الرياض - مباشر: أعلنت شركة بوابة الأطعمة التجارية عن افتتاح فرع مطعم طوكيو في مجمع سيجنتشر على طريق الملك عبدالعزيز في مدينة جدة يوم الأحد الموافق 19 نوفمبر/ تشرين الثاني 2023. 

وقالت الشركة، في بيان لها اليوم الاثنين  على "تداول"، إنه تم الانتهاء من أعمال المقاول الرئيسي وفقاً لمدة التعاقد ومدة 11 يوماً لاحقة لأغراض التدريب وإصدار التراخيص اللازمة للتشغيل.

 

كانت الشركة قد أعلنت في  16 يوليو/ تموز عن توقيع عقد أعمال المقاول الرئيسي مع شركة الرامسات للمقاولات؛ لتنفيذ مشروع مطعم طوكيو في مدينة جدة  بقيمة 6.12 مليون ريال غير شامل ضريبة القيمة المضافة، مبينة أن العقد تصل مدته إلى 115 يوماً تقويمياً ويشمل الأعمال الميكانيكية والكهربائية والسباكة وأعمال التشطيبات.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

"ربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك".. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها

 

أعلنت الفنانة جوري بكر، منذ قليل، عودتها لزوجها بعد شهرين من الإنفصال، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت "بكر" صورة تجمعها بزوجها، وعلقت عليها قائلة: "تم الصلح بيني وبين زوجي وأبو إبني، وأتمني للناس تدعي لنا بالسعادة والبركة وربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك".


انفصال جوري بكر عن زوجها

وكانت قد أعلنت الفنانة جوري بكر انفصالها عن زوجها، في 17 مايو الماضي، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". حيث كتبت:"ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعملون بصير.. تم الانفصال بيني وبين زوجي، وربنا يوفق الجميع".

وأضافت جوري في رسالتها آية قرآنية من سورة البقرة: "وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون".

آخر أعمال جوري بكر

والجدير بالذكر أن آخر أعمال جوري بكر الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "مسار إجباري" بطولة عصام عمر وأحمد داش، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، وحقق العمل نجاحا كبيرا طوال فترة عرضه.

أبطال وصناع مسلسل "مسار إجباري"

وشارك في بطولة مسلسل "مسار إجباري" عدد كبير من النجوم أبرزهم:عصام عمر، أحمد داش، صابرين، بسمة،جوري بكر، رشدي الشامي، محسن منصور، وآخرين، ومن تأليف أمين جمال، واخراج نادين خان.

مقالات مشابهة

  • جوائز مصر لرواد الأعمال تعلن إطلاق جائزة التميز للشباب لتعزيز التنمية والابتكار
  • شركة «بي واي دي» الصينية تفتتح أول مصنع لها في تايلاند للسيارات الكهربائية
  •  «شركة الخليج للنفط» تعلن عودة بئر في «حقل السرير» للإنتاج
  • بالرابط.. جامعة القصيم تعلن مواعيد التقديم للبكالوريوس والدبلوم
  • محافظة بغداد تعلن قرب افتتاح جناح الطوارئ في مستشفى اليرموك
  • "ربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك".. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها
  • «أتمنى الناس تدعلنا بالسعادة».. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها
  • “شركة الكهرباء” تعلن وصول مواد ومعدات للمشروعات الكهربائية العاجلة
  • بوابة الوظائف الحكومية تعلن عن وظائف جديدة «تفاصيل»
  • أعلنت عن برمجة قطوعات جديدة.. الكهرباء: عطل كبير أصاب المحولات الرئيسية في بورتسودان