتشعل مواقع التواصل
  • مطاردة لمجموعة من القرود الغاضبة لـ ضبع تشعل مواقع التواصل .. فيديو