استقبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، صباح اليوم بمكتبة بديوان عام المحافظة، وفد الأكاديمية الوطنية للتدريب برئاسة اللواء أيمن الاطفيحي مستشار الأكاديمية الوطنية للتدريب لتنمية المجتمع وتطوير الأعمال.

يأتي ذلك على هامش فعاليات الندوة التعريفية لبرنامج "المرأة تقود في المحافظات المصرية" الذي يأتي بالشراكة مع الأكاديمية الوطنية للتدريب ووزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

وخلال اللقاء ناقش المحافظ مع الوفد خطة التعاون المشترك بين المحافظة والأكاديمية في إطار برنامج "المرأة تقود بالمحافظات المصرية" لتأهيل الكوادر النسائية وتعزيز الاستفادة من البرنامج لتحقيق أهدافه المتعلقة بتمكين المرأة وتنمية مهاراتها، تماشيا مع رؤية الدولة وخطتها نحو دعم المرأة وتمكينها باعتبارها شريكا أساسيا في مسيرة التنمية والبناء.

وأكد محافظ الغربية، أن المرأة خلال الـ 10 سنوات الأخيرة للجمهورية الجديدة، استطاعت أن تقتحم العمل الإداري والقيادي وأثبتت قدراتها على القيادة بمختلف المواقع الإدارية والقيادية.

وثمن المحافظ، جهود الأكاديمية الوطنية للتدريب، في تقديم العديد من البرامج التدريبية المختلفة لإعداد وتأهيل الشباب والمرأة من جميع الفئات، للدفع بهم في كافة المواقع والمناصب القيادية، وذلك من أجل توحيد الرؤى والأفكار والعمل بأسلوب واحد يقوم علي أسس علمية محددة، لتحقيق التنمية المجتمعية المنشودة، ومحاور التوعية بأهداف التنمية المستدامة والمحاور الرئيسية لرؤية مصر 2030.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مستشار الأكاديمية الوطنية للتدريب وفد الأكاديمية الوطنية للتدريب الأکادیمیة الوطنیة للتدریب

إقرأ أيضاً:

الصوفي يضع حجر الأساس لمركز الإسعاف الطبي بجمعية الهلال الأحمر في حجة

الثورة نت/..

وضع محافظ حجة هلال الصوفي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة اسماعيل المهيم اليوم حجر الأساس لمشروع مركز الإسعاف الطبي بجمعية الهلال الأحمر اليمني.

واستمع المحافظ والأمين العام ومعهما وكيل المحافظة حمود المغربي من رئيس فرع جمعية الهلال بالمحافظة الدكتور أحمد نصار إلى شرح حول المشروع المكون من ثلاثة طوابق بقيمة 175 ألف دولار بتمويل اللجنة الدولية للصليب الأحمر بهدف توسيع الخدمات الطبية نظرا للإقبال الكبير الذي يشهده المركز الإسعافي الحالي.

كما اطلعوا على سير العمل في المركز الإسعافي الحالي، والنظام الإلكتروني وكافة الأقسام ومستوى الخدمات في غرفة العمليات وأقسام الرقود.

وثمن محافظ حجة وأمين عام المجلس المحلي ووكيل المحافظة دور جمعية الهلال الأحمر في تقديم الخدمات الصحية وتخفيف معاناة أبناء المحافظة وسرعة الاستجابة أثناء الطوارئ.

وأكدوا الاستعداد لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه سير العمل في الجمعية.

وخلال الزيارة التي رافقهم فيها نائب مدير مكتب الصحة بالمحافظة حميد النصيري تم تكريم المحافظ هلال الصوفي نظير دعم الجمعية وتذليل الصعوبات التي تواجهها.

مقالات مشابهة

  • الأكاديمية الوطنية لتنمية الطفولة.. جسر متين بين الأطفال ومقدّمي الرعاية
  • "مبارك" يكشف خطة التنمية الشاملة لتطوير جنوب سيناء
  • محافظ الغربية يناقش مستجدات مشروعات توصيل الغاز بالمراكز والمدن
  • محافظ الغربية يناقش آخر مستجدات مشروع توصيل الغاز الطبيعي إلى القرى والمدن
  • الصوفي يضع حجر الأساس لمركز الإسعاف الطبي بجمعية الهلال الأحمر في حجة
  • تنفيذي الغربية يوافق على تحديث الأحوزة العمرانية لعدد 21 قرية
  • محافظ الغربية يرفع درجة الاستعداد القصوى خلال احتفالات نصر أكتوبر والعيد القومي ومولد السيد البدوي
  • تنفيذي الغربية يرفع درجة الاستعداد القصوى للاحتفال بنصر أكتوبر والعيد القومي ومولد السيد البدوي
  • تنفيذي الغربية يوافق على تحديث الأحوزة العمرانية لـ21 قرية
  • تنفيذي الغربية يوافق على تحديث الأحوزة العمرانية لـ 21 قرية و 115 عزبة بالمحافظة