فن، للمرة الثانية شاهد الجمهور يحمل تامر حسنى على الأعناق بسبب فيلم تاج،زيارة مفاجأة من النجم المصري تامر حسني لسينما لبنان لي شاهد مع الجمهور فيلمه الجديد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر للمرة الثانية.. شاهد الجمهور يحمل تامر حسنى على الأعناق بسبب فيلم تاج، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

للمرة الثانية.. شاهد الجمهور يحمل تامر حسنى على...

زيارة مفاجأة من النجم المصري تامر حسني لسينما لبنان ليشاهد مع الجمهور فيلمه الجديد تاج ، حيث استقبله الجمهور بنفس حفاوة استقبال المطار محمولاً على الاعناق و ظلوا يهتفون تاج تاج.

فيلم تاج للنجم تامر حسني يغزوا أسواق العالم بجميع دور العرض المعروض بها ويحقق رقم دولي يصل لقرب ال ٨ مليون دولار خارج مصر و داخل مصر ٣٥ مليون في ١٤ يوم من عرضه.

 و يحقق المركز الاول بلبنان و يحطم رقم البوكس اوفيس بكامل العدد يومياً ، اكدوا مديرون السينمات بلبنان ان افلام تامرحسني دائما تتصدر المركز الاول دون منافس واحد منذ فيلم عمر و سلمى ١ و هو متصدر شباك التذاكر .

و عن فيلم تاج حقق نجاحاً واسعاً بالاضافه الى انه نال كل الاحترام بسبب خروجه عن الصندوق و المتوقع من الافكار العربيه التقليديه و تعتبر جرئه كبيره منه ليصعد بصناعة السينما بالفكر و الابهار البصري.

 و قدم فيلم اسري ممتع بصبغه عالميه اجعلت الجميع يصفق في نهاية الفيلم بمنتهى الحراره  بالفعل فيلم تاج  صاحب خطوه رائده تستحق كل الاحترام.

IMG_6763 IMG_6762 32df9c92-6eaf-4c46-861c-f57cc0bf0f52

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

منشور لتامر حسني يشعل السوشيال ميديا.. ما قصته؟

تصدّر اسم النجم المصري تامر حسني الترند على منصات التواصل الاجتماعي بفضل منشور تضمن صورة ودعاء، ليحصد آلاف التعليقات الإيجابية من قبل متابعيه.

وشارك تامر حسني متابعيه عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي صورة جمعته بنجله آدم، عقب خروجهما من المسجد وتأدية صلاة الجمعة، اليوم.

وعلق حسني على الصورة، قائلاً: "بعدما صلينا الجُمعة أنا والأستاذ آدم، وبعدما علمته يدعو لكل الناس وكل البلاد العربية"، واختتم منشوره، بدعاء قال فيه: "اللّهُم أنصُر أُمتنا العربية بأعظم نصر..قولوا آمين يارب العالمين".

      View this post on Instagram      

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وحصد منشور تامر حسني الآلاف من الإعجابات، وتلقى العديد من التعليقات الإيجابية بأخلاقياته وإنسانيته.

يأتي هذا بعد ساعات من موقف إنساني أقدم عليه تامر حسني، بحضوره حفل زفاف عروسين لم يسبق له معرفتهما، للغناء فيه، دون أي مقابل مادي، تقديراً واحتراماً لطلب من صديقه الشاعر الغنائي تامر حسين.

رسالة صوتية من #تامر_حسني تصبح حديث السوشيال ميديا@tamerhosny @tamerhussein https://t.co/nPnosstjzK

— 24.ae | منوعات (@24Entertain) October 4, 2024

مقالات مشابهة

  • ضابط شرطة.. محمد رجب يتعاون مع تامر حسني في "ري ستارت"
  • اصطحبه للصلاة.. تفاعل واسع على صورة لتامر حسني وابنه
  • منشور لتامر حسني يشعل السوشيال ميديا.. ما قصته؟
  • تامر حسني وابنه يظهران بالجلابية البيضاء: «كنا بنصلي الجمعة»
  • تامر حسني في أحدث ظهور رفقة نجله آدم «صورة»
  • عقب صلاة الجمعة.. تامر حسني يطالب جمهوره بالدعاء للأمة العربية (شاهد)
  • تامر حسني: علمت ابني يدعو لكل البلاد العربية
  • تامر حسني يفاجئ عروسين بحضور زفافهما وإحيائه مجاناً
  • رسالة صوتية من تامر حسني تصبح حديث السوشيال ميديا
  • تامر حسني يفاجئ عروسين بحضور حفل زفافهما دون مقابل.. التفاصيل الكاملة