ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي بسام الدخيل أن نادي الشباب ليس كمثل أي نادي آخر، حيث أنه كان يعاني في الفترة الأخيرة بشكل كبير، كما أنه بحاجة إلى إضافة عناصر شابة جديدة، سواء أكانت محلية أو عالمية.

وأضاف الدخيل أن إدارة الشباب تعمل جاهدة من أجل استقدام مهاجم بديل لـ حبيب ديالو، والذي يعتبر هو المهاجم الأسوأ في تاريخ النادي، أما عن إيفر بانيغا فهو بالنسبة للشبابيين حالة عاطفية، ويتمنون استمراره ولكن حكم السن، يجعل من المتوقع أن يكون هذا الموسم هو الأخير له.

وتابع أنه بالنسبة للاعبين المحليين، فإنه يرى أن محمد الكويكبي هو احتياج مهم للشباب، فين المهم وجود خط بديل محلي، وكذلك قوي، بسبب البطولات الكثيرة الخارجية، وأيضًا تعدد البطولات المحلية.

وأردف الدخيل أن الشباب يحتاج إلى جهد كبير في الشتوية القادمة، حيث أنهم بحاجة لاستقدام لاعبين أجانب، حتى يحدثون فارقًا مع النادي.

#بسام_الدخيل:
إدارة #الشباب تعمل على جلب مهاجم بديل لـ"حبيب ديالو" وهو المهاجم الأسوأ في تاريخ النادي، والموسم الحالي يٌعتبر الأخير لـ"إيفر بانيغا" مع الفريق.. ومحمد الكويكبي احتياج في #الشباب@Bassam_13#دورينا_غير#قناة_السعودية pic.twitter.com/TIkpcyxPiz

— #دورينا_غير (@SBA_sport) November 19, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الشباب الميركاتو الشتوي حبيب ديالو

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يعلن تشكيل لجنة قانونية لبحث ملابسات وفاة اللاعب أحمد رفعت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تشكيل لجنة قانونية بشأن ملابسات وفاة اللاعب أحمد رفعت لاعب نادى مودرن فيوتشر، بعدما أثيرت بعض الأحاديث حول وفاته وما تعرض له في الفترة الماضية.

وكشف صبحى في تصريحات تلفزيونية، إنه سوف يتم تشكيل لجنة قانونية لمتابعة الأمر، قائلاً: "ليست طرفًا في هذا الأمر ولديها الجزء الإداري والرقابي".

واكمل صبحى حديثه، قائلاً: "اللجنة تضم مستشارين من القضاة على درجات عالية من المستوى القضائي، وبحث كل النتائج بشكل عاجل وكل دورة العمل والأجواء الإدارية حتى جميع الأمور المرتبطة بالوكلاء".

وأنهى حديثه قائلاً: "واللجنة تعمل بشكل عاجل، وهناك تتبع للرأي العام وبكل مستجد وبشكل منظم".


وأصدر نادي مودرن سبورت بيانا حول ما أُثير عن أحمد رفعت عقب وفاته.
ونعى نادي مودرن سبورت ببالغ الحزن والأسى الفقيد المرحوم اللاعب أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت واللاعب الدولي الذي يعد من المواهب المتميزة في ملاعب الكرة المصرية، ويشهد له الجميع بحسن الخلق بالإضافة إلى امتلاكه الخبرات المحلية والدولية في التعامل مع أي موقف.

وأكد نادي مودرن سبورت أن جميع ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي لا يعبر عن الحقيقة، وأن اللاعب لم يتعرض لأي ضغوط داخلية أو خارجية، كما أن اللاعب تم الاهتمام به والعناية به من قبل مجلس إدارة النادي في جميع الأمور وعلى أكمل وجه، وكان ذلك أبسط حق من حقوقه على النادي لكونه فردا من أفراد العائلة داخل النادي ومجلس إدارته.

وأهاب بجميع المتعاملين في مجال الرياضة والإعلام وباقي أفراد الشعب المصري بالدعاء له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • محمد البكيري: أتمنى نادي الاتحاد يكون بجودة نادي الهلال .. فيديو
  • مفاجأة حول سبب وفاة اللاعب أحمد رفعت يفجرها محاميه الخاص
  • وزير الشباب والرياضة يعلن تشكيل لجنة قانونية لبحث ملابسات وفاة اللاعب أحمد رفعت
  • بطل كرتوني.. ميكب أرتيست صينية تحول جدها إلى شاب وسيم (فيديو)
  • أستاذ علوم سياسية: مناظرة بايدن وترامب الأسوأ في تاريخ أمريكا
  • شابة تقود قوة عسكرية من ‎بغداد إلى ‎الأنبار لاعتقال أحد الأشخاص.. فيديو
  • شابة فلسطينية تخطف الأنظار بانتخابات بريطانيا.. كادت تصل إلى البرلمان (شاهد)
  • شابة فلسطينية تخطف الأنظار بانتخابات بريطانيا.. كادت تصل للبرلمان (شاهد)
  • «حياة كريمة» تعمل على إنشاء بيوت في الفيوم.. اعرف طرق التبرع (فيديو)
  • كاتب صحفي: التشكيل الوزاري يضم كفاءات شابة لمواجهة التحديات