RT Arabic:
2024-07-07@02:26:43 GMT

حقيقة تعرض محمد صلاح لإصابة بعد اقتحام جماهير سيراليون

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

حقيقة تعرض محمد صلاح لإصابة بعد اقتحام جماهير سيراليون

أكد خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة المصري، أن محمد صلاح قائد منتخب "الفراعنة" لم يتعرض لأي إصابات عقب دخول جماهير سيراليون إلى أرض ملعب المباراة التي جمعتهما الأحد.

والتقى منتخب مصر مع سيراليون، في إطار الجولة الثانية من مواجهات المجموعة الأولى لتصفيات كأس العالم 2026، وتفوق الفراعنة 2-0.

وقال الدرندلي خلال تصريحات تلفزيونية على "قناة الحياة": "لا توجد أي إصابة لـ محمد صلاح بعد اقتحام بعض المشجعين الملعب".

وأضاف: "أبلغت محمد الشناوي بعد المباراة، أنه يجب أن نصنع له تمثالا، ويثبت كل يوم أنه رجل فذ، ربنا وفقنا بالشناوي".

جماهير منتخب سيراليون اقتحمو الملعب
من اجل الاعىْىْداء على " محمد صلاح " ????! pic.twitter.com/jVkyG513ge

— ابو تريكه (@_5TQ5) November 19, 2023 إقرأ المزيد تصفيات كأس العالم.. مصر تهزم سيراليون وصلاح يسجل رقما مميزا (فيديو)

وتابع: "الأداء غير الجيد في المباراة، يجب أن نعذر اللاعبين عليه، بسبب السفر والرطوبة، حققنا المراد والهدف وحققنا 6 نقاط، سنتوجه إلى مصر ورحلة السفر 7 ساعات".

وختم: "الشغل الشاغل لفيتوريا هو كأس أمم إفريقيا، أبلغني بعد مباراة سيراليون، أنه لأول مرة يكون مجهدا بهذا الشكل بسبب الطقس الحار والرطوبة".

ويتصدر منتخب مصر ترتيب مجموعته في تصفيات كأس العالم برصيد 6 نقاط بعد الفوز على جيبوتي وسيراليون.

ويستعد منتخب مصر للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار، والتي يستهلها بمواجهة موزمبيق 14 من شهر يناير من العام المقبل.

المصدر:"وسائل إعلام مصرية" 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: المنتخب المصري محمد صلاح محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

بوتين: العالم متعدد الأقطاب أصبح حقيقة واقعة

أستانا-سانا

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن العالم متعدد الأقطاب أصبح حقيقة واقعة، مشيراً إلى اتساع دائرة الدول المؤيدة لنظام عالمي عادل، وبروز مراكز قوة وتنمية جديدة في العالم.

وقال بوتين في كلمة أمام قمة منظمة شنغهاي للتعاون المنعقدة في العاصمة الكازاخستانية أستانا اليوم: “في ظل المتغيرات السريعة في العالم، تبرز الحاجة لموقف منظمة شنغهاي للتعاون المبادر في الشؤون الدولية، ونحن على يقين تام أن المنظمة ومجموعة بريكس تمثلان أساس النظام العالمي الجديد المتكون، وقاطرة للتنمية العالمية وإرساء التعددية الدولية”.

ولفت بوتين إلى أن “دائرة الدول التي تدعو إلى نظام عالمي عادل ومستعدة للدفاع بحزم عن حقوقها المشروعة والقيم التقليدية آخذة في الاتساع، كما أن مراكز القوة والتنمية الجديدة تتعزز عالمياً” مبيناً أن “مبادرة الوحدة الدولية من أجل الوفاق العالمي التي تطرحها منظمة شنغهاي تهدف لضمان ظروف النمو المستدام للجميع على قدم المساواة بغض النظر عن النظام السياسي والاقتصادي أو الانتماء الديني والثقافي”.

وحول الوضع في غزة أكد بوتين أن المحاولات الأمريكية المنفردة لحل  الصراع في الشرق الأوسط أثبتت عدم فعاليتها، مشيرا إلى أنها تؤدي إلى نتائج عكسية وسط تدهور الوضع في قطاع غزة.

وقال بوتين: “إن الصراع المتنامي في قطاع غزة يهدد استقرار أوراسيا” مضيفاً: “لقد أظهر التاريخ بوضوح عدم جدوى المحاولات الفردية، ولا سيما من جانب الولايات المتحدة، في فك العقدة الفلسطينية، وفشلها في تحقيق النتائج، ورفض تنفيذ قرارات الأمم المتحدة التي تنص بوضوح على إنشاء دولة فلسطينية مستقلة”.

وفيما يخص دور منظمة شنغهاي أوضح بوتين أن روسيا تولي أهمية كبيرة لتفاعل الشراكة داخل المنظمة وهذا التفاعل مستمر في التطور تدريجيا على أساس مبادئ المساواة ومراعاة مصالح بعضنا البعض واحترام التنوع الثقافي والحضاري والبحث عن حلول جماعية للقضايا الملحة في مجال الأمن.

وأشار بوتين إلى أن مسودة القرار بشأن تطوير استراتيجية تنمية منظمة شنغهاي للتعاون حتى عام 2035 تتضمن مبادئ توجيهية طويلة الأمد لزيادة تعميق التفاعل ليس فقط في السياسة والأمن، ولكن أيضا في الاقتصاد والطاقة والزراعة والتكنولوجيا المتقدمة والابتكار، وهذا أمر مهم من وجهة نظر تعميق التعاون العملي في جميع المجالات التي تدخل في نطاق أنشطة منظمتنا.

واعتبر بوتين أن العلاقات الاقتصادية الوثيقة تجلب فوائد واضحة لجميع المشاركين، مشيراً في هذا السياق إلى أن بلدان المنظمة تعمل على زيادة استخدام عملتها الوطنية في التسويات المتبادلة، مذكراً بالاقتراح الروسي بإنشاء آلية الدفع والتسوية الخاصة به في منظمة شنغهاي للتعاون.

مقالات مشابهة

  • حاتم صلاح ينعي اللاعب أحمد رفعت بعد وفاته المفاجئة
  • وفاة لاعب منتخب مصر بعد 4 أشهر من أزمة قلبية تعرض لها خلال مباراة
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • طفلة يمنية تتعرض لإصابة خطيرة برصاص مليشيا الحوثي في مأرب
  • تزييف فيديو مشاركة محمد صلاح في إعلان لتطبيق المراهنات بالذكاء الاصطناعي
  • بوتين: العالم متعدد الأقطاب أصبح حقيقة واقعة
  • أيمن الكاشف يكشف عن رسالة محمد صلاح له.. ويؤكد: بعض اللاعبين تغضب مني
  • الاتحاد السكندرى يواجه الطلائع فى مهمة صعبة
  • مرحلة جديدة أبعدت صلاح.. أزمة الكبار تضرب منتخب مصر قبل أولمبياد باريس